المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر.. الجونة يبدأ إجراءات مقاضاة «القلعة البيضاء»


%الوحيد%
03-31-2012, 10:42 PM
ميدو يغيب عن لقاء الزمالك أمام أفريكا سبور

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2012

محيي وردة (القاهرة) - تضاءلت فرص أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك في اللحاق بمباراة فريقه أمام أفريكا سبور والمقررة يوم 8 أبريل الجاري في إطار العودة بدور الـ 32 لدوري رابطة الأندية الأفريقية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة استمرار آلام الظهر التي يعاني منها اللاعب.
وكشف إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك عن غياب “ميدو”، مؤكداً أنه لازال يعاني من آلام في الظهر، مما يعطي مؤشراً على عدم قدرته على السفر معنا لمباراة أفريكا سبور. وكان اللاعب سقط على ظهره أثناء مباراة الزمالك الودية أمام حرس الحدود وتغيب على إثر الإصابة عن مباراة القاهرة التي انتهت بفوز الفريق “الأبيض” بهدف نظيف. ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي مع الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة الأحد المقبل لحسم التأهل لدور الـ16 للبطولة الأفريقية.
يأتي هذا في الوقت الذي انتهي فيه مجلس إدارة نادي الجونة من إعداد ملف خاص عن طريق محاميه لرفع دعوى قضائية ضد نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس بعد امتناع الأخير عن سداد ستة ملايين جنيه قيمة صفقة انتقال نور السيد لـ”القلعة البيضاء” في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.


من جانبه، قال أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بالجونة، إنه تم توكيل أحد المحامين لرفع دعوى قضائية ضد ممدوح عباس بصفته رئيس نادي الزمالك بداعي صرف شيك بدون رصيد للجونة وهو ما يعد مخالفاً من الناحية القانونية وأيضاً بعد تجاهل مسؤولي اتحاد الكرة الرد على الشكاوى التي تقدم بها الجونة ضد الزمالك

من ناحية أخرى، بدأ محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي في تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب تمهيداً للحاقه بمباراة البن الإثيوبي المقرر لها 8 أبريل المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا بعد خضوعه لجلسات علاجية طوال اليومين الماضيين إثر إصابته بشد في العضلة الخلفية في لقاء الذهاب أمام البن الذي أقيم بإثيوبيا الأحد الماضي.
فيما واصل فيه الثلاثي حسام عاشور وعبدالله السعيد وسيد معوض التدريبات العلاجية حيث يعاني الأول من شد في العضلة الضامة ويعاني الثاني من تمزق في العضلة الخلفية وهي نفس إصابة السعيد التي تجددت مؤخراً.