المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب السفير الهولندي: لن يتم صرف مخصصات الدعم في شبوة قبل تصفية الخروقات


صوت الجنوب
05-10-2005, 08:00 AM
نائب السفير الهولندي: لن يتم صرف مخصصات الدعم في شبوة قبل تصفية الخروقات

عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

أكد السيد توم سبرنجر، نائب سفير مملكة هولندا في اليمن أن الدعم الهولندي يأتي من منطلق فني بحت حيث تقوم السفارة ببذل جهود كبيرة لإعداد الخطط والبرامج هذا العام ليجري مناقشتها وتسوية الميزانية لتصبح واضحة للجميع بما يمكن من تلافي الإشكالات التي حدثت خلال العام الماضي حتى يتم نهاية العام الجاري ارسال موازنة عام 2006م.

وكان السيد سبرنجر، يتحدث أمس في عتق خلال اجتماع عقدته السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة الأخ علي احمد الرصاص محافظ شبوة وحضور الأخ د.ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة.

وأوضح ان السفارة لن توافق على صرف مخصصات الدعم للعام 2005م حتى يتم تصفية الخروقات التي حدثت في عام 2004م من قبل مسئولي المديريات، مشيرا الى ان السفارة شطبت المقترحات المقدمة من المكاتب بشأن صرف سيارات من حساب الدعم الهولندي.

وقال انه تم اعتماد دعم لمحافظة شبوة للعام 2006م قدره مليون واربعمائة دولار منها 700 ألف دولار مخصصة للمجلس المحلي ومكاتب المحافظة و700 ألف دولار للمديريات.. وأضاف ان السفير الهولندي سيقوم في يوليو القادم بزيارة المحافظة.

ومن المقرر ان يقوم نائب السفير الهولندي اليوم الثلاثاء بزيارة عدد من المكاتب الحكومية وسيتوجه يوم غد الأربعاء الى مديريتي بيحان والصعيد.