المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (تاج) يبعث برقية عاجلة إلى كلاًمن وزراء خارجية بريطاتيا وامريكا بخصوص الايام


الحالم بالوطن
01-05-2010, 07:57 AM
ناشد التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج في برقية عاجلة وجهها إلى وزير الخارجية الأمريكية السيدة هيلاري كلينتون والسيد وزير الخارجية البريطاني التدخل العاجل لوقف المجزرة التي تعد لها قوات الاحتلال اليمني للمعتصمين من الأهالي المدنيين المتضامنين مع صحيفة الأيام التي تم إيقافها من قبل السلطات قبل العام الماضي.. وأكد تاج أن قوات الاحتلال قد طوقت مبنى الأيام الذي يتواجد فيه عدد كبير من المدنيين من بينهم عدد من الأطفال والنساء وأن عدد من المصفحات وفرق القناصة وحملة أسلحة الار بي جي قد بدأت بإطلاق النيران عند منتصف هذه الليلة الاثنين وأنهم ينووا اقتحام المبنى وقتل من فيه.

كما أشارت الرسالة العاجلة أن جريمة جديدة ستضاف إلى الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المناهضين سلميا لممارسات الاحتلال اليمني وان سلطات صنعاء تريد بهذا العمل المشين صرف الانظار والإعلام من الحديث حول نشاطات وتهيديات تنظيم القاعدة في اليمن نحو معارك أخرى مفتعلة في الجنوب ليس إلا.

وفي نهاية الرسالة أمد تاج أن أبناء الجنوب لن يسكتوا حيال هكذا جرائم وان أعمال العنف والقتل لن تثنيهم عن المضي في مطالبهم الشرعية وحقهم في استرداد الجنوب وحريته وكرامته.

عمر المختار
01-05-2010, 06:19 PM
بعد ان اغلق الديكتاتور علي عبدالله صحيفة الايام يريد ان يغلق مقر الايام
وقال بصريح العباره :( انا من اغلق الصحيفه وانا من يسمح بعودتها )
بمعنى انه لا يوجد قضاء ولا مؤسسات بل ديكتاتور موبوتو اخر .

Ganoob67
01-09-2010, 03:47 AM
شكرا لتاج!
و مزيدا من الأعمال التي تخدم الجنوب....