المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدحبايش dhp يتقاتلون فى عدن الهمج وصلو


الفارس
12-27-2010, 06:13 AM
تعرض اليوم المقدم صالح باقي ذيبان لمحاولة اغتيال من قبل مجموعة تنتمي الى العصيمات ومرافقين لحسين الاحمروالذي ينتمي للعصيمات ذاتها وذكرت مصادر براقش نت ان المقدم ذيبان اصيب بجروح اثر محاولة الاغتيال التي تعرض لها في عدن وذكرت المصادر ان من قاموا بعملية الاغتيال قد لاذوا بالفرار الى منزل حسين الاحمر وهوالمنزل السابق لعلي سالم البيض والذي تم الاستيلأ عليه في صيف 94 والذي جرى المطالبة فيه اكثرمن مرة كونه منزل شخصي لعلي سالم البيض.
واضافت المصادر ان مجاميع كبيرة من قبيلة سفيان انتقلت الى محافظة عدن لنجدة المجني عليه مؤكدة تصميمها للانتصار لابنها كون القضية قضية ثأر.
الجدير بالذكر ان المجني عليه يعمل ضابطا في قيادة االمنطقة الجنوبية التي يقودها مهدي مقولة والمثير للتسأول ان قيادة المنطقة لم تبدي اي تفاعلا مع احد ضباطها الذي تعرض لمحاولة اغتيال.
يشار ان ذيبان احد مشايخ سفيان ويؤكد جميعهم الانتقام للمقدم صالح باقي ذيبان في حال عدم الانصاف من قبل الدولة.


ويا جنوبيين الهمج وصلو

الخبر الاخر




افادت مصادر براقش نت ان حميد محمدعلي مدير تربية المضاربة بطور الباحة وباسم بجاش طارش موظف في تربية طور الباحة لقي مصرعهم عصر اليوم واصيب شخص ثالت كان بجوارهم واضافت المصادر ان اشخاص من قبيلة الأغبرة في طورالباحة كانو على متن سيارة نوع شاص واطلقوا وابل من الرصاص على المذكورين اثناء خروجهم من فندق الامراء في مدخل منطقة دار سعد بعدن.
وذكرت المصادر ان دوافع الجريمة ترجع لثارات بين قبيلتي الكعلله وقبيلة الأغبرة في طور الباحة وقد سبق ان جرت مواجهات مسلحة بين القبيلتين اثر مقتل احد مشائخ قبيلة الكعللة في تعز.
وذكر شهودعيان ان جثتي القتيلين ماتزالا مرميتين على الشارع فيما فرضت الاجهزة الامنية طوقا امنيا على مكان مسرح الجريمة


ويا جنوبيين الهمج وصلو