المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد العمال يعتمد قرار حل سبع نقابات.. وإحالة وقائع فساد في 13 نقابة للنيابة


بركات الضمرانى
09-21-2011, 03:59 PM
قررت اللجنة المؤقتة المشرفة على ادارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة أحمد عبد الظاهر ، حل مجالس إدارات 7 نقابات عمالية، تنفيذا لأحكام القضاء ببطلان انتخاباتها وهي نقابات: ” العاملين بصناعات البناء والأخشاب والنقابة العامة للمرافق والكيماويات والخدمات الإدارية والصناعات الهندسية والكهربائية والمعدنية والنقل البحرى والاتصالات”.
وجاء قرار الحل بتكليف من الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة بتشكيل لجان إدارية لإدارة أعمال النقابات، بحيث تتراوح عدد أعضاء اللجان حسب عضوية النقابات وحجمها على مستوى الجمهورية، كما ستواصل اللجنة دراسة باقى الأحكام القضائية الصادرة بحل نقابات أخرى خلال المرحلة المقبلة.
هذا ومن المقرر ان تعقد اللجنة المؤقتة المشرفة على الاتحاد اجتماعا اليوم الخميس لاختيار اعضاء اللجان التى ستدير هذه النقابات لحين اجراء الانتخابات.
وقال ناجى رشاد عضو اللجنة المؤقتة ان قرار الحل جاء وفقا لاحكام القضاء ومن المقرر تنفيذ باقى الاحكام بخصوص عدد اخر من النقابات الايام المقبلة، كما اكد على وجود مخالفات لعدد من النقابات بلغت 13 نقابة وجارى العمل على احالتهم للنيابة العامة كى يحاسبوا مجلس ادارتها. على صعيد اخر اثبتت التقارير المالية ان جريدة الاتحاد قد انفق عليها أكثر من 77 ألف جنيه فى حين أن مبيعاتها بلغت 100 جنيه فى شهر اغسطس.
من جريده البديل

الحرية1
09-24-2011, 11:33 AM
شوف حكومة الوحدة بنت لنا مستشفيات على مستوى من التطور ومن كبرها تصل الحاله الى 1000مريض فى اليوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ


أكثر من (1000) حالة مرضية توافدت على عيادات مخيم لجنة الطبيب الزائر في مستشفى حوره [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 22/9/2011 المكلا اليوم/خاص/تصوير/فائق باخريبه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
دشنت لجنة الطبيب الزائر التابعة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح اليوم أعمال مخيمها الطبي الخيري الثاني في مستشفى حوره بمديرية حوره ووادي العين، الذي يقام على مدى يومين بالتعاون مع مؤسسة الريف الخيرية الاجتماعية بحوره تحت شعار قافلة الخير والعطاء والتواصل.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
وأفاد الأخ أنور ربيع بودويله المدير التنفيذي لمؤسسة الريف الخيرية الاجتماعية بحوره في تصريح لـ(المكلا اليوم) أنه قد تم الإعداد والتهيئة لأعمال المخيم المجاني منذ أسبوعين، حيث تم التنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية للتواصل مع لجنة الطبيب الزائر بمؤسسة الصندوق الخيري والتحضير لاستقبال أعضاء البعثة وترتيب عيادات اختصاصاتها الأساسية التي تشمل طب وجراحة العيون والجراحة العامة والنساء و التوليد والمسالك البولية والعظام والجلدية والأنف والأذن والحنجرة والأطفال والباطنية والقلب والصيدلة، إلى جانب فنيي البصريات.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
مشيرا إلى أن أكثر من (1000) حالة مرضية دخلت عيادات المخيم اليوم الخميس، غالبيتهم في عيادات اختصاصيي العيون والأذن والأنف والحنجرة والأمراض الجلدية.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات](1).JPG