المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشل لقاء سياسي في شبوه حضره القيادي محمد علي احمد


أبو محمد
09-16-2012, 07:17 AM
فشل لقاء سياسي في شبوه حضره القيادي محمد علي احمد بعد اقتحام محتجين للاجتماع


حياة عدن / متابعات / صدى عدن
أفشل محتجون جنوبيون صباح اليوم السبت لقاء تشاوريا كان مقرر له ان يعقده القيادي الجنوبي البارز "محمد علي احمد" مع عدد من النشطاء والشخصيات الاجتماعية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة .
واقتحم محتجون جنوبيون يحملون علم دولة الجنوب قاعة المركز الثقافي بشبوة وهم يرددون شعارات مناوئة للفيدرالية والمشاريع الصغيرة التي قالوا ان القيادي الجنوبي "محمد علي احمد" يسعى لها متهمين اياه بانه يحظى بحماية الحكومة اليمنية ومساندتها له.
واقتحم المحتجون القاعة لحظة إلقاء "بن علي "لكلمته وقاموا بمقاطعته وقال عدد ممن اقتحموا القاعة أنهم يرفضون التحركات لمن أسموهم "بحراك السلطة" في إشارة إلى محمد علي احمد متهمين إياه بالتنسيق مع الحكومة اليمنية والنظام الحاكم وهو الاتهام الذي دأب "بن علي" على نفيه مؤخراً.
وقال حاضرون في اللقاء الذي مني بالفشل ان بن "علي " اتهم المقتحمين بأنهم مدفوعين من قبل جهات يعرفها لكنه لم يذكر أشخاصا بعينهم .
وأثارت عودة "بن علي" قبل أشهر من اليوم حالة من الجدل في الشارع الجنوبي خصوصا بعد ظهوره في عدة لقاءات إلى جانب مسئولين في الحكومة اليمنية التي يصفها الجنوبيون بأنها حكومة "احتلال".
وحاول "بن علي" خلال الأيام القليلة الماضية تصعيد خطابه السياسي بهدف طمأنه الجنوبيين مؤكدا ان سعيه ونشاطه السياسي هدفه استعادة دولة الجنوب إلا ان هذه التطمينات لايبدو أنها وجدت طريقها الصحيح إلى قلوب الجنوبيين .