المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب مهيأ اكتر من اي وقت مضى


العين الساهرة
02-16-2010, 05:49 PM
الأخوه الأعزاء احييكم تحية الاسلام والأخوه والبساطه الذي تجمعنا ابناء الجنوب ان الأحتلال الشمالي ان الحقد التاريخي على الجنوب كانت تمتد لكل شئ وهو ما يسمئ شعور بالنقص يتحول الئ حقد اعمئ.
حقدهم كا ن موجه للمبدعين والمفكرين والفانانين والرياضين حقدهم كان عن طريق عيشنا ولبسنا وعلاقاتنا ببعض الذي لم يكن فيها مصالح وهذا مالم يتعودا عليه ان يسلم علئ الشيخ بحراره --اهلا سيدي كيف وتامرني بشي اي في خدمتك حفظك الله. ويقابل شخص فقير ا ان سلم عليه وعليكم هيا اخطئ معنا عمل الله لايبارك فيكم.
نحن غير والله غير لا ننافق او نذل لا هكذا علمتنا اكتوبر وحيت ما جرئ لنا في الحنوب من احتلال وتشريد للالاف من المواطيين والعسكريين وبعد الاجتياح اعات المستعمر فساد في الارض ونهبها وارهب اهلها وشردهم ولكن لم يستطع ان يملك قلوب وعقول الناس وظل الجنوبي محتفظا بهويته شخصيته المستقله تؤازرة موهبها انعمها الله عليه ظلت حتئ هذة الهبه الالهيه نقمه من قبل المحتل وحتئ لا ترئ المبدعيين الجنوبيين تم تهميشهم وزج بعناصر لاتعرف من كرة القدم سوئ اخر موضه للجزمات الرياضيه بينما بعض الجنوبيين كانوا باحديه * سيبو *النوع القماشي ويقدمون افضل عروض..
ان حقدهم الاسود طال تضيق الحياة المعيشية لهؤلاء المبدعيين وعدم تفريغهم من عملهم في الدورات الخارجيه مما هدد بعضهم بالفصل بل وحاولوا اعتقال كابتن بحجم وجدان شاذلي قبل ان يحاول اطلاق قديفة مسيلة دموع الئ صدره مباشره ولولا عنايه الله والاخير لسقط وجدان شهيدا لا لسبب الاانه مبدع من الجنوب هتفت له الجماهير وبادلها وجدان الحب وظن الخبره ان وجدان شاذلي ينافس الرئس علئ حب الناس.
بعد الحقد الدي طال الارض والبحر والشجر واالانسان وبعد ان بارزت تاج الئ الساحه ماذا ننتظر الوقت مهيا دوليا واقليميا وداخليا ونفسيا ارجو ان لا ننتظر كثير. فلنرص الصفوص من جديد ونواصل الطريق الئ ان يخرج المحتل من ارض الجنوب