تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : البيض يتهم العالم بالتواطؤ مع القاتل ضد الضحية


ابو محمود
09-09-2010, 12:14 PM
البيض يتهم العالم بالتواطؤ مع القاتل ضد الضحية

الأربعاء / 8 سبتمبر أيلول 2010


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]النمسا (عنا) - قال الزعيم اليمني الجنوبي المقيم في النمسا "علي سالم البيض" أن " الصمت العربي والدولي حيال ما يجري ضد أهل الجنوب الذين يتعرضون لعدوان مكشوف وإرهاب مبرمج" و"ترك الأبرياء العزل يذبحون بصمت ليس تنصلا عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية فحسب بل هو تواطؤ مع القاتل ضد الضحية" بحسب بيان وزعه مكتبه وحصلت "عنا" على نسخة منه.

وجاء في البيان الذي حمل توقيع "رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية" وهي الجمهورية المعلنة من طرف واحد إبان حرب صيف العام 1994م : "إننا بهذه المناسبة نتوجه إلى الأشقاء العرب والأمم المتحدة ودول العالم والهيئات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان،ونهيب بهم للتحرك من أجل مساندة أهلنا ضحايا العصابة الحاكمة في صنعاء،التي لا تقيم اعتبارا لأي قانون أو حقوق إنسان.وندعو الجميع لمساندة نضال شعبنا السلمي في الجنوب من اجل استعادة دولته المستقلة وعاصمتها عدن".

واتهم البيض نظام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بمحاولة "إيهام الرأي العام المحلي والعربي والدولي أن الحراك الوطني الجنوبي وتنظيم القاعدة وجهان لعملة واحدة" معتبراً أن "الحقيقة هي عكس ذلك تماما فلا توجد أي صلة لا من حيث الأهداف ولا طرق العمل".

وأثنى البيان على "شتى المبادرات الرمضانية" في إشارة إلى محاولات عدد من النشطاء وقيادات الحراك الجنوبي ودولة الجنوب السابقة لتقديم رؤى وأفكار لتوحيد فصائل الحراك الجنوبي في حامل سياسي مجمع عليها, بينها مبادرة رئيس الوزراء السابق "حيدر أبوبكر العطاس".

وأضاف البيض في بيانه "نتوجه بشكرنا الجزيل إلى سائر المساهمين في تنظيمها ودعمها، من أجل تعزيز اللحمة الجنوبية ووحدة الصف الجنوبي في وجه الاحتلال على طريق الاستقلال الثاني، واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن الأبية".

نص البيان :


الرقم: 216 /2010

التاريخ: 29 / رمضان /1431هـ

الموافق: 08 / سبتمبر /2010م


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، والصلاة والسلام على رسولنا محمد وآله الطاهرين وصحابته الغر الميامين ،ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

يا أهلنا في الجنوب الصابر

تستقبل بلادنا مع سائر الأمة الإسلامية عيد الفطر المبارك، ويسعدنى بهذه المناسبة أن أتوجه إليكم بأحر التهاني وأزكى التمنيات راجيا من الله أن يعيده علينا وعلى كل المسلمين باليمن والخير والرفاه.

ومن دواعي ارتياحنا واعتزازنا أن شعب الجنوب ثابر طوال هذا الشهر الكريم على تكريس التراحم وتجسيد التضامن والتكاتف والتكافل بين مختلف الفئات.ونحن واثقون بأن العيد سيكون فرصة أخرى متجددة لترسيخ هذه السنة الحميدة في مجتمعنا وتنويعها وإثرائها، حتى تعم فرحة العيد كل الأسر وينعم ببهجته كل الأفراد.

وإننا إذ نثني على شتى المبادرات الرمضانية، نتوجه بشكرنا الجزيل إلى سائر المساهمين في تنظيمها ودعمها، من أجل تعزيز اللحمة الجنوبية ووحدة الصف الجنوبي في وجه الاحتلال على طريق الاستقلال الثاني، واستعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن الأبية.

أود بهذه المناسبة أن أوجه تهنئة خاصة من القلب، وأشد بقوة على أيدي أسر وأهالي شهداء وجرحى الحراك الوطني الجنوبي السلمي،وأحيي معتقلينا الأبطال ومناضلينا المطاردين.وأدعو الله أن يضمد جراح أهلنا في لودر ولحج وشبوةه وعدن وردفان والضالع وعلى كل أرض الجنوب، الذين يواجهون آلة القتل والإرهاب التي سلطها عليهم نظام الاحتلال والجريمة.

أردنا شهر رمضان شهرا للصوم والعبادة، ولكن الاحتلال أصر على تحويله إلى شهر لسفك دماء الجنوبيين ودك قراهم ومدنهم بالمدفعية ومحاصرتهم اقتصاديا. وقد حذرنا رئيس الاحتلال من هذه السياسة الدموية، ودعوناه إلى احترام قدسية الشهر الفضيل والتوقف عن سفك دماء الجنوبيين الأبرياء، ولكنه بدلاً من أن يحاسب نفسه على آثامه الكبيرة ويتوب عن ذنوبه، أوغل في ارتكاب المجازر وتدمير البيوت وتخريب مصادر الرزق والتضييق بشتى السبل، ولم يترك فرصة لإيذاء ولترويع المواطنين العزل، وتنغيص حياتهم وتعكير صفاء شهر الصوم.

إننا نشهد منذ أكثر من أسبوعين حملة عسكرية شرسة ضد أهلنا في لودر، استخدم فيها المحتلون شتى أنواع الأسلحة، وعاثوا دمارا وقتلا وتشريدا.وكما في كل مرة يلجأون إلى المبررات والأعذار الواهية لتبرير سياسة المجازر بحق شعب الجنوب المحتل الأعزل،الذي يقف بصلابة على أرضه مسلحا بإيمان قوي بالله وبوطنه وبعزيمة على طرد الاحتلال واستعادة حريته واستقلاله،وهاهي الجريمة تمتد على أبواب عيد الفطر إلى مناطق محافظة لحج في الحبيلين وردفان،التي شهدت خلال اليومين الأخيرين حربا مفتوحة واعتداءات وحشية،ألحقت أضرارا بالأرواح البريئة والممتلكات.

لم يحترم رئيس الاحتلال قدسية رمضان المبارك ولا القيم والمثل الإسلامية العليا ومكارم الأخلاق، التي هي رسالة الدين الإسلامي الحنيف التي حملها للإنسانية جمعاء أشرف الخلق محمد بن عبدالله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام،بل أصر على تحويل رمضان الجنوب إلى شهر للدم والدمار.

هنا نود أن نوضح أمرين أساسيين: أولا/ أن نظام صنعاء يحاول إيهام الرأي العام المحلي والعربي والدولي،أن الحراك الوطني الجنوبي وتنظيم القاعدة وجهان لعملة واحدة،وذهبت تصريحات صنعاء إلى القول بأن هناك تعاونا بين الطرفين.إن الحقيقة هي عكس ذلك تماما،فلا توجد أي صلة لا من حيث الأهداف ولا طرق العمل،فأهداف الحراك هي استعادة استقلال الجنوب،ومنهجه في العمل هو الأسلوب السلمي،وقد سبق لنا أن أكدنا موقفنا الرافض للإرهاب من أي جهة كان سواء من القاعدة أو النظام،ونرفض أن تتحول بلادنا إلى ساحة للإرهاب والإرهابيين.ثانيا/ إن ما يحصل في الجنوب المحتل هو مقاومة شعبية للاحتلال،اختارت الطريق السلمي،لكن أساليب النظام وممارساته الوحشية وارتكاب المجازر ضد المدنيين العزل يدفع المواطنين للدفاع عن النفس والتعبير عن رفضهم للاحتلال،وهذا حق مشروع للشعوب المحتلة أقرته المواثيق الدولية.

ولا يفوتني هنا تنبيه أبناء الجنوب إلى أساليب نظام صنعاء الخبيثة، فقد تبين في الآونة الأخيرة أنه يقوم بتجنيد البعض كعملاء له،ومن ثم يقوم بتصفيتهم جسديا بعد انتهاء صلاحيتهم.إن الواجب الوطني يحتم على الجميع الحذر كل الحذر،واليقظة لإفشال مخططات النظام،وعلى الجنوبيين كافة أن يأخذوا قضيتهم بأيديهم، ويلتفوا من حول الحراك الوطني السلمي،الذي يقود مسيرة شعبنا نحو أهدفها السامية.

إننا بهذه المناسبة نتوجه إلى الأشقاء العرب والأمم المتحدة ودول العالم والهيئات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان،ونهيب بهم للتحرك من أجل مساندة أهلنا ضحايا العصابة الحاكمة في صنعاء،التي لا تقيم اعتبارا لأي قانون أو حقوق إنسان.وندعو الجميع لمساندة نضال شعبنا السلمي في الجنوب من اجل استعادة دولته المستقلة وعاصمتها عدن.وننبه إلى مخاطر الصمت العربي والدولي حيال ما يجري ضد أهل الجنوب،الذين يتعرضون لعدوان مكشوف وإرهاب مبرمج.إن ترك الأبرياء العزل يذبحون بصمت،ليس تنصلا عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية فحسب،بل هو تواطؤ مع القاتل ضد الضحية.

يا أهلنا الصامدين على أرضهم

وأنا أبارك لكم عيد الفطر ،أقول لكم إن أعيادنا لن تكتمل إلا حين نحرر بلادنا ،وننعم بالسلام في ربوعها،و نرفع رايتها عاليا،وإننا ونحن نودع الشهر الكريم فلنا من دروسه الكثير،وإننا لنعتبر ونقتدي ونستلهم ذكرى غزوة بدر الكبرى، ونرفع أيدينا إلى السماء كما فعل رسول الله صلى الله عليه وسلم، ضارعين إلى المولى أن ينصرنا على أعدائنا، (( اللهم أنشدك عهدك ووعدك الذي وعدتنا))،إننا نرجو رحمتك ونصرك كما رحمت ونصرت أسلافنا.

علي سالم البيض

رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية

التبع الحميرى
09-09-2010, 11:01 PM
يذهب الى اسرائيل كما فعل اخواننا فى جنوب السودان وكل شى بيصير من صالحنا واذا كانت اطاعة الامريكى فى هذا الوقت سنه فانا ارى بان اطاعة اسرائيل واجبه على كل جنوبي يريد تحقيق أنشاء دولة الجنوب العربى الحر .

وهذا الفعل يجعل اليمنيين فى موقف محرج امام الدول التى ضحكوا عليها ويروجون لهم بأننا نأوى القاعده ونريد محاربة الغرب . انضروا كيف اتى حكام جنوب السودا ن الدعم لقضيتهم فالحرب سياسه فكل الطرق جائزه ولا يهم السلاح الذى سوف نحقق به مبتغانا .

شعيفان
09-10-2010, 01:04 AM
بالأمس اتهم السعودية ..

واليوم يتهم العالم كله ..

وغداً سيتهم من؟؟

ربما سيتهم سكان كوكب المريخ؟؟

من يدري!!

على الأقل أنا أدري أن فخامته أحد أهم أسباب وقوف العالم ضدنا
بمايمثله من عهد بائد لايريد العالم تذكره ..

عدني وافتخر
09-10-2010, 07:53 AM
علي سالم البيض رئيس دولتنا

شاء من شاء وأبى من أبى وللعلم

لا استقلال بدون البيض لانه هو من ذهب بنا للوحدة وهو سيخرجنا منها


ولو توفي البيض


يبقى لدينا خياران هما العطاس وناصر


وما سوى ذلك هراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

شعيفان
09-10-2010, 03:17 PM
علي سالم البيض رئيس دولتنا

شاء من شاء وأبى من أبى وللعلم

لا استقلال بدون البيض لانه هو من ذهب بنا للوحدة وهو سيخرجنا منها


ولو توفي البيض


يبقى لدينا خياران هما العطاس وناصر


وما سوى ذلك هراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء


الهراء هو أن نقبل أن نتحول إلى قطعان يقودها البيض !

bohadrm
09-10-2010, 07:08 PM
عزيزي شعيفان علي سالم البيض من اصدق زعامات الجنوب والكلام الذي طرحة هو واقع ملموس و نعايشة فهناك تواطؤ ضد الجنوبيين ليس من اليوم بل منذو ان خرجت بريطانيا من الجنوب عام67 واليوم الشعب الجنوبي قال كلمتة لا ثم لا ثم لا للاحتلال اليمني وممارستة القذرة البيض سوف ينصفة التاريخ والاجيال القادمة لانة زعيم وسياسي نظيف وصادق وليس مناطقي .تخلص من امراضك المناطقية ياشعيفان حتى ترى الامور بشكلها الصحيح .

شعيفان
09-10-2010, 09:20 PM
عزيزي شعيفان علي سالم البيض من اصدق زعامات الجنوب والكلام الذي طرحة هو واقع ملموس و نعايشة فهناك تواطؤ ضد الجنوبيين ليس من اليوم بل منذو ان خرجت بريطانيا من الجنوب عام67 واليوم الشعب الجنوبي قال كلمتة لا ثم لا ثم لا للاحتلال اليمني وممارستة القذرة البيض سوف ينصفة التاريخ والاجيال القادمة لانة زعيم وسياسي نظيف وصادق وليس مناطقي .تخلص من امراضك المناطقية ياشعيفان حتى ترى الامور بشكلها الصحيح .

صاحبك البيض ينضح بالعاهات الفكرية والسياسية التي تجعل إزاحته من الحراك الجنوبي أولوية حتمية لا يجب أن يسبقها أي شيء آخر ..

وجود البيض في صف المطالبين بالاستقلال يجعل العالم كله يستعدينا لأنه يمثل حقبة ممقوتة لدى الداخل والخارج وهو لايزال بنفس النزق الثوري ( حسب تعبير أنيس حسن يحيى ) الذي كان عليه منذ أن تولى وزارة الدفاع وهو في العشرينات من عمره ومن قبلها أيضاً..

لايوجد شخص واحد ممن عملوا مع البيض يمدحه,, وكل الذين تزامنوا وتزاملوا معه ينفرون منه وأولهم حيدر العطاس وهو ابن منطقته ( حضرموت ) ..

أستطيع أن أؤكد لجميع القراء أن شعبية البيض داخل حضرموت هي في المرتبة الأخيرة بين محافظات الجنوب,, ولو جمعنا من يرفضون قيادته داخل حضرموت وقارناهم بمن هم من خارج حضرموت سنرى أن هذه الرفض متعاظم بشكل كبير داخل حضرموت بدرجة أساسية فهل لهذا علاقة بالمناطقية أيضاً ؟؟

شماعة المناطقية والتخوين والتصالح والتسامح أصبحت لاتؤتي أكلها .. شوفوا لكم غيرها ..

يجب على السيد على سالم البيض أن يحمل عصاه ويرجع إلى عمان من باب تضحية الفرد في سبيل المجتمع .. وإذا كان الاستقلال سيأتي على يد البيض ورفاقه في الحزب الاشتراكي العظيم فلا مرحباً به من استقلال .. ولا مرحباً بها من دولة مستقلة ..

bohadrm
09-11-2010, 02:09 AM
طبعا العطاس من الطبيعي ان ينفر من البيض وكذلك انيس حسن يحى من الطبيعي ان يشتم البيض بتلك الطريقة الوقحة لان علي سالم البيض اسقط ورقة التوت التي كانو يوارون عوراتهم خلفها وكشف حقيقتهم وخرب عليهم علاقتهم الدافئة مع نظام الاحتلال مشكلة علي سالم البيض انة رجل لايجيد الاساليب الملتوية والشطارة الفهلوة السوقية هو رجل يبلغ هدفة من اقصر الطرق وهو الطريق المستقيم وهذا الاسلوب لم تتعود عليةحضرتك ومشلكتك مع البيض هي مشكلة شخصية على مايبدو .اذا كان العطاس ينفر من البيض فهذا لايعني ان ابناء حضرموت لايؤيدون البيض بالعكس البيض في حضرموت هو محل احترام وتقدير والرجل تاريخة نظيف .ومشكلة ابناء حضرموت انهم لا يتمتعون بالنفس المناطقي لذلك يخيل لك ان البيض منبوذ بين اهلة .ويكفي انة استجاب لنداء شعبة وتحمل مسوليتة التاريخية في اعادة الاعتبار لشعبة .واذا اردنا ان نتكلم عن الاخطاء فهناك من يتحمل اضعاف اضعاف الاخطاء الجسيمة بحق الشعب الجنوبي من القيادات الجنوبية السابقة ولاداعي لفتح الصفحة لان اصحابك بايتحملوا النصيب الاكبر .وانا احسدك على هذا النفس الذي يتماشى مع مخططات الامن القومي والامن السياسي ومخطط نظام صنعاء .

جنوبي رافع راسي
09-11-2010, 11:20 AM
انا قرأت الموضوع بالكامل و كافه الردود
بخصوص الاخ شعيفان طبل و غني على نغمات نظام صنعاء فأنت تستمتع بذلك و بايجيك يوم

شعيفان
09-11-2010, 11:35 AM
طبعا العطاس من الطبيعي ان ينفر من البيض وكذلك انيس حسن يحى من الطبيعي ان يشتم البيض بتلك الطريقة الوقحة لان علي سالم البيض اسقط ورقة التوت التي كانو يوارون عوراتهم خلفها وكشف حقيقتهم وخرب عليهم علاقتهم الدافئة مع نظام الاحتلال مشكلة علي سالم البيض انة رجل لايجيد الاساليب الملتوية والشطارة الفهلوة السوقية هو رجل يبلغ هدفة من اقصر الطرق وهو الطريق المستقيم وهذا الاسلوب لم تتعود عليةحضرتك ومشلكتك مع البيض هي مشكلة شخصية على مايبدو .اذا كان العطاس ينفر من البيض فهذا لايعني ان ابناء حضرموت لايؤيدون البيض بالعكس البيض في حضرموت هو محل احترام وتقدير والرجل تاريخة نظيف .ومشكلة ابناء حضرموت انهم لا يتمتعون بالنفس المناطقي لذلك يخيل لك ان البيض منبوذ بين اهلة .ويكفي انة استجاب لنداء شعبة وتحمل مسوليتة التاريخية في اعادة الاعتبار لشعبة .واذا اردنا ان نتكلم عن الاخطاء فهناك من يتحمل اضعاف اضعاف الاخطاء الجسيمة بحق الشعب الجنوبي من القيادات الجنوبية السابقة ولاداعي لفتح الصفحة لان اصحابك بايتحملوا النصيب الاكبر .وانا احسدك على هذا النفس الذي يتماشى مع مخططات الامن القومي والامن السياسي ومخطط نظام صنعاء .

أعجبني ترديدك الدائم أن البيض صاحب تاريخ نظيف :)

وكأنك تخشى أن نتحدث عن تاريخه ( النظيف )
ولهذا تستبق الأمور بحجز صفة النظافة ..

مشكلتي مع البيض ليست شخصية .. فأنا لا أتحدث عن ربطة عنقه ,,
ولا عن لون القميص الداخلي الغير مناسب للمعطف الذي يرتديه
ولا عن نظارة لاتناسب تفاصيل الوجه ..
كما أنني لست جاراً له ليأخذ مساحة من أمام بيتي
ولم يحدث قط أن أوقف سيارته في طريق سيارتي المركونة ..

المشكة مع البيض هي سياسية بحتة

هو شخص غير مؤهل برأيي لقيادة المرحلة ..
والدليل ماقام به خلال أكثر من عام من خروجه ..

التبع الحميرى
09-11-2010, 10:35 PM
الهراء هو أن نقبل أن نتحول إلى قطعان يقودها البيض !





افضل من ان نكون معكم فى القطيع و يسوقنا الأمى . رئيسكم اليمنى .

شعيفان
09-11-2010, 10:44 PM
افضل من ان نكون معكم فى القطيع و يسوقنا الأمى . رئيسكم اليمنى .

أولاً أعتذر عن التعديل في المشاركة بدلاً من اقتباسها

ثانياً أنت غلطان بالعنوان ..

ولكنني لا أنكر أنني أرى علي عبدالله صالح أذكى وأنظف وأشرف من كل الرفاق عباد ماركس ..

وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَب لِلتَّقْوَى

عدني وافتخر
09-12-2010, 08:11 PM
بعض الكلام الذي تردده اخي شعيفان هو نفس كلام رئيس الاحتلا علي تفلة


ولعلمك أغبى رجل شاهدته بحياتي هو علي عبد الله صالح

يا اخي علي عبد الله صالح يمشي كما يمشيه على محسن الاحمر وعبد الكريم الارياني

وماعدا ذلك فهو الكذب بعينه


علي سالم البيض لايريد ان يرواغ

علي سالم البيض لايريد ان يكون قائد ولا زعيما ولا رئيسا بتاتا

كل المشكلة ان الاستقلال لن يحدث بدون الذين وقعوا على الوحدة

وهما اثنين الرئيس علي سالم البيض

وحيد أبو بكر العطاس

ونضيف لهما علي ناصر


لان علي ناصر من الزعامات الجنوبية

و مرحب به من قبل جميع الدول الخليجية

وفي امريكا والاتحاد الاوربي



وأنا أسألك سؤال :


منذ الاحتلال بسنة 1994


والاحتلال يعين جنوبيين لرئاسة الوزراء

ونائب الرئيس

هل سألت نفسك لماذا ؟

الجواب حتى يوهم العالم ان الجنوبيين مشاركين في الوحدة وفي النظام


فقد نصت اتفاقية الوحدة

انه اذا كان الرئيس شماليا فان نائبه جنوبي ورئيس الوزراء جنوبي


واذا كان الرئيس جنوبيا فان نائبه شمالي ورئيس الوزراء شمالي


لن نتحدث طويلا عن الوحدة التي انقلب عليها نظام صنعاء


لكن علي سالم البيض معروف بنزاهته وتاريخه الناصع


هو صحيح كان في الحقبة الاشتراكية

لكن الاشتراكية فرضت على الجنوبيين

اعطيك ابسط مثال رئيس الوزراء حيدر أبو بكر العطاس

معروفه انه رأس مالي


لماذا استلم حقيبة وزراة الانشاءات ومن ثم رئاسة الوزراء في العهد الاشتراكي


الجواب لان الاشتراكية فرضت بالقوة

bohadrm
09-12-2010, 10:09 PM
البيض زاد الحراك الجنوبي قوة واعاد الامل لابناء الجنوب في السير نحو طريق الاستقلال ويكفي انة حطم مشاريع حزب المقبور عبدالفتاح التامرية .والبيض رجل نظيف وبشهادة ابناء الجنوب وكفى ظلم للرجل .وهو الرجل المؤهل للوصول بسفينة الاستقلال الى بر الامان انشاءالله .لانة تحمل مسوليتة التاريخية بكل شجاعة .ولم يفعل مثل البعض الذين يتاجرون بالقضية الجنوبية ولا يحرك فيهم تضحيات ابناء الجنوب.وانا متاكد ان خلافك مع البيض شخصي جدا وعلى طريقة المثل خالف تعرف .

شعيفان
09-12-2010, 10:39 PM
بعض الكلام الذي تردده اخي شعيفان هو نفس كلام رئيس الاحتلا علي تفلة


ولعلمك أغبى رجل شاهدته بحياتي هو علي عبد الله صالح

يا اخي علي عبد الله صالح يمشي كما يمشيه على محسن الاحمر وعبد الكريم الارياني

وماعدا ذلك فهو الكذب بعينه


علي سالم البيض لايريد ان يرواغ

علي سالم البيض لايريد ان يكون قائد ولا زعيما ولا رئيسا بتاتا

كل المشكلة ان الاستقلال لن يحدث بدون الذين وقعوا على الوحدة

وهما اثنين الرئيس علي سالم البيض

وحيد أبو بكر العطاس

ونضيف لهما علي ناصر


لان علي ناصر من الزعامات الجنوبية

و مرحب به من قبل جميع الدول الخليجية

وفي امريكا والاتحاد الاوربي



وأنا أسألك سؤال :


منذ الاحتلال بسنة 1994


والاحتلال يعين جنوبيين لرئاسة الوزراء

ونائب الرئيس

هل سألت نفسك لماذا ؟

الجواب حتى يوهم العالم ان الجنوبيين مشاركين في الوحدة وفي النظام


فقد نصت اتفاقية الوحدة

انه اذا كان الرئيس شماليا فان نائبه جنوبي ورئيس الوزراء جنوبي


واذا كان الرئيس جنوبيا فان نائبه شمالي ورئيس الوزراء شمالي


لن نتحدث طويلا عن الوحدة التي انقلب عليها نظام صنعاء


لكن علي سالم البيض معروف بنزاهته وتاريخه الناصع


هو صحيح كان في الحقبة الاشتراكية

لكن الاشتراكية فرضت على الجنوبيين

اعطيك ابسط مثال رئيس الوزراء حيدر أبو بكر العطاس

معروفه انه رأس مالي


لماذا استلم حقيبة وزراة الانشاءات ومن ثم رئاسة الوزراء في العهد الاشتراكي


الجواب لان الاشتراكية فرضت بالقوة


ولو ماتوا - بعد عمر قصير إن شاء الله - فهذا يعني أن قضيتنا ماتت ;)

شعيفان
09-12-2010, 10:41 PM
البيض زاد الحراك الجنوبي قوة واعاد الامل لابناء الجنوب في السير نحو طريق الاستقلال ويكفي انة حطم مشاريع حزب المقبور عبدالفتاح التامرية .والبيض رجل نظيف وبشهادة ابناء الجنوب وكفى ظلم للرجل .وهو الرجل المؤهل للوصول بسفينة الاستقلال الى بر الامان انشاءالله .لانة تحمل مسوليتة التاريخية بكل شجاعة .ولم يفعل مثل البعض الذين يتاجرون بالقضية الجنوبية ولا يحرك فيهم تضحيات ابناء الجنوب.وانا متاكد ان خلافك مع البيض شخصي جدا وعلى طريقة المثل خالف تعرف .


أخي الكريم ..

أعتقد أنك أتيت بكل الأمور معكوسة ..

أنصحك بمراجعة المشاركة ستجدها كلها أخطاء مقلوبة رأساً على عقب..

عدني وافتخر
09-13-2010, 09:53 AM
ولو ماتوا - بعد عمر قصير إن شاء الله - فهذا يعني أن قضيتنا ماتت ;)






أخ العزيز الموت سيكون في أي لحظة


بعد عمر قصير أو طويل


والاستقلال سيتحقق بأي لحظة


بعد عمر قصير أو طويل


لكن عودة الرئيس البيض


حققت مانسبته 60 بالمئة من الاستقلال


هل تعلم سيدي أنه هناك مفاوضات مع الجانب الامريكي

والجانب الامريكي منذ حرب 1994

والى الآن يعرض على الرئيس البيض

التدخل مقابل قاعدة امريكية في سقطرى

لكن البيض يرفض

ولو كان ليس وطنيا كان سيوافق


وهذا أبسط دليل للمطبلين للاحتلال

تحياتي

شعيفان
09-13-2010, 10:16 AM
أخ العزيز الموت سيكون في أي لحظة


بعد عمر قصير أو طويل


والاستقلال سيتحقق بأي لحظة


بعد عمر قصير أو طويل


لكن عودة الرئيس البيض


حققت مانسبته 60 بالمئة من الاستقلال


هل تعلم سيدي أنه هناك مفاوضات مع الجانب الامريكي

والجانب الامريكي منذ حرب 1994

والى الآن يعرض على الرئيس البيض

التدخل مقابل قاعدة امريكية في سقطرى

لكن البيض يرفض

ولو كان ليس وطنيا كان سيوافق


وهذا أبسط دليل للمطبلين للاحتلال

تحياتي


احلموا لكم احلموا

امريكا تنااااااااااااشد البيض وهو رافض

ولماذا لاتناااااااااااشد الطالح؟؟

وبالمناسبة .. اذا كان هذا الكلام صحيح

فهو دليل على عدم أهلية البيض ونزقه الثوري :)

عدني وافتخر
09-13-2010, 10:20 AM
احلموا لكم احلموا

امريكا تنااااااااااااشد البيض وهو رافض

ولماذا لاتناااااااااااشد الطالح؟؟

وبالمناسبة .. اذا كان هذا الكلام صحيح

فهو دليل على عدم أهلية البيض ونزقه الثوري :)











مفاوضات مع البيض لماذا لانه فاقد الاهليه خخخخخخخخخخخ




لماذا لاتفاوض الطالح

لانه طالح

وأيام نظامه معدودة سواء في الجنوب أو في الجمهورية العربية اليمنية



أعلم أن خلافك مع البيض لانه من الحقبة الاشتراكية


لكن البيض كان رأسماليا

وأكرر أن الاشتراكية فرضت من على الجنوبيين


واسألو العطاس

شعيفان
09-13-2010, 10:46 AM
مفاوضات مع البيض لماذا لانه فاقد الاهليه خخخخخخخخخخخ




لماذا لاتفاوض الطالح

لانه طالح

وأيام نظامه معدودة سواء في الجنوب أو في الجمهورية العربية اليمنية



أعلم أن خلافك مع البيض لانه من الحقبة الاشتراكية


لكن البيض كان رأسماليا

وأكرر أن الاشتراكية فرضت من على الجنوبيين


واسألو العطاس




البيض كان رأسمالياً؟؟؟؟؟

ارحم عقولنا يا أخي ..

لو سمعك البيض تتهمه بهذا الاتهام
فسيعتبر أنك تحاول تشويه تاريخه النضالي المجيد :cool:

عدني وافتخر
09-13-2010, 07:37 PM
البيض كان رأسمالياً؟؟؟؟؟

ارحم عقولنا يا أخي ..

لو سمعك البيض تتهمه بهذا الاتهام
فسيعتبر أنك تحاول تشويه تاريخه النضالي المجيد :cool:





البيض كان رأسماليا

والعطاس رأسماليا

وعلي ناصر وعلي عنتر أيضا


سالمين كان اشتراكيا

هذا هو المعروف


أقسم بربي ان البيض والعطاس وعلي ناصر رأسماليين

الاشتراكية فرضت عليهم


وأسأل من تشاء


فرضت عليهم لان علي عنتر

كان يعارض دخول اليمنيين الى الجنوب


فلم يكن لعبد الفتاح اسماعيل بد لرجوع الجنوب سوى فرض الاشتراكية


بمساعدة دولتين عربيتين

واصدقاؤه الروس


تحياتي لك

زحل
09-13-2010, 11:02 PM
يذهب الى اسرائيل كما فعل اخواننا فى جنوب السودان وكل شى بيصير من صالحنا واذا كانت اطاعة الامريكى فى هذا الوقت سنه فانا ارى بان اطاعة اسرائيل واجبه على كل جنوبي يريد تحقيق أنشاء دولة الجنوب العربى الحر .

وهذا الفعل يجعل اليمنيين فى موقف محرج امام الدول التى ضحكوا عليها ويروجون لهم بأننا نأوى القاعده ونريد محاربة الغرب . انضروا كيف اتى حكام جنوب السودا ن الدعم لقضيتهم فالحرب سياسه فكل الطرق جائزه ولا يهم السلاح الذى سوف نحقق به مبتغانا .

اي ثوره تحلمو المسافه الى الشمس اقرب لكم اليمن بخير الجيش موجود اذا اضطرينا
عسكرنا مليونين من الشباب اضافيه باياكلوكم اكل الشعب معطل وراتب 35000 للعسكري3مليون عسكري ياكلو الاخضر واليابس
الافضل لكم عيشو بسلام بديمقراطيه احسن لكم من الحزب الذي خنقكم
وعيشكم في خوف ورعب وخطابي موجه للناس الشرفاء الحزب لم يسو لكم شيئ
الى جزر ودفن بعضكم احيا في 86 وذبح اكثر من 30الف احرقوهم احيا بالهويه واغتصبت النساء في ابين اتقو الله واحمدوه على نعمه الحريه

شعيفان
09-13-2010, 11:08 PM
اي ثوره تحلمو المسافه الى الشمس اقرب لكم اليمن بخير الجيش موجود اذا اضطرينا
عسكرنا مليونين من الشباب اضافيه باياكلوكم اكل الشعب معطل وراتب 35000 للعسكري3مليون عسكري ياكلو الاخضر واليابس
الافضل لكم عيشو بسلام بديمقراطيه احسن لكم من الحزب الذي خنقكم
وعيشكم في خوف ورعب وخطابي موجه للناس الشرفاء الحزب لم يسو لكم شيئ
الى جزر ودفن بعضكم احيا في 86 وذبح اكثر من 30الف احرقوهم احيا بالهويه واغتصبت النساء في ابين اتقو الله واحمدوه على نعمه الحريه

هذا الكلام هو العقلية المسيطرة على صنعاء ..
بصريح العبارة .. اقبلوا الوحدة بالرضا.. أو بالصميل..
وحتى لو كان الصميل فوق رأس 3 مليون جنوبي
ستخرجون لهم 3 مليون دحباشي عسكري

لايوجد شيء بالقوة .. وإذا أراد الجنوبيون استعمال القوة فستكون الغلبة لهم إن شاء الله ..

لأن الحق والقوة معهم .. أما أنتم فمعكم الباطل فقط !!

يكفي أن محافظة واحد مرغت أنوفكم في التراب هي صعدة منكم وفيكم ;)

وفي الجنوب رأينا جيشكم الهمام يذبح في ردفان والضالع وأبين وشبوة :rolleyes:

مساكين أنتم ..

احلموا .. فالأحلام مجاناً :)

عدني وافتخر
09-14-2010, 09:25 AM
اي ثوره تحلمو المسافه الى الشمس اقرب لكم اليمن بخير الجيش موجود اذا اضطرينا
عسكرنا مليونين من الشباب اضافيه باياكلوكم اكل الشعب معطل وراتب 35000 للعسكري3مليون عسكري ياكلو الاخضر واليابس
الافضل لكم عيشو بسلام بديمقراطيه احسن لكم من الحزب الذي خنقكم
وعيشكم في خوف ورعب وخطابي موجه للناس الشرفاء الحزب لم يسو لكم شيئ
الى جزر ودفن بعضكم احيا في 86 وذبح اكثر من 30الف احرقوهم احيا بالهويه واغتصبت النساء في ابين اتقو الله واحمدوه على نعمه الحريه



لاتنسى أن الذين أسسو الحزب عبد الفتاح اسماعيل ومحزن اقصد محسن


فين الجيش اللي تتكلم عليه



لو هذا الجيش قدها وقدود يدخل الحوطة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




:errr: :errr: :errr:




بعدين ارسوا على بر على تفله بيقول ان الضحايا في 13 يناير عددهم 10 الف وانت تقول 30 الف



نصدق مين ؟؟؟




كم عدد الذين قتلوا في عهد على تفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ملاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييين



والله اني ارثي لحالكم



بس ولايهمك


بعد تحقيق الاستقلال بانفتح مكتب في عدن لمساندة الثورة في المملكة المتوكلية اليمنية


من اجل القضاء على الحكم الامامي بقيادة على تفلة



وغصبا عنك يامحتل


عن أرضي ترحل ترحل