المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخفراء بنجع حمادى يتظاهرون للمطالبة بتعديل رواتبهم


بركات الضمرانى
03-05-2011, 04:42 PM
ظم الخفراء “الغفراء” النظاميين بمركز شرطة نجع حمادى وقفة احتجاجية اليوم للمطالبة بتعديل اجورهم المتدنية وصرف 150 جنيها كأضافى على المرتب مساواة امناء الشرطة .
قال احد المحتجين ان الغفراء هم من يقومون بخدمة البلد وليس امناء الشرطة الذين تكمن مهامهم فى الجلوس على الكراسى والمنظرة على المواطنين وارهابهم بعد تهديدهم بتلفيق القضايا لهم
واتهم المحتجون رئيس نقطة شرطة الرحمانية بمركز نجع حمادى بالتعسف ضد الغفراء واهانتهم لانهم لا يقومون بتلبية مصالحة الشخصية منها توصيل الطلبات الى المنازل فضلا عن مطالبتة بشراء السجائر الخاصة به على نفقة الغفراء وكأنهم هم ملوك يتقاضون المبالغ الباهظة .
واتهم المحتجون ضبا الشرطة بالتوقيع فى كشوف الحضور والانصراف على غياب الغفراء علما بانهم متواجدين بالعمل وذلك لتواطئة مع رئيس النقطة .
واكد المحتجون بانهم هم من يقومون بالاشراف على دورة الانتخابات البرلمانية ويقضون جميع المهام المكلفين بها ولكنهم لا يحصلون الا على 20 جنية فقط مكأفأة لهم فى حين ان الموظف المدنى التابع للمجلس المحلى يحصل على مبلغ يقدر ب700 جنية فى المرحلة الاولى و700 جنية اخرى فى الاعادة .
ومن جانبه أكد بركات الضمرانى عضو اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية عن تضامنه مع مطالب المحتجين المشروعة مطالبا بتوفير الحد الادنى للاجور 1200 جنية حيث انهم اصحاب اسر وان ظروفهم الاجتماعية سيئة حيث انهم يحصلون على رواتب متدنية للغاية قد تصل الى 440 جنية بعد مرور ما يقرب من 32 عاما على عملهم .
من موقع تضامن