المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل انفجار يستهدف سياره القيادي محمد علي احمد بالمكلا صباح الاثنين


aboharb
09-10-2012, 06:48 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
نجم المكلا / المكلا /خاص
انفجرت عبوة ناسفه في المصفحة الحربية التي اتى على متنها الى محافظة حضرموت مديرية المكلا المناضل محمد علي احمد صباح هذا اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2012م المركونة امام فندق البستان بديس المكلا حيث ينزل تسببت باضرار بليغه في مقدمة السيارة المصفحة من جهة المقدمة .
وقال شهود عيان انه طوق المكان في هذه اللحظات بطوق امني ولك يسمح لاحد من الصحفيين والمصورين من الاقتراب بعد طوقها الامن وقاموا بطربلة السيارة المصفحه ولا يوجد اضرار بشرية .
والجدير ذكره تاتي هذه الانفجارات ومحاولات اغتيال بعبوات ناسفه تزرع في سيرات الكوادر الجنوبية في محافظة حضرموت في ضل انفلات امني ملحوظ لسلطات الاحتلال اليمني يهدف الى زعزعة الامن في محافظة حضرموت .

أبو محمد
09-10-2012, 07:02 AM
حمدا لله على سلامة أبو سند وشكرا لمن وفر له سياره حربيه مصفحه يتنقل عليها .

aboharb
09-10-2012, 07:05 AM
اخي ابومحمد العمليه واضحه انها من تدبير عصابه صنعاء لكي يعطو رساله للخارج بعدم العوده وهذا واضح من خلال العمليه الذي وقعت لسياره محمد علي احمد صباح اليوم الساعه السابعه صباحاً

أبو محمد
09-10-2012, 07:16 AM
اخي ابومحمد العمليه واضحه انها من تدبير عصابه صنعاء لكي يعطو رساله للخارج بعدم العوده وهذا واضح من خلال العمليه الذي وقعت لسياره محمد علي احمد صباح اليوم الساعه السابعه صباحاً

تماما أخي أبو حرب . أنا معك في هذا التحليل خصوصا بعد أزدياد الأخبار عن قدوم الأخ علي سالم البيض . الذي أدهشني ليس هذا بل وجود مصفحه حربيه بحوزة محمد علي أحمد بينما الزعيم باعوم يتنقل مكشوف وليس لديه حمايه حتى من شوكه مرميه على الأرض .

ياترى هل وجود هذه المصفحه مع محمد علي أحمد هدفها حمايته من التفجير أو تستخدم كعلامه لتحديد مكان تواجده وتسهيل عملية رصد تحركاته أو الإثنين معا أو لهم فيها مآرب أخرى ؟

الذييبي الحميري
09-10-2012, 08:09 AM
ما الذي دفعه الى الذهاب الى حضرموت في هذه الظروف ثم السيارة المصفحة تبدو جديدة وليست مثل تلك التي يتجول بها في عدن ذات لون ابيض ... ترى كم سيارات مصفحة مع الرجل وما الثمن المطلوب من ا محمد علي اْحمد مقابل تلك الزحمة وهل بيده فعلا ان يقدمه ... يبقى مؤتمر القاهرة والقائمين عليه الرئيسين علي ناصر محمد الحسني والسيد حيدر اْبوبكر العطاس العالم تغير تغير ...
سلامات بوسند

jassas
09-10-2012, 08:32 AM
ـ مصفحه للتنقل والحركه والحمايه من اين لك هذا ؟
ـ انفجار يستهدف المصفحه ولا يستهدف ابو سند ؟
ـ منع الصافه من الاقتراب من المصفحه ؟
ـ تغطية المصفحه بطربال ؟
ـ حضور الامن اليمني الى مكان الحادث؟
كلها امور تستنفر التعجب في نفوسنا وعقولنا !
الحمدلله على السلامه لأبو سند