المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلت الى اكثر من 16:كمبيوترات البعثات الخليجية تتعرض للسرقة في عدن


د0 الشبواني
11-26-2010, 09:21 PM
وصل عدد الكمبيوترات إلى أكثر من 16 كمبيوتر
كمبيوترات البعثات الخليجية تتعرض للسرقة في عدن


عدن تايمز – عدن – خاص
الجمعة 26-11-2010
أعتقلت الأجهزة الأمنية اليمنية اليوم الجمعة عدداً من المشتبه بهم بسرقة ما يصل الى 16 كمبيوتر محمول من أعضاء البعث الإعلامية للمنتخبات الخليجية المشاركة بخليجي 20.
وقالت مصدر محلية لعدن تايمز حوالي 16 كمبيوتر محمول سرق, هذا و لم يكشف عن متى بالتحديد أو كيف سرقت أجهزة الكمبيوتر.
وتعرض عدداً من أعضاء البعث الخليجية المشاركة في بطولة خليجي 20 إلى العديد من حالات النصب وسرقة الكمبيوترات والتي يصل قيمة الواحد إلى حوالي 3000$ ، هذا وعلى الرغم من النقص الواضح من الخيوط في هذه الجريمة ، إلا أن أعضاء البعث الخليجية لايزالوا يأملوا القبض على الجميع اللصوص ومعالجة تلك السلبيات بشكل مناسب.
وقال إعلاميين خليجين لعدن تايمز أن السبب الرئيسي لتزايد تلك الجرائم عدم وجود خطط فورية لتعزيز الأمن عند نقاط الدخول للمنشأت الرياضية و أماكن اقامة الوفود بالاضافة إلى قلة كاميرات المراقبة التي قد تساعد على الحفاظ على الغرباء بعيدا من أماكن تواجد البعث الخليجية على أقل تقدير ، وتوفير وسيلة أفضل لردع الجريمة.
هذا واستلمت مراكز الشرطة اليمنية في محافظة عدن منذ انطلاق بطولة خليجي 20 عددا كبيراً من بلاغات سرقة الحواسيب الكترونية والهويات و المعلومات الشخصية ، مثل رقم الضمان الاجتماعي ، ورقم رخصة القيادة ، رقم بطاقة الائتمان ورقم الهاتف أو أرقام حساب أخرى .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]