المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان حول الاحداث الأخيرة في محافظة الضالع


ابو محمود
03-27-2012, 06:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادةدولة الجنوب

محافظة الضالع

بيان حول الاحداث الأخيرة في المحافظة

يا ابناء الضالع الاحرار:

ان الدور الريادي لأبناء الضالع في مقاومة ومواجهة عنجهية الاحتلال ومساهمتهم المميزة في اشعال الثورة الشعبية الجنوبية التحررية تستلزم – ضرورة- الحفاظ على هذا الدور بل وتعزيزه بممارسات نضالية تحضى بمزيد من الاحترام والقبول في الوسط الشعبي ، وليس الإساءة الى هذا الدور الكفاحي المشرق بممارسات البعض التي تسيء ليس لفاعلي ومرتكبي تلك الممارسات وحسب ، بل والى كل ابناء الضالع اولاً ، ومن ثم لثورة شعب الجنوب وقضيته الوطنية العادلة عموماً .

أيها الاخوة الكرام : ان المرحلة الراهنة من عمر ثورتنا تقتضي تقديم النموذج الجاذب لكل شعب الجنوب بمختلف شرائحه الاجتماعية واطيافه السياسية للانضمام الى الثورة التحررية التي يخوضها ضد الاحتلال وبالتالي رص الصفوف وتوحيد الارادة الشعبية والسياسية للتعجيل بأجل النصر واستعادة دولتنا المستقلة .

وان ذلك امر لايتحقق الا بمواجهة كل الممارسات التي تسيء لثورتنا وقيمها واهدافها النبيلة .

وبهذا المضمار فان المجلس الوطني في محافظة الضالع ، يتمسك بموقفه الثابت الرافض لكلما يسهم في نشر الفوضى والإساءة الى ثورتنا باسم الثورة ولذلك فان المجلس الوطني/ الضالع ، ومن باب المسؤولية النضالية والاخلاقية ، اذ يدين بشدة جرائم الاحتلال بحق شعبنا الحر الثائر سلمياً بصورة عامة ، فانه يدين بقوة جريمة قوات الاحتلال في الضالع التي ارتكبها بحق الشهيد الشاب جابر عبده سلام وهي جريمة تضاف الى جرائم قوات الاحتلال الغير انسانية التي تقترفها بحق شعب الجنوب ، بدم بارد ، وفي الوقت ذاته .

1- يدن مجلسنا الجريمة التي اقترفت بحق شبابنا العائدين من صعدة وادت الى مقتل الشاب : احمد صالح علي – الجليلة – واصابة الشاب : احمد طه محمد – حبيل جباري – مهما كانت مبررات مرتكبي الجريمة .
2- يدين المجلس الوطني /الضالع كل اعمال القتلوالنهبوالتقطع عموما والتي حدثت خلال الاسبوع الحالي :

- يدن اطلاق النار على المواطن يونس عبد الفتاح مسعد سعيد الذي اصيب بجروح داخل مدينة الضالع برصاص مجهولين .

- كما يدين عمليات ترهيب مواطني المحافظة والتعرض لمصالحهم ، كما حدث مع المواطن سعيد محمد سعيد القهرة – الشعيب ، الذي تم زرع عبوه ناسفة لمتجره في الشارع الرئيسي مدينة الضالع .

- كما يدين بقوة عملية سلب المواطن حسن علي محمد – العزلة – جحاف –سيارته الخاصة ، لا لذنب الا انه جندي في الامن العام !!

- كما يدين ويستنكر عملية اقتحام دار القرآن في اكمة لشعوب وهو ما اثار استياء واسعا لدى سكان المنطقة .

يا ابناء الضالع الاحرار : ان ثورتنا ضد الاحتلال الاقتلاعي الهمجي لأرضنا ، وليس للضر باهلنا وذوينا .

وبهذا الصدد ان المجلس الوطني يدعو كل ابناء الضالع للوقوف بقوة ضد هذه الممارسات المضرة ليس بمواطنينا وحسب ،بل وبثورتنا وتسعم في نشر الفوضى في الجنوب ، وهو ماتسعى اليهسلطةالاحتلال في هذه المرحلة وتقوم بتمويله وتشجيعه . والمؤسف ان يحدث كل ما سلف ذكره في الوقت الذي بلغت فيه قضيتنا مستوى من التقدم المنشود المقرب لأجل النصر بإذن الله تعالى .

فلتتكاتف كل الجهود في سبيل صد هذه السلوكيات الشاذةوالمضرة بثورتنا وقضيتنا .

المجدوالخلودلشهدائناالابرار

الشفاءلجرحانا ... والحريةللأسرىالابطال

وانها لثورة حتى النصر

صادرعن المجلس يالوطني الضالع