المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمرار مسلسل نهب الاراضي الدي وصل الى حضرموت


تاج عدن
06-11-2006, 03:23 AM
بحث تنفيذ توجيهات الرئيس بتخطيط مدن لذوي الدخل المحدود في حضرموت

المكلا «الأيام» صلاح العماري:
11\6\2006 م

التقى الاخ سعيد علي بايمين الامين العام للمجلس المحلي لمحافظة حضرموت أمس السبت بالمكلا م. زياد محمد القوسي نائب رئيس اللجنة الفنية العليا للتخطيط بالهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني ورئيس اللجنة المكلفة من الهيئة لتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الاخ علي عبدالله صالح الخاصة بإنشاء مدن اسكانية وتخطيط مدن لأصحاب الدخل المحدود والحفاظ على المواقع الزراعية في المكلا وسيئون..

وفي اللقاء تم بحث الطرق الكفيلة بتنفيذ تلك التوجيهات حيث وجه الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الجهات المعنية في الاسكان والعقار والاستثمار والزراعة بتسهيل كافة الامور لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس في هذا الجانب.. كما تم بحث تنفيذ القرار الجمهوري القاضي بدمج أراضي وعقارات الدولة والمساحة والسجل العقاري مع قطاع التخطيط في مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة وجرى التأكيد على سرعة تنفيذ هذا القرار الجمهوري الذي وصف بانه سيسهل أمور المواطنين وسيسرع في انجاز مهامهم.

حضر اللقاء الاخوان م. مبارك محمد متعافي ، المدير العام لمكتب وزارة الاشغال والطرق بالمحافظة وم. خالد باريدي، المدير العام لمصلحة أراضي وعقارات الدولة بالمحافظة.