المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برانديلي: يجب أن نفوز على كرواتيا


أبو محمد
06-12-2012, 09:42 AM
فبينما بدأ الأدزوري مشواره في اليورو بتعادل مع حامل اللقب المنتخب الإسباني بهدف لمثله، انتصر الكروات على جمهورية أيرلندا بثلاثية لهدف ليحصلوا على صدارة المجموعة الثالثة، و هما أمران يدفعان برانديلِّي للإصرار على خطف النقاط الثلاثة في مبارات إيطاليا الثانية سواء كان ذلك بوجود بماريو بالوتيلِّي (الذي تعرض لانتقادات لاذعة بعد أدائه أمام إسبانيا) أو أنتونيو دي ناتالي (صاحب الهدف الإيطالي في مرمى إيكر كاسياس) في الهجوم.

حيث قال "ستكون مباراة تفاصيل، مباراة يجب علينا الفوز بها مهما كلف الثمن. المباراة ضد كرواتيا ستكون أكثر مباراة حاسمة لنا في هذه المجموعة. الآن نحن سنقوم بدراستهم و سنتعرف عليهم، لكنهم غيروا بعض الأمور في تشكيلهم في مباراتهم الأخيرة..."

"كرواتيا أصبحت الآن أكثر خطورة لأنها منتخب لا يمكنك توقع أسلوبه. يمكنهم أن يغيروا طريقة لعبهم حتى بين الشوط ة الآخر، و نحن لطالما اعتبرنا كرواتيا فريقًا حقيقيًا يحسب له ألف حساب".

"الهجوم؟ أنا راضٍ عن أنتونيو كاسَّانو و بالوتيلي، رغم أنه كان من الممكن أن يكونان أكثر حدة. بالوتيلي شاب في الثانية و العشرين من عمره و هو على الأرجح في الطريق لإيجاد النضج".

"ما أطلبه منه هو البساطة، فلا يجب عليه أن يفكر أن عليه أن يربح لنا اللقاءات بنفسه في كل مرة يلمس فيها الكرة. إنه يشعر ببعض الضغط عليه لكن لا يجب أن يعرقله ذلك".

"لقد تركت دي ناتالي بعيدًا عن المنتخب خلال العامين الماضيين لأنني أردت تجديد دماء الفريق، لكنني دائمًا ما أبقيت عيناي عليه. دي ناتالي عوضًا عن بالوتيلِّي ضد كرواتيا؟ دعونا أولًا نفهم كيف سنواجه كرواتيا ثم سنقرر. سأقيم جميع اللاعبين لكن لا أعتقد أنني سأغير الكثير".