المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنباء:عن سفر عائلة ألفضلي .. ومصدر مقرب ينفي الخبر جملة وتفصيل ..


د0 الشبواني
07-17-2010, 08:36 PM
بعد اتفاق المؤتمر والمشترك.. الفضلي يغادر الى دمشق مع (7) من ابنائه7/17/2010 9:27:05 pm أخر تحديث للصفحة في

خاص/براقش نت


غادر اليوم الى دمشق الشيخ/ طارق الفضلي احد قيادات الحراك الجنوبي مع سبعة من ابنائه واحدى زوجاته الى دمشق.



وذكرت مصادر لـ"براقش نت" ان مغادرة الفضلي قد تكون بسبب الاتفاق الأخير الذي ابرم بين المؤتمر الشعبي العام واحزاب اللقاء المشترك.. خاصة أن قوى الحراك في الضالع بدأت تتجه نحو توجه الحزب الاشتراكي اليمني الذي يطرح مطالب على السلطة مع تمسكه بالوحدة اليمنية مما اثار مخاوف الفضلي صاحب العداء السابق مع الحزب الاشتراكي وكوادره.



وقالت المصادر أن الفضلي غادر مع ابنائه وزوجته بجوازات سفر ديبلوماسية جديدة على أن تلحق بهم زوجته الاخرى الاربعاء القادم.



ويرى مراقبون أن مغادرة الفضلي هذه قد تكون مغادرة نهائية خاصة بعد ان تفاقمت حدة الخلافات بين قيادات الحراك الجنوبي وحدوث البلبلة بين فصائله.



وكان طارق الفضلي قد اعلن ما أسماه إنتهاء اتفاق الهدنة وبدء " ثورة " ضد السلطات اليمنية ردا على محاولة قوات الأمن في محافظة أبين اغتياله بعد اقتحامها لمنزله في مدينة زنجبار .



وقال الفضلي في وقت سابق في تسجيل صوتي "فؤجئنا بمحاولة آثمة وقذرة لاقتحام منزلنا من قبل قوات خاصة تابعة لما اسماه للاحتلال بواسطة السلالم لولا عناية الله وعينه التي لا تنام جل جلاله وثم يقظة أبناء زنجبار الباسلة لكان حدث ما لا يحمد عقباه" إلا أن دعوته هذه لم تلقى تجاوباً من قبل قوى واتباع الحراك الجنوبي مما يضع امام مغادرته الى دمشق اكثر من علامة استفهام.



يذكر أن السلطات اليمنية كانت قد توصلت مطلع مارس الماضي إلى اتفاق للتهدئة مع الفضلي بعد حصار قوات أمنية مكثفة لمنزله وقتها، وعلى إثرها تم رفع الحصار الأمني مقابل قيام الفضلي بإنزال الأعلام الشطرية وصور وشعارات خاصة بالحراك من على منزلـه والمنصة الخاصة باعتصامات الحراك القريبة منه.

%الوحيد%
07-17-2010, 10:51 PM
إ 17/72010م

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

اكد مصدر مطلع في العصمه القطريه الدوحه يوم امس ان عائلة القيادي في الحراك الجنوبي الشيخ طارق بن ناصر الفضلي
وصلو يوم الخميس الماضي الى الدوحه .
واكد المصدر ذاته ان الشيخ طارق الفضلي يتعرض لكل انواع الضقوط والتحريض من بعض القوى الفاعله تاريخياً
في ممحافظة ابين على حد قول المصدر ..
واكد المصدر ذاته ان اطلاق النار على بيت الفضلي يتكرر اسبوعياً بتحريض من تلك القوى الفاعله.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

%الوحيد%
07-17-2010, 11:32 PM
مصدر مقرب: الشيخ الفضلي لم يغادر والإشاعات غرضها إفشال فعالية 23 يوليو في زنجبار


السبت / 17 يوليو تموز 2010




زنجبار (عنا) - نفى مصدر مقرب من القيادي البارز في الحراك الجنوبي الشيخ طارق الفضلي في اتصال هاتفي مع "وكالة أنباء عدن" ما تداولته مواقع إخبارية يمنية عن سفره وأفراد أسرته إلى العاصمة السورية دمشق مؤكداً أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وقال المصدر أن الشيخ "الفضلي" موجود في منزله بمدينة زنجبار ولم يغادره مطلقاً, مضيفاً أن الذين غادروا هم أفراد أسرته متجهين إلى جمهورية مصر العربية في رحلة سنوية معتادة وليس إلى سوريا على حد وصفه.

وأرجع المصدر سبب هذه الأخبار إلى مساعي السلطة لإفشال فعالية 23 يوليو في الذكرى السنوية الأولى لمذبحة زنجبار على حد وصفه.

وكانت مواقع إخبارية يمنية قد نشرت اليوم السبت خبراً عن مغادرة الفضلي وزوجته وسبعة من أولاده إلى الجمهورية العربية السورية مرجعة ذلك إلى الاتفاق الأخير بين السلطة اليمنية والمعارضة حول الانتخابات واتفاق فبراير.

محمدجفش
07-18-2010, 12:49 AM
واللة ورب العرش ما نطرح البطل طارق واعوانة
اشكرك اخي وحيد على نقل الخبر

سيف ميفعه
07-18-2010, 01:22 AM
خبار اليوم بلفلوس بكره راح تلقاه بلاش
لااااااااااااااااااااااااتستعجل