المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبائل الشعيب بوجه الرمز .. برع برع ياستعمار


صوت الجنوب
09-14-2006, 12:43 AM
13/09/2006م صوت الجنوب نيوز
ابوعهد الشعيبي--------المنتدى السياسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
قبائل الشعيب بوجه الرمز .. برع برع ياستعمار


مروحية مرشح المؤتمر الشعبي تهبط في مدينة العوابل عاصمة الشعيب بشكل مفاجئ عند العاشرة إلا ربع صباحاً هذا اليوم الأربعاء .. فقط مجموعة بسيطة لا تتعدى أصابع اليد من موظفي الإدارة المحلية



إلى جانب المحافظ هي التي كانت ساعتها في مربع الإستقبال عند الهبوط .. طريق الضالع الشعيب مزدحمة بمئات الأطقم والآف الحراسة المدججة بمختلف انواع الإسلحة الخفيفة والمتوسطة وبإنتشار كثيف على الهضبات وجوانب الطريق للجنود وكأن الحالة حرب .. الغرض إقامة مهرجان إنتخابي لمرشح المؤتمر ولكن بحشود مجلوبه بباصات النقل العام من خارج الشعيب " من الحشاء وقعطبة ودمت وجبن وغيرها من مناطق الشمال " ..
خرج الرمز من الهيلوكبتر مترجل بضع خطوات لا أكثر كعادته متلفت يسار يمين في تباهي منكوس وهو يهلوس في كلمات لا يقصد بها أحد أكثر من إنها تظهر شماتة رجل فقد توازنه ، كلمات مكسرة لا يفهمها بنفسه تتساقط من بين فكيه ، ملامحه بائسة وخطواته متعثرة ، ومن حواليه لفيف الحماية المقزز يملئ المكان غبار ونخيط ، وماكانت إلا دقائق معدودات حتى حصل الذي لم يكن بحساب أحد .. إنها الشعيب .. شعيب الضالع .. شعيب النخوه وليست إب او الحديده أو غيرها من مناطق الضعف .. الآف المواطنين بتلقاء ذاتي دون تنظيم أو إعداد مسبق يطوقون موكب الزائر الغريب لقلعة الأحرار الشعيب من كل الإتجاهات وهم يرددون شعار ( برع برع ياستعمار برع من أرض الأحرار ) وكان البعض يحمل منهم صور مرشح اللقاء المشترك بن شملان ، والبعض الآخر يحمل صور الشهداء علي عنتر وصالح مصلح وعلي شائع ..
أستمرت الهتافات بشكل قوي جداً ولم تتمكن الحماية من فض الطوق ، وغير برع كان هناك من الشعارات ماهو أشد رفضاً لهؤلاء المفسدين الذين دمروا الوحدة السلمية مع الجنوب في 94م الحرب ونهبوا ثروات جنوبنا ، وأفقرونا وصادروا كل حقوقنا ..
ماكان للرمز من خيار غير المغادرة وهو مكسور الهمة ..
وذهبت المروحية بمن فيها وضل رجال قبائل الشعيب يرددون بالهتافات المنددة بالوحدة المزورة وكل فاسديها ، وغير ذلك من الشعارات التي تطالب قوات سبعة سبعة بالرحيل من اراضي الجنوب ..
الجدير ذكره إن الشعيب دائرة إشتراكية مغلقة 100% لا إصلاح وخراب ولا مؤتمر .. كما إن دخول قوات الشرعية لعاصمة الشعيب في 21 يوليو عام 94م كان عن طريق التفاوض مع و فد مبعوث من صنعاء برئاسة سيف العماري ومحمد حسين خاو حينها وغيرهم من جانب العربية اليمنية وبقيادة البطل المناضل محسن محمد البدهي ووجهاء أخرين يمثلون قبائل الشعيب من جانب الشعيب نتج عن ذلك التوقيع على إتفاقية بدخول رموز بسيطة لما كان يسمى حينها بقوات الشرعية إلى عاصمة المديرية فقط وغير ذلك من الإتفاقيات والشروط التي لا تزال موثقه ومحفوضة ..

تحية إجلال لحاظنة الرجال الشجعان الضالع والشعيب
تحية لأصحاب الحمية والغيرة والرجوله ..
تحية لمن صنع اليوم هذا الموقف المشرف الكبير الذي يضاف لسجل ابناء هذه المنطقة ..
ولا عاش الراضخون ..

ابو عهد الشعيبي