المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان رقم 2 :: صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب


أبو محمد
06-17-2012, 12:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم 2

يا ابناء شعب الجنوب العربي الابي ...

يا أبناء عدن إننا نتعرض لأقصى أنواع العنف والإرهاب وترويع السكينة .
...
يا أبناء المنصورة الأبطال أنكم على صمودكم هذا سطرتم أروع الملاحم البطولية وقابلتم هذا المحتل الهمجي بصدور عارية وسقط منكم الشهداء والجرحى والمعتقلين .
إننا نستنكر وندين ولن نسكت على عنجهية هذا المحتل إذا لم تتدخل المنظمات الدولية والإقليمية بوقف هذا المحتل من أعمال القتل والتنكيل وتهديد الناس في مساكنهم وترويع الأطفال ، إذ أننا ليس عاجزين على مقاومة هذا المحتل بالسلاح ، لكننا قد قررنا بأن يكون نضالنا سلمياً حتى إستعادة دولتنا الجنوبية ، وبنفس الوقت نقول أن لنا الحق بالدفاع عن أنفسنا وعن عرضنا وعن أطفالنا إن لزم الامر .

يا أبناء عدن عامة والمنصورة خاصة إن الإعتداء على الساحة ونهب الممتلكات وتمركز القناصة في العمائر المجاورة للساحة و إطلاق النار على الأطفال والنساء العزل بعد أن تم فتح الطريق ، ماهو إلا دليل على أن الطريق ليست المشكلة ، بل أن المشكلة هي ساحة الشهداء ساحة الحراك الجنوبي ومعقله في عدن .

يا أبناء عدن الأحرار ...
إن ما حدث في المعلا من إعتقال وترهيب للسكان بعد فتح الطريق بساعات لهو واضح على ما يريده المحتل ولهذا فإننا نوجه نداء الى اخواننا وأهلنا من جميع المحافظات الى الوقوف ودعم أخوانهم في عدن ، من إقامة فعاليات ومظاهرات في جميع المحافظات.

وايضاً من هنا نعزيكم ونعزي انفسنا ونعزي الـ باشراحيل بوفاة المناضل والوالد هشام باشراحيل تقبله الله بواسع رحمته والهم اهله ودويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون .

ووايضاً من هنا نتقدم بأحر التعازي القلبية للملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بوفاة ولي عهدها نايف بن عبدالعزيز تقبله الله بواسع رحمته والهم اهله ودويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون .


صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير وإستقلال الجنوب العربي عدن

حرر بتاريخه السبت الموافق 16/6/2012

المصدر
صفحة القيادي حسام باعباد
على صفحة الفيس بوك