المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لودر.. الإعصار الأسطوري!! فاروق ناصر علي


أبو محمد
04-19-2012, 03:20 PM
لودر.. الإعصار الأسطوري!!
فاروق ناصر علي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


فاروق ناصر علي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

كتبت بتاريخ :

أبريل 18, 2012عند الساعة7:18 ص






“الظـُلمةُ حالكةٌ جدًا
لا ضوءٌ بكُل الأوطان
لا صوتٌ سوى همسُ مُذيعٍ
يتسربُ من ثـُقبِ بيانٍ:
أُطفئت الأنوارُ.. حدادًا
لوفاة حقوق الإنسان
تحت أيادي الأمريكان”
- أحمد مطر -

· مقالي هذا استمدته من أهل الصمود الأسطوري العظيم، من كُل (لودر) الرائعة، هؤلاء الرجال الأبطال الذين داسوا على المؤامرة الدنيئة المُدبرة منذ أكثر من (ثلاث سنوات) والمُعدة داخل دهاليز (الجمهورية العربية اليمنية + دولة عربية مجاورة متأسلمة + إشراف وتدبير وترتيب أمريكا زعيمة الإرهاب العالمي صاحبة سياسة الفوضى الخلاقة).
· هذه المؤامرة وسيناريوهاتها المُرتبة بكل حقد أسود دفين على (الجنوب) كانت تهدفُ إلى شطر الجنوب، وإبادة سكانه لتبقى مدينة (عدن) تحت سيطرة أمريكا عبر خلق وتمرير (سياسة الفوضى الخلاقة) ويبقى الجنوب تحت أيادي لصوص الأرض أهل الفيد المتاجرين بالدين، وتنعم تلك الدولة المجاورة بحرية البسط على ما تريد وكأنَّ (الجنوب) وريثة أهلهم جميعـًا.. ألا تبـًا لكم واللعنة على مؤامراتكم التي داس عليها أبطال (لودر، والعواذل ومكيراس.. الخ) الشرفاء، وكل منطقة في (أبين) الجريحة… داسوا على كل العفن وأنني أرى كُل شرفاء الجنوب يحنون الرؤوس لصمودكم الرجولي الأسطوري يا أعز الرجال وأصدقهم وأشرفهم.. إن أرواح الشهداء في هذه المعارك الأسطورية قد انضمت مع أرواح شهداء الثورة الجنوبية الثانية، تطل عليك فلم يذهب دمها هدرًا وأنضم الجرحى مع مواكب الثورة، وبقي وصمة العار في جبين كلاب الصيد الجنوبية إلى الأبد، أما نظام الاحتلال وشركاء المؤامرة فقد دخلوا (مخنق الذئب) وهذا مُرادنا!!
· لقد أسقطت (لودر) البطلة برجالها الأشاوس مراهنات أصحاب المؤامرة الدنيئة الذين كانوا يُضللون العالم عبر الفضائيات والإشاعات بأن (الجنوب) هو (بؤرة الإرهاب) بدليل ما يجري فيها من إسقاط المناطق بيد (القاعدة) ونحن نعرف أن (القاعدة) بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب؛ لأنَّ الذين توافرت لديهم الأسلحة بغزارة كاملة، وسُلِّمت لهم المعسكرات بمعداتها وعتادها الكاملة هم من أهل النظام الفيدي والمتأسلمين المُتاجرين بالدين، لكن صمود (لودر) الأسطوري ورجالها الأشاوس أسقط كل حسابات القوى الأجنبية والداخلية المعادية لشعبنا الجنوبي، التي كانت تحلمُ بالإجهاز على (الثورة الجنوبية) من خلال مخططاتها الظلامية الجبانة.. كانت لودر عصية وما تزال وكل (أبين) الجريحة أسطورة تاريخية رائعة تـُبيِّن معنى الصمود والتضحية والثبات أمام كل المخططات الحقيرة الوضيعة العفنة وسنردُ لهم جهنم قريبـًا.
فانتظرونا يا عرب أمريكا وإسرائيل فيما لا يُنتظر!!
· إنَّ الذين يتحدُّون اليوم من الخارج باسم (الجنوب) هم يقتاتون على (صدقة الأجنبي)؛ لأنَّ الحقيقة هي (قيراط) واحد من الوجود داخل الوطن خيرٌ من (ألف طن) من الأوراق والبيانات خارج الوطن.. وكما فعل (المناضل الفذ محمد علي أحمد) وهو الرجل الشجاع والجسور، وحرب (94) المشئومة تشهد له بمواقفه الوطنية الرائعة، يعتبر اليوم وهو معنا المناضل الجسور للمقاومة الجنوبية، ومن يريد التحدًّث بإطلاق التسميات والصفات على ذاته، وهو خارج (الجنوب) نتمنى منه أن يكفَ عن إرهاق نفسه، ويكف عن زيادة متاعبنا ومصائبنا؛ لأنَّ من يريد أن يركب موجة الانتصارات، يركبها داخل الوطن لا من خارجه، يكفي ما في الجنوب من عُـشاق المنصات ومُدمني الميكروفونات والخطابات وحُب الظهور.. ما لدينا يكفينا فلا تزيدوننا أشواكـًا وصبارًا.. كفى.. ثم كفى.. يا سماسرة!!

قبل الخاتمة بخطوة
· أقول لأبناء الجنوب في كل مكان في العالم، الفضائيات العربية والعالمية المهترئة لا تقدِّم ولا تؤخر بل تـُعرِّي أنظمتها لنا؛ لأنَّ الذي يصنع التاريخ هم أبناء الجنوب، والذي تـُفرض الواقع هي أرض الجنوب، أما التعتيم الإعلامي فلن يغيِّر لون العاصفة، ولن يوقف الإعصار الجنوبي؛ لأنَّ الحق المشروع هو دائمـًا صاحب القول الفصل.. فقط عليكم يا أبناء الجنوب (وحدة الهدف ووحدة الصف) أبعدوا عن اللهث وراء الزعامات الوهمية؛ لأنَّ الطموحات الشخصية إذا طغت على الهدف المنشود لكل الجماهير تـُعد خيانة عظمى وسافرة للوطن الجنوب!!

الخاتمة
“ما بيننا وبينكم لا ينتهي بعام / لا ينتهي بخمسةٍ أو عشرةٍ ولا بألف عام / طويلةٌ معارك التحرير كالصيام / ونحنُ باقون على صدوركم كالنقش في الرخام / باقون في صوت المزاريب وفي أجنحة الحمام / باقون في ذاكرة الشمس وفي دفاتر الأيام / باقون في شفاه من نحبهم / باقون في مخارج الكلام”.
- نزار قباني