المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقفـــــــة مع طارق الفضلي ..!


*الغريب*
01-20-2011, 12:56 PM
وقفـــــــة مع طارق الفضلي ..!

أعتقد أمس وقف ابناء الجنوب وقفة واحدة لما عمله طارق الفضلي من عمل فالبعض كان مؤيد لما عمله الفضلي و البعد مستاء من ذلك العمل و غير مؤيد و البعض مذبذب لا مع العمل و لا مع ضد العمل و لكن هنا نقف وقفة صادقة مع ما قام به طارق الفضلي من عمل بعيدا عن التحزب و عن الغلو فهل نقول ما عمله الفضلي صحيح ام خطأ و كذلك ما قاله الفضلي هل هو صدق ام كذب فالوضع اليوم في الجنوب يحتاج الى وقفة جادة بعيدة عن لغة المصالح و المزامير و سنضع هنا بعض التوضيح و نضيفه الى ما قاله طارق الفضلي ..

.
أول عمل قام به طارق الفضلي حرق العلم الامريكي وبهذا العمل يقول لأبناء الجنوب أن حماس لما قامت دولتها في غزة لم تنتظر الموافقة من الادارة الامريكية او شيء مثل ذلك .

العمل الثاني : هو حرق صورة علي عبدالله صالح و علم الجمهورية اليمنية و اعتقد ان هذا العمل قد تجازوه ابناء الجنوب جميعا سواء اشتراكيين او سلاطين .

العمل الثالث : هو إحراق الرآيه الخضراء التي أمر بها البيض و فال إن ثمنها دفعناه من جيوبنا و ليس من جيب البيض و أحرق صورة البيض كذلك و قال إن البيض يحذرني من علي ناصر و أن البيض لم يدفع جريح واحد في الجنوب و من هنا لن وقفة مع هذه النقطة بالذات نعم ما قاله الفضلي في هذه النقطة فهو صحيح جدا فقد تقطعت السبل بالاخ جمال عبادي في الهند مع الجرحي الجنوبيين و لم يجد ما يصرفه لجرحى الهند و كان السبب هو البيض ووعد بعجلاهم و تخلى عنهم حتى أن الاخ عبادي بقي في القاهرة بعد ان اتى من الهند وهو يتوسل اهل الخير في إيجار شقتة وهذا يدركه الجميع .. كذلك تقطعت السبل بالاخ احمد عمر بن فريد سواء في سويسرا او في المانيا او في الجنوب و لم يدفع له البيض غير الكلام حتى في هذا الموضوع انتقد باعوم البيض بعدم دفع معونات لبن فريد الذي مر بظروف صعبة في المانيا .. كذلك تمر قناة عدن بظروف صعبة و البيض يتفرج لها .. و كذلك الاخ سعيد شمروخ اعتقل في سويسرا من آجل الجنوب و لم يمد له البيض يد العون .

إذا نتسائل هنا و نقول ماذا قدم البيض للجنوب غير الذل و العار وهو يريد الانتقام من الرئيس علي عبدالله صالح و ليس من آجل قضية الجنوب .

العمل الرابع : هو إحراق صور علي ناصر محمد فتاريخ علي ناصر ملطخ بالدماء مهما تلون علي ناصر جميع الالوان حتى في الوقت الحاضر بقي علي ناصر مذبذب لا الى اهل الشمال و لا الى اهل الجنوب و لكن لن تنفعه مواقفه هذه لأن الوقت محسوب .

العمل الخامس : مع العطاس فقال الفضلي إن العطاس معترف بمشائخ قبائل الشمال و لم يعترف بهم في الجنوب و هذا صحيح بدون أي شك و لكن العطاس ليس شيعي بل صوفي و حليف للشيعة و هذا معروف لكل الاطياف الدينية و هذا قد يكون من اخطائات العطاس .. نكران العطاس لقبائل الجنوب لأنها قد طمست قبائلها من قبل قيادتهم السابقة في الجنوب .

الوقفة الاخيرة : مع الاخ طارق الفضلي نفسه فأنت عندما تحدثت عن عبدربه و عن وزير الدفاع وعن فيصل رجب فأنت كنت معهم و لكنك صحيت بعد نوم عميق و هذا شيء تشكر عليه و لكن يا شيخ طارق أنت دائما تستعجل فالعمل الذي قمت به عمل صحيح و لكن ليس وقته و الايام ستثبت لك ذلك و من هنا نقول لك يا شيخ طارق إن مجالس القات و الرفاهية و الكلام الرنان لن يحرر الجنوب ابدا فلن يحرر الجنوب بمشيئة الله إلا التوكل على الله ثم الجحور و الكهوف و سد الثغور لقد وصلت الرفاهية عندك الشيء الكثير فلن يساعدك جسمك على حمل البندقية بعد ان شفنا مجلسك الجميل و الخدم و الحشم الذين حواليك فاعتقد أنك قد ودعت ايام الجهاد و ابدلتها بحياة المدنية فلا يجتمع الغبار و المشقات و الشتات و الرفاهية و العيش في افضل القصور و من هنا حتى ولو كان العمل الايجابي فإن الهدير و الكلام الغير مدروس لا كلام منه فيجب اتباع القول بالعمل ومن هنا إنني اقول لأبناء الجنوب جميعا ما قام به الفضلي عمل صحيح و لكن لمصلحته الخاصة و ليس لمصلحة ابناء الجنوب و الله على ما أقول شهيد و يبقى ان يطل علينا الاخ إن استطاع أحمـــــــد عمر بن فريد ليضع النقاط على الحروف و لا يبقى صامتا لأن الصمت علامة الرضا و هذا ما يقوله الشرع .


الغريب