المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر||| تحريف في القران في مناهج الدراسة


ام هاجر
12-23-2010, 12:35 PM
الحذر||| تحريف في القران في مناهج الدراسة

--------------------------------------------------------------------------------


شاهدوا تحريف الآيات القرآنية الكريمة في مقرر (الفيزياء) للصف الرابع العلمي في المدارس العراقية..!
------------------------------------------------------------------------
هل رأيتم في اشد دول العالم الاسلامي فقرا وتخلفا، مناهج مدرسية تطبع بآيات قرآنية محرفة ومبعثرة وكأننا في درس كتاتيب ومحو أمية؟؟ هذا هو حال العراق في ظل وزير التربية روزخون حسينيات أوتاوا الكندية (ملا خضير الخزاعي) رفيق (النضال) لنوري المالكي وعضو حزب الدعوة العميل، والذي أعاد العلم والثقافة في العراق الى ما قبل القرون الوسطى..!
هذا هو كتاب الفيزياء المقرر للصف الرابع العلمي الذي أصدرته وزارة تربية الخزاعي، والذي يتضمن في صفحته الثالثة تحريفا وتلاعبا فاضحين للآيات الكريمة، والتي بدأت بسورة الكهف وانتهت بسورة الاسراء، ووضعت كلمة (تنزيلا) لوحدها دون كلمة (ونزلناه)، وتوقفت الآية عند كلمة (الذين) دون إكمال بقية الآية، إضافة الى الترقيم الخاطيء للآيات..!!
فأين ياترى هي لجنة تدقيق المناهج؟ وأين هم الاختصاصيون والمشرفون واللغويون؟ وهل يجوز ان يحصل هذا الخطأ الجسيم والفادح في نقل آيات القرآن الكريم؟! .. ولكن عندما تقرأ اسم الخبير اللغوي لهذا المقرر (عباس عبدالرسول راضي)، سوف تفهم لماذا يقع مثل هذا العبث.. ولربما علينا أن نحمد الله أن المنهج لم يكن باللغة الفارسية..
ونترككم مع صور من كتاب الفيزياء للرابع العلمي، ونرجو من جميع المواطنين الكرام الانتباه الى الكتب والدروس التي تعطى لأولادهم وتحاول أن تغرس عقائد بني فارس، كما نرجو أن تكتبوا لنا كل ما تقع عليه أعينكم أو ما تسمعونه من أبناءكم من تحريف أو تشويه أو عبث وتلاعب بالمناهج...

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]