المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان تأييد من الاتحاد الوطني لشباب وطلاب الجنوب ( وطن ) بمناسبة إشهار اتحاد نساء الجن


ابو محمود
04-13-2012, 03:53 PM
بيان تأييد من الاتحاد الوطني لشباب وطلاب الجنوب ( وطن ) بمناسبة إشهار اتحاد نساء الجنوب للتحرير والاستقلال‏




الجمعة , 13 أبريل, 2012, 04:28


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]









عدن - صدى عدن - خاص

تلقت شبكة " صدى عدن الاخبارية " بيان تأييد ومباركا صادر عن الاتحاد الوطني لشباب وطلاب الجنوب لحرائر الجنوب باشهار "اتحاد نساء الجنوب للتحرير والاستقلال.

نص البيان الصادر عن ( الاتحاد الوطني لشباب وطلاب الجنوب )
................
ان التجربة الثوريه في الجنوب اقدر على الإبداع في حرب التحرير ضد الاستعمار البريطاني وأطول نفسا على ممارس
النضال وأصلب أراده على خوض المعركة الفاصله الى نهايه الشوط لتقدم النموذج البطولي الكبير الذي تلعبه المرأة المناضله فوق ارض الجنوب حيث كانت المرأة الجنوبيه مفخره المرأة العربيه في ساحه النضال الوطني .

وها هي المرأة الجنوبيه تجدد العهد وتقف بصمود في وجه التحديات الحاليه في الجنوب وتقدم ثمره جهدها خلال السنوات النضاليه الماضيه رافعات شعار "اتحاد نساء الجنوب للتحرير والاستقلال "لتعيد المرأة الجنوبيه أمجادها وتثبت للعالم انها مازالت على نفس العهد الذي عليهن سابقاتهن .

ومن هنا يقف الاتحاد الوطني لشباب وطلاب الجنوب "وطن" مباركاً لحرائر الجنوب على عملهن النضالي خلال السنوات الذي مضت ونعتبر هذه الخطوه مهمه في تاريخ العمل النضالي لتحقيق الغايه المنشوده في أعاده الدوله المسلوبه "جمهوريه اليمن الديمقراطيه" باشهار "اتحاد نساء الجنوب للتحرير والاستقلال " حيث نؤكد دعمنا الكامل والمطلق لحرائر الجنوب ونأمل ان يكون أتحادكم عاملاً من عوامل رفع مستوى النضال السلمي في الداخل