المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترشيح علي سالم البيض للرئاسة الجمهورية اليمنية


rashed
04-14-2005, 09:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اخواتي ابناء الجنوب العربي الحر ( ابناء حضرموت الصامدة ) ان الوضع للجنوب المحتل ماساوي للغاية من الناحية المعيشية والاقتصادية والتنموية وحتى السمكية لااسف كل موارد الجنوب اصبحت في ايدي المرتزقة وعصابة بيت الاحمر وعلي طايح وزمرتة لابد من توحيد الصوفوف ودحر الماضي وما يحملة من مؤامرات سياسية سابقة لخلافات قد عدا عليها الدهر بين ابناء الجنوب ورجالة السياسين لابد من عقد موتمر صلح ظروري وفي اسرع وقت ممكن بين كل القوى السياسية الجنوبية وتوحيد كلمتهم ولم شملهم لكي يحققو الهدف والغاية التي نحلم بها وهي تحرير الجنوب واستقلالة لاان القضية لازالت موجدودة في الجامعة العربية والامم المتحدة وقرار 924 و 931 لازالو ا هم اللدان سوف تقوم على عاتقها حركة التحريروفتح القضية المغلقة والتي لها 11 سنة وهي مخزنة في دواليب الامم المتحدة وجامعة الدول العربية واصبح الشعب الجنوبي 11 سنة تحت الاضهاد والاستغلال واهانة كرامتة من هذه الهيمنة المغطرسة على ارضنا الجنوب ما حملة لنا الحزب الاشتراكي من خطط نهايتها دمار الجنوب ورمية في وحل ومستنقع لايرحم بعد ماكا هذا الوطن يهز الجزير واليمن الشمالي اذا احد رجالة السياسين تكلم او القى خطاب .
اخواني واخواتي يامن يجري في عرقكم دم التحرير وافكاركم النير من اجل تحديد المصير لابد من اقامة الاتي :-
1 ) انشاء محطة فضائية تتكلم باسم الجنوب الحر او اسم (حضرموت الحرة ) ز
2 ) اقامة صحيفة اسبوعية تتكلم عن حال الوطن المحتل وما يمارسة النظام من ادوات قمع واستغلال اراضي الوطن لعملاائة وحاشيتة .
3 ) نشر بحوث تاريخية تتكلم عن ماضي الجنوب وبانة دولة دات سيادة لكي يتعرف القارء عنها اكثر فاكثر .
4 ) تحقيق المصالحة الوطنية الجنوبية .
5 ) اللالتفاف حول التجمع الديمقراطي الجنوبي والعمل معة يد بيد ودعمة من اجل نجاج قضيتنا الوطنية وهي تحرير الجنوب .
6 ) على القائمين في التجمع الديمقراطي الجنوبي اقامة مقابلاات في شتى المحطاتالفضائية لكي يعرف عهم كل مواطن غيرو على الجنوب بأنة لدية رجال لازالو يدقون ابواب صنعاء ويقولون عائدون يا عدن رغم كيد المعتدي .
ملحوظة :-
لقد قرات في صفحة ( تالج سباء) بان رئيس اليمن الجنوبي (( علي سالم البيض )) قد قدم اوراق ترشيحة للرئاسة في الجمهورية اليمنية وان هذا الطلب تحت الدراسة من جهة السلطنةالعمانية معى الحكومة اليمنية .

ولكم جزيل الشكر والتقدير وتقبلوا تحياتي
انهذه الافكار ليت بمجرد فرطها بلقوه عليكم والكن هذه من وجهة نظري واذا عند اي شخص التعليق عليها فليتفضل وبدن اي زعل لااني احترم ارائكم وافكاركم. شكرآ

أبن حضرموت
04-14-2005, 08:30 PM
الاخ العزيز راشد
هذه افكار طيبه تشكر عليها
اما ما يتعلق بترشيح البيض اذا كان علي الطالح لم يسمح بترشيح مقبل قبل
6 سنوات كيف سيسمح بترشيح عدوه اللدود( البيض)؟
تحياتي