المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلحون قبليون يستولون على نقطة أمنية بالمحفد ويطالبون بمحاسبة السلطة المحلية وإقالتها


ابو محمود
07-14-2010, 12:13 PM
مسلحون قبليون يستولون على نقطة أمنية بالمحفد ويطالبون بمحاسبة السلطة المحلية وإقالتها

الأربعاء / 14 يوليو تموز 2010

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]المحفد (عنا) - قامت مجاميع قبلية مسلحة بمديرية المحفد محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء بوضع نقطة وسط الخط العام حيث انتشر المسلحون بوسط الخط العام وفوق أسطح بعض المباني عند المدخل الغربي لعاصمة المديرية.

ومنع المسلحون السيارات الحكومية وكذا المركبات والعربات التجارية من المرور.

وأفاد الشيخ صالح عبدالله صالح ابن الشيبة الكازمي أحد كبار الشيوخ بالمحفد بأن النقطة القبلية وضعت للمطالبة بإقالة ومحاسبة السلطة المحلية الفاسدة بالمديرية على حد قوله.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]وأضاف: "لقد حرمت منطقتنا من جميع الخدمات الأساسية إلى جانب الانفلات الأمني وانتشار ظاهرة السرقة والاستيلاء على ممتلكات الناس نتيجة انعدام دور السلطة المحلية وانشغالها بنهب المخصصات المالية المعتمدة لبعض المشاريع المعتمدة للمديرية.

واختتم حديثه بالقول ستظل النقطة قائمة حتى يتم إيفاد لجنة تقصي حقائق ما يدور في المحفد وكذا إقالة ومحاسبة السلطة المحلية بالمديرية.

ولاحقاً استولى المسلحون القبليون على النقطة الأمنية المرابطة عند المدخل الغربي لمدينة المحفد وأجبروا أفرادها على المغادرة.

وتشهد مديرية المحفد انفلاتاً أمنياً وتردياً متصاعداً للخدمات الأساسية فيها, كما شهدت خلال الأشهر الماضية حالات تقطع لمسافرين مارين في المنطقة ونشرت "عنا" مجموعة من أخبار عمليات التقطع في حينه.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



*الصور: مسلحون قبليون ينصبون نقطة في طريق عام بمديرية المحفد محافظة أبين جنوب اليمن صباح اليوم 14 يوليو تموز 2010-عنا.

__________________

اسير العالم
07-15-2010, 09:58 AM
الله واكبر نبي من هيك نقطع كل السبل على الشماليين والاحتلال العزه للجنوب المذله لي الشمال وشكرا يا ابن الجنوب ابنا المحفد

السواد الاعظم
07-15-2010, 01:54 PM
اخر العلاج الكي

اعتذر واكتفي بذالك


تحياتي لاهل المحفد

السواد الاعضم

جنوبي لنخاع