المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول في مجلس الحراك السلمي يشيد بدور أبناء مدينة عدن .. وأنباء عن زيارة وشيكة لشيخ ا


ابو محمود
11-08-2010, 08:01 PM
مسؤول في مجلس الحراك السلمي يشيد بدور أبناء مدينة عدن .. وأنباء عن زيارة وشيكة لشيخ المناضلين الزعيم باعوم لمخيم الشهيد الدرويش

الاثنين, 08 نوفمبر 2010 18:24 SA PRESS

([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])




شبكة الجنوب العربي الإخبارية / عدن / خاص[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
مصدر مسؤول في مجلس الحراك السلمي م\عدن في تصريح خاص لنا: "اشاد بدور ابناء مدينة عدن الباسلة ليلة 8/11/2010م عندما خرجت لتعبر عن رفضها لسياسات الاحتلال اليمني في عسكرة الحياة المدنية بعاصمة الجنوب عدن .. حيث الانتشار العسكري بصورة لا مثيل لها في الشوارع والازقة والطرقات ومع الاسلحة والعتاد الحربي وكذا الاستفزازات لمواطني الجنوب في النقاط العسكرية ومداخل المدن وملاحقة واعتقال نشطاء الحراك السلمي في عدن ومحاصرة قيادات الحراك في اكثر من موقع وكيل التهم لهم.
وبالتالي فان المصدر يطالب الاخوة في مجلس التعاون الخليجي وكذلك منظمات حقوق الانسان الوقوف مع شعب الجنوب في محنته هذه ونصرة قضية الجنوب العادلة في استعادة دولتهم على ارضهم باعتبارها قضية عادلة وغير قابلة للمساومة.".
مصدر مطلع اكد لنا ان خلال الايام القادمة ستتصاعد الحركة الاحتجاجية الجنوبية وستبلغ الذروة في الثلاثين من نوفمبر القادم.
وعلى صعيد اخر بعد خروجه من معتقل الامن القومي بصنعاء وفي اول يوم له في عاصمة الجنوب السياسية والابدية "عدن" زار بعد ظهر اليوم مخيم الشهيد الدرويش المناضل والقيادي في الحراك الجنوبي الشيخ عبد القوي حربي وكان في استقباله اسرة الشهيد والمتضامنين.
كما يتوقع عصر يوم غد الثلاثاء 9/11/2010م ان يزور مخيم الشهيد الدرويش شيخ المناضلين حسن احمد باعوم رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب, من جهتها اللجنة التضامنية بمخيم الشهيد تهيب بمناضلي الحراك وقياداته ومن كل الطيف الجنوبي للاحتشاد لاستقباله بما يليق بمكانة عدن والدور النضالي للرمز باعوم.

آ