المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا نتضامن من اْجل اْطلاق سراح المناضل اْحمد عبدالله الحسني


راجع ياوطني
08-18-2012, 02:14 PM
المناضل اْحمد عبدالله الحسني اْحد اْبرز مناضلي الجنوب الذي تصدوا للظلم والبغي من موقع المسئولية والاْقتدار وكان لانضمامه الى تاج الاْثر الطيب في انعاش وتوسيع القاعدة الجماهيرية التحررية اْن اعتقال المناضل البطل يؤكد ان الاحتلال اليمني لايمكن ان يتحول الى وحدة حقيقية على ايدي حفنة صغيرة من حزب الاصلاح الديني ومجموعة من المناطق الوسطى الجنوبية من خلال حوار يمكن الالتفاف من خلاله على مطالب شعب الجنوب واختزالها في اعادة شراكة وحدوية بين القوى المنتصرة الجديدة القديمة .... ان ذلك الوهم قد كسره وهشمه اعتقال البطل المناضل اْحمد عبدالله الحسني فرج الله كربته ومتعه بالصحة والعافية... لنتضامن ونتعاون جميعا من اجل الحرية والاستقلال ولينصرن الله من ينصره..


عيد مبارك وكل عام وانتم باْلف خير وشعبنا قد تحرر من الاحتلال الجاثم على صدره واْصبح عضوا في مجتمع الاْحرار ....

jassas
08-18-2012, 07:04 PM
الفذ السفير احمد عبدالله الحسني
القائد إبن الجنوب العربي لن يخذلك ابناء شعبك الجنوبيين سيرون هؤلاء الطغاه الجبناء خفافيش الظلام الملتحفين براقع النساء كيف سيكون الرد على هذه القرصنه الحقيره سنرد لهم الصاع الاف صاع سيزلزل شباب الجنوب الارض تحت اقدام الطغاه المحتلين صراصير المواسير هاهم ارتعدوا وارتعدت فرائصهم بعودتك شامخ شموخ جبال الجنوب الشماء واصابهم الذعر وارتعدت فرائصهم كيف هذا وانت عائد الى الوطن سلماً بنضالك كيف ان عدت لهم وانت قائداً لسفينة 39التي باعوها وهدموها أوقائداً لزوارق الصورايخ البحريه ياويلهم سيهربون كما تهرب الفئران مذعوره لكنهم لجأوا الى اساليب الجبن والحقاره واساليب النسوه العاهرات .
كلنا معك ايها القائد البحري الفذ والسفير الدبلوماسي المحنك وسنظل جنودك وضباطك كما عهدتنا وعهدناك قائداً عسكرياً وسياسياً ولن نخذلك كما لم تخذلنا فنحن على درجة عاليه من الاستعداد والتأهب بأنتظار لأوامرك .
ضابطك ومرؤسك البحري/
جساس السعدي

راجع ياوطني
08-25-2012, 09:13 AM
كل يوم تتعزز الصورة وتظهر اْكثر وضوحا وهو اْن عصابات صنعاء التي اْستاْجرت عبدربه منصور هادي رئيسا مؤقتا لمدة سنتين قابلة للتمديد لمرة واحدة مدتها اربع سنوات اذا جابت السنتين نتيجة في بقاء الجنوب تحت الاحتلال ... هذا الرئيس المؤقت قال اْنه قبل بشروط العطاس لدخول الحوار واْنه يرفض عودة الرئيس علي سالم البيض اْلا اذا تخلى عن مشروعه الاْنفصالي المطالب بفصل جنوب اليمن عن شماله هكذا جاء في صحيفة اْخبار الكذب (الرافضية ) المسماه اْخبار اليوم والتي يصدرها الرافضي المدعو سيف الحاضري اْحد غلاة الشيعة الاثني عشرية ويمولها زعيم العصابات الارهابية في صنعاء ... ترى هل ستفلح تلك العصابات الماكرة في لعبتها القذرة ضد الجنوب ؟ الله اْعلم ثم الراسخون في العلم ولاعلم لي ....