المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا يهدد بمغادرة نادي الوصل الاماراتي


أبو محمد
03-26-2012, 03:09 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

هدد الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي لكرة القدم بالرحيل عن ناديه الموسم المقبل في حال لم توضع بتصرفه ميزانية ضخمة لشراء لاعبين جدد.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي قبل لقاء الوصل مع بني ياس الخميس في الدوري الاماراتي: "سأستكمل الموسم باللاعبين الموجودين ولكن لن اقبل بميزانية ضعيفة الموسم المقبل والا سأرحل عن الفريق".

واضاف: "لا اوجه رسالة تهديد الى ادارة الوصل وانما اطالب فقط ان يكون الوصل مثل باقي الأندية التي تدعم صفوفها بلاعبين اقوياء، مثل الايطالي والتر زينغا مدرب النصر الذي ضم مواطنه لوكا طوني الى النصر".

وتابع: "انا سعيد مع الوصل لكن اريد ان تكون التعاقدات الموسم المقبل على المستوى المطلوب حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات".

وردا على ماقاله مهاجم الوصل السابق الاسترالي ريتشارد بورتا الذي قال ان تدريبات مارادونا عبارة عن تدريبات بدنية ولا تحمل اي صبغة تكتيكية قال الارجنتيني: "اذا كان بورتا رجلا كان عليه مواجهتي وقول هذا الكلام في وجهي وليس عندما ذهب الى اللعب في الاوروغواي".

اما بخصوص ترشيحه لتدريب المنتخب الإماراتي فاكد مارادونا: "انا فخور بهذا الترشيح ولكن لم يتحدث معي احد بهذا الامر حيث اتوجه بالشكر الى من وضع اسمي ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب".