المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الشيخ لحمر علي بن لسود لجريدة عكاظ


%الوحيد%
01-02-2010, 10:15 PM
هذا نص الرسالة التي وجها الشيخ لحمر علي بن لسود شيخ العبدلله بن دحه و هذا عما نشر في جريدة عكاظ السعودية عن الارهاب عندما قامت قوات الاحتلال بضرب رفض





بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه /رئيس و هيئة و أعضاء صحيفة عكاظ _ السعودية

المحترمين

تنفيذ ما ورد في صحيفتكم على لسان الشيخ / فريد بن ابوبكر يوم 27/12/2009م

أن صحيفتكم استوحت اسمها من أقدم ظاهره ثقافية اعلامية في تاريخ العرب أنها سوق عكاظ التي أرست مقاييس الانصاف و عدم التجني و التحامل و ظلت تلك المقاييس هي ميزان السوق رغم جاهليته و الذي تتلاقى فيه الاعداء و لم تكن مرجعية الاختلاف و العداء بينهم السيف رغم نزق الجاهلية بل الكلمة و التوازن في سمعها و نقلها .

من هذا المنطق نرى صحيفة عكاظ و قد التزمت بمقاييس أعلى و أسمى محتكمه لقوله تعالى ( يآ أيها الذين أمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )صدق الله العظيم.

إشاره الى اعلاه نوضح الاتي :-

أولا :- لقد وردت على لسان الشيخ المذكور وقائع مغلوطه حول القاعده و تواجدها و دوره المزعوم و قدراته في هذا الشأن و اتصال رأس النظام به ليلة 23/12/2009م فنحن لا نعلم أن له قدره في مسألة طرد القاعده فهو فرد من أسرة أهل " فريد بن ناصر " و هو العم الفعلي لـ " أنور العولقي " فمنزلاهما متجاوران لا تفصلهما عن بعض الا بضعة امتار و قد ظل أنور في منزلة حتى ليلة القصف و لم يتجرأ أن يخرجه منه.

ثانيا:- إذا كان قد تم تكليفه بطرد فلول القاعده كما يدعي فأن رأس الفلول متواجد بجواره.

ثالثا:- إما عن دورة في اجلاء المواطنين كما يدعي فانه كاذب حيث لم يخرج من منزله و لم يصل الى المنطقة لكن للامانة فقد اتصل بي شخصيا ليلة 23 / 12 /2009 م و قال ان الرئيس أمهل المنطقة أسبوع لكي تتمكن القبائل من اخراج فلول القاعده كما يزعمون ووقع القصف صبيحة 24/ 12 /2009م الساعة الرابعه و الربع صباحا فلا ندري من الكاذب " الرئيس أم الشيخ " فهل هذه الساعات كافية لاخراج و تجميع البدو من الشعاب المتفرقه و الجبال الوعره و الطرقات البرية الجبلية المكسرة و توزيع الخيام عليهم و اسكانهم خارج المنطقة المطلوبة أنه الدجل و ادعاء الادوار الكاذبه.

رابعا:- تؤكد حقيقة يعرفها كل أبناء الجنوب بأن الشيخ مشايخ العوالق هو الشيخ / محمد بن فريد بن محسن العولقي الذي نصبته العوالق شيخا لها في تسعينات القرن الماضي اما الشيخ / فريد بن ابو بكر فهو كسائر شيوخ المرتبات الذين يستلمون توصيفاتهم و مرتباتهم من مصلحة شؤون القبائل في صنعاء .

خامسا:- إما موقف قبيلة أهل عبدالله بن دحه العوالق العليا من الارهاب و القاعده فقد حدده الشيخ /لحمر على لسود في بيان نشره على كثير من المواقع الالكترونية و يمكن مراجعته على موقع / مذاب الشهد . و فيه التوضيح الكامل عن موقفنا و استعدادتنا الفعلية القادرين عليها في موضوع القاعده

أن الكلمة في هذا العصر تخلق اباده جماعيه فاتقوا الله و استرشدوا بقوله في عملكم و مثلما اتسعت صفحاتكم للاتهام نتعشم أن تفرض عليكم التقوى أن تفسحوا هذا الرد على صفحات صحيفتكم .



و لكم جزيل الشكر .



الشيخ/ لحمر علي لسود

أهل عبد الله بن دحه

العوالق العليا -- رفض

2009-12-28م

ذئب المعجله
01-02-2010, 10:37 PM
المسئله كبرى إحتلال وطن’ وليست مسئلة قبايل فالمحتل جنّد عملاء من كل القبايل الجنوبيه’ ليمضي في إحتلاله’
فما العمل تجاه مايخطط له المحتل اليمني؟
علينا التوحد تحت مسمّى واحد’ واحترام المسمّى إن كان هذا المسمّى ( جنوبي عام) لاتذكر فيه قبيله محدده!
فالأخ فريد بن بوبكر يخدم المحتل الذي منحه مزرعه في مأرب!!
وهو بياع ولا يهم المذكور غير رفاهيته’

الذييبي الحميري
01-03-2010, 07:32 AM
نظام متمرس على الخدع والمكرومعه عملاء وزلط خيرات وشعب مغلوب على امره في الجنوب وقيادات جنوبية خائرة وحراك له نخب تختلف اجنداتها عن هموم ومعانات شعب الجنوب العدو امامكم والبحر خلفكم يا اله العالمين الطف بنا من شر الكائدين ومن تقارير المخبرين ابو تسعين لون ومائة معرف