المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرارات مجلس الامن الدولي على اجنده لقاء البيض بمسئول اممي كبير


aboharb
04-11-2012, 04:34 PM
قرارا مجلس الأمن الدولي على أجندة لقاء البيض بمسئول أممي كبير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 4/11/2012 المكلا اليوم / الأمناء: خاص [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
أكدت مصادر مطلعة أن مسئولا أممياً كبير يسعى للالتقاء بالرئيس علي سالم البيض خلال الأيام القادمة ورجحت المصادر أن قراري مجلس الأمن رقم 924 و931 لعام 94م سيكون محور هذه اللقاءات.
ويأتي التحرك الأممي هذا بعد مشاورات أجرتها الأطراف الدولية وتسلم العديد من المنظمات الدولية ملفات متكاملة عن الأوضاع في الجنوب وما يحيق به من مخاطر وقتل ودمار كما أن الموقف الأممي الحالي يتزامن مع حوارات المعارضة الجنوبية في الخارج والقوى السياسية الموفدة من صنعاء استكمالا للحوارات السابقة.
مصادر موثوقة أكدت لـ"الأمناء" أن سفيري الولايات المتحدة وروسيا الاتحادية زارا عدن وأجريا لقاءات سرية وعلنية مع قيادة الحراك الجنوبي كما تمكنا من إجراء مسح استخباري ميداني عن القضية الجنوبية.

سيف الجنوب
04-11-2012, 05:32 PM
الحقيقة ان الرئيس يبذل مجهود كبير في كل الاتجاهات
واعتقد ان على شعب الجنوب وابنائه الخيرين
ان يلتفوا حول هذا الزعيم ويدعمونه بالمشوره والراي واقلها بالكلمة الطيبة مباشرة وليس عبر المواقع والمنتديات .

واعتقد ان الرئيس البيض لوجوده على راسه القضية الجنوبية اهمية كبيرة جداً قد لا يعلمها البعض
كونه هو الذي وقع مسمى الوحدة المنتهية في 94م
وهو الذي مثل الجنوب في الفترة الانتقالية
كنائب للرئيس اليمني
وهو الذي اعلن عودة دولة الجنوب قبل انتهى الفترة الانتقالية ياسابيع وكان رئيسها
وبمفهوم آخر لابد للي شبكنا يخلصنا لهذا اعتقد ان الوقوف بجانبه هو لمصلحة الجنوب وقضيته العادلة ..

ويكفي ان هذا الرجل هو الوحيد من دوله بجميع رؤساها
ورموزها وقادتها ووزرائها ومحافظيها وقادتها العسكريين
ارتضو لشعب الجنوب بالذل والهمانة والتزمو الصمت الى الان
والبعض منهم يعمل ضد القضية الجنوبية ..
وهذا الرجل الوحيد
الذي خرج من منظومة كاملة كانت تحكم الجنوب
وقال انا مع شعبي وانا معهم الى ان اوصلهم عدن وبعدها سوف أسلم الراية للشباب فان
احتاجونا في استشاره فنحن جاهزون
وان لم فكلنا جنود للوطن
فماذا نريد من هذا الرجل اكثر من هذا
وهل احد غيره قال ما قاله من المظومة كلها ؟؟
احيي الرئيس البيض من الاعماق
واحييي الرجال الذين ينظرون للقضية الجنوبية
بانها قضية وطن وكرامة وشعب مغلوب على امره
وآخر ما يفكرون فيه هو مصالحهم
الشخصية ومواقعهم المستقبلية ..
ابو ابداع

أبو محمد
04-11-2012, 07:57 PM
نتمنى ذلك . كما نتمنى من الأخوه أن يتقوا الله في شعب الجنوب بأن يكونوا ممثلين حقيقيين لإرادته لا إن يسعوا لفرض آراءهم هم عليه . والله إن المواجع لم تعد تحتمل والسيل قد بلغ الزبى , القلوب تدمي بما يحدث لإهلنا في أبين العزيزه , وعلى الجنوب حسم قضيتهم قبل أن تنتقل حرائق الإجرام من محافظه إلى محافظه حتى نصل لمرحلة لا نجد فيها وطنا جنوبيا ولا شعبا جنوبيا .

الجنوب الجريح
04-11-2012, 09:47 PM
الأمناء تتبع من
لكي نصدقها

jassas
04-12-2012, 06:44 AM
كلما يقال بحق الرئيس البيض من تشهير وتجريح بشخصه او بمواقفه الوطنيه تجاه الجنوب وشعبه فإن ذلك لا يمت بأي حقيقه او صله من ذلك ولكن لأنه يسير بنفس الاتجاه الذي يلبي قناعات وطموحات وتطلعات شعب الجنوب نحو التحرير والاستقلال من ربق الاحتلال اليمني للجنوب وهو الرأي الاقوى والسائد على الساحه الجنوبيه وقد طغى هذا الاتجاه على بقية المشاريع الهزيله لأنها ترسخ شرعية الاحتلال ولا تلبي طموحات شعب الجنوب من هناء عندما يختلف طرفان فنرى إن كل طرف يريد التقليل او التنقيص من موقف الاخر وهذا إنما يعكس نجاح الطرف الاقوى وقناعة الناس بهذا المشروع مقارنة بفشل المشاريع التي تلبي طموح المستعمرين وبقاءهم وتكريس إحتلالهم للجنوب . منذو خروج الرئيس البيض عن صمته وتبنيه مشروع الاستقلال والتحرير لم نرى منه يوماً بياناً أو تصريحاً أو مقالاًيخون أو يشهر او يقلل من وطنية أي شخص متباين معه كشخص أو متباين معه في الرأي ويخص القضيه الوطنيه الجنوبيه فالمشكله ليست في التباين بالرأي حول القضيه الجنوبيه ولكن هناك أسباب أخرى قد تنكشف وقد لا تنكشف وهذا ليس بالضروره لنا ولكن مايهمنا هو وحدة الصف الجنوبي وصمود غالبية شعب الجنوب التي تنشد الاستقلال والتحرير وهذا لاهم والمهم في نضالنا السلمي التحرري فنحن نكن كل الحب والتقدير للرئيس البيض ليس الا بكونه مع طموحات ومطالب شعبه الجنوبي نحو التحرير والاستقلال من الاحتلال اليمني للجنوب