المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريحة وثلاثة اخرون من جرحى يوم الانتخابات في أوضاع صحية متدهورة بحضرموت


%الوحيد%
04-12-2012, 11:50 PM
هنا المكلا / 1 / 4 / 2012م [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لازال يرقد عددا من جرحى الحراك الجنوبي من أبناء محافظة حضرموت بالمستشفيات منذ 21 فبراير الماضي يوم الانتخابات الرئاسية واصيبوا في مدينة المكلا باعيرة نارية في مواضع مختلفة من أجسادهم .أفاد بذلك القيادي بالحراك الجنوبي فؤاد راشد مضيفا ان حالتهم الصحية تدهورت لسوء التطبيب وفي حاجة ملحة لنقلهم الى الخارج للعلاج اللازم وفي أسرع وقت موضحا أن الجريحة أبنة التميمي التي اصيبت بطلق ناري في يدها سبب لها تورم خطير في اليد بعد اجراء لها عملية لم تكن ناجحة وتعاني آلاما متواصلة .
وأوضح راشد أن حالتي الجريحين سعيد أحمد العمودي وسالم سعيد البسيري المقعدين بالمستشفى منذ 21 فبراير اثر اصابتهما باعيرة نارية في الساق والفخذ تزداد سوءا ونصح أطباء المستشفى مؤخرا بسفرهما للخارج مضيفا وكذلك حالة الجريح أيمن محمد اليماني الذي عاد من صنعاء أمس الأول بعد اجراءه فحوصات أشعة مقطعية لاتتوفر بحضرموت دلت على تدهور وضعه الصحي ما يتطلب سفره الى الخارج .
وسافر من حضرموت في الاسابيع الماضية عدد من جرحى يوم الانتخابات ممن حالاتهم خطيرة للخارج وقدم لهم العلاج اللازم وعاد البعض منهم فيما لازال البعض الاخر يتلقى العلاج في جمهورية مصر العربية .
وشهدت الانتخابات الرئاسية بمرشح واحد تم التوافق عليه في 21 فبراير الماضي رفضا شعبيا واسعا لاجرائها في الجنوب وحدثت مصادمات عنيفة نتج عنها اصابات عديدة وشهداء .
وشكر راشد دور صندوق الاغاثة الجنوبي ممثلا في الاستاذ علي باعامر وجهوده الوطنية والانساينة في معالجة جرحى الجنوب داعيا ايلاء اهتمام خاص بمن تبقى من جرحى ما أسماه بيوم الكرامة في المكلا والتعجيل في سفرهم للخارج لخطورة أوضاعهم الصحية التي تتطلب تدخلا طبيا عاجلا .