المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الذاكرة الرياضية: الهرر .. مجرد مثال


ابو محمود
04-16-2012, 03:19 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] الهرر الذي نتحدث اليوم عنه كمثال .. ماهو الا واحدا من كثير من النجوم الذين تاهت عنهم رؤى القائمين على شأن


في كرة القدم بالجنوب نجوم كبار .. نجوم عانقوا السماء يما قدموه في ساحات الرياضة وملاعبها .ز ليس هنا حين تطحن الرياضة فقط .. وإنما خارج الحدود ايضا عندما ارتدى فانيلة الوطن ونال شرف الدفاع عنها ..
هرر أو بيكنباور الكرة الجنوبية كما سماه عشاقه في ازهي سنوات الكرة الجنوبية .. هو احد الأساطير التي كتبتها سجلات هذه المستديرة الساحرة .. في كل سنواتها .. واحد النجوم العظام الذين مروا عليها بعطائهم الجزيل .. وحضورهم المتميز الذي يستند على مقومات الموهبة الحقيقية التي يكسوها الرقي والفنيات اللازمة لنجومية في ميادينها .

الهرر الذي نتحدث اليوم عنه كمثال .. ماهو الا واحدا من كثير من النجوم الذين تاهت عنهم رؤى القائمين على شاننا الرياضي ليبقوا في بيوتهم بعيدا عن مواقع القرار الرياضي ومواقع الإدارة التي استولى عليها القادمون من الأبواب الخلفية .. نعم هناك نجوم بحق وحقيق يستحقون تلك المواقع .. لأنهم سيحاكونها بكل شفافية ومن خلال خبرة السنوات التي زرعوا فيها الفن الكروي الجميل .

كثير من الناس يتحدثون دائما .. عن حاجة الرياضة لكوادر حقيقية تعرف وتدرك متطلبات العمل الإداري والفني .. ومع ذلك ما زال المستحوذون على ممرات التحكم في شانها .. لا يبالون ولا يهتمون لتلك المنادي ..

ولا ينظرون أصلا الى قامات وهامات أنجبتها وقدمتها في افضل قالب .. كي تقدم الإضافة في كل سنوات عمرها .. أكان لاعبين أو حتى بعد ان ودعوها .. لكن من يسمع .. من هولاء المتحنطين .. الذين افقدونا صوابنا وافقدوا رياضتنا شكلها الجميل .. وغيبوا عنها الهرر وأمثاله !!