المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب العربي في خطر 1


أبن الجنوب العربي
06-22-2011, 12:24 PM
أخواني وأخواتي أبناء الجنوب العربي .
تحية طيبة وبعد.
أود أن أوضح لحضرتكم أهم الأسباب التي جعلت شعب الجنوب العربي لاينال حريته إلى الأن وذالك لعدة عوامل , ولكن علينا أولا أن نرجع إلى الماضي وبالتحديد أيام مابات يعرف بالحراك الجنوبي وفي لحظة تكوينه وإنطلاقته الثانيه في 2007 .
في ذالك لفترة تم نشر الدسائس والإغراضات التي تعزل أبناء عدن عن بقية الجنوب العربي وذالك لمطالبتهم بإبراز الهويه العدنيه والتمسك وتصويرها أن عدن أيام الجنوب العربي حتى ماقبل توقيع على الوحده اليمنيه بتاريخ 22/05/1990 كأنها مسلوبه من حقها وإلى أخره من العبارات العاطفيه .
والأن يأتي الدور على أبناء حضرموت لكي يخربوا مابنوه في لحظة عين , وذالك بسبب المندسين في الحراك الجنوبي أو القيادات الوطنيه الأخرى عبر أختراقهم أهم المؤسسات الأهليه التي على وحدة الجنوب العربي بتماسكه وتأطير العلاقات الأخويه وتغييب المصلحه الفرديه على حساب المصلحه العامه.
وبكل أسف وندم وحسرة أقولها نعم لقد أخترقوكم يا أبناء الجنوب العربي مرة أخرى , إذ كانت في الأولى في فترة الحرب عام 1994 وما أوضح لنا وللعالم مدى هشاشة الجيش الجنوبي وسذاجة القادة العسكريين الجنوبيين لعدة أسباب زمن أهمها.
1_ أن قادة الجشي الجنوبي أثناء الحرب قد تخلوا عن الإشتراكيه لما له من تاريخ أسود حافل بالظلم والقتل وتأميم ممتلكات المواطنين ورفع أناس وتوطئت أناس أخريين على حسب تأييدهم للنهج الأشتراكي القادم من تعز , أما كان لهم بتوحيد صفوفهم والتخلي عن الإشتراكيه وعن الوحده اليمنيه في أن واحد لاسيما بعد هروب العديد من قادة الجنوب إلى الخارج .
أعلم أن نص مقالي ليس هذا وأنما أردت بإيصال فكرتي وموضوعي إليكم .
صحيح بأن الجنوب العربي لا يمت بأي صلة مع العربيه اليمنيه لا من باب ولامن طريق ولاتجد بينهما أي قواسم مشتركه إلا إن كنا قد قسنها مع بقية الدول العربيه من حيث الثقافه والموروث الشعبي والمبداء إلخ .
ولكن ماشد إنبهاي وأسترعاني للوقوف عليه أنهم بقدر مايحاولوا طمس الهويه الجنوبيه يحاولوا تأصيل هويتهم على حسابنا وكل هذا يجري وأنتم في غفلة عنه بل نائمون

وهذا المقال يعد تعبير عن رأي الخاص إن كان فيه الخير فمن الله بأن ألهمني به , وإن كان شر فـ من نفسي ومن الشيطان .


أرجوا منكم الرد وكتابة أرائكم