المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهامات مدير أمن المحافظة لأبناء قبيلة بين حسن الذين يطالبون بممتلكاتهم من الأراضي بأ


تاج عدن
01-11-2007, 04:39 AM
حضرموت يستنكر الممارسات غير القانونية لمدير أمن المحافظة
الشورى نت - خاص ( 23/12/2006 )





استنكرت فروع أحزاب المشترك بمحافظة حضرموت اليوم السبت اتهامات مدير أمن المحافظة لأبناء قبيلة بين حسن الذين يطالبون بممتلكاتهم من الأراضي بأنهم يشكلون عصابة مسلحة.

واتهمت مدير الأمن بأنه طرف في هذه القضية، حيث يسيطر على مساحات هو وعدد من أقربائه على مساحات من هذه الأرض التي تعود للقبيلة المذكورة.

وحمّل بيان أعلنه مصدر مسؤول في أحزاب المشترك بالمحافظة أمن المحافظة المسؤولية في انتهاك القانون والدستور، سواء بالنسبة لهذه القضية أو لقضايا أخرى.

وكانت صحيفة الأيام في عددها الصادر يوم الخميس الماضي (4973) قد نشرت خبرا في صفحتها الأولى يقول بأن إدارة أمن حضرموت أحاطت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء رشاد محمد العليمي بوجود عصابة مسلحة تسطو على أراضي الدولة وأنها مدعومة من فروع أحزاب المشترك بحضرموت.

وطالبت أحزاب المشترك مدير أمن حضرموت باحترام القانون والدستور والافراج عن عدد من أفراد القبيلة الذين أفرجت عنهم النيابة والمحكمة المختصة ورفض مدير الأمن الإفراج عنهم.

وجدد المصدر المسؤول في أحزاب المشترك بالمحافظة تأكيده بان محل مثل هذه القضايا هو النيابة والقضاء وليس وزارة الداخلية والجهات الأمنية.

ونوّه المصدر المسؤول بأن اتهامات مدير أمن محافظة حضرموت لأحزاب المشترك بمساندة هذه القبيلة لن يمنعها من الوقوف إلى جانب المظلومين سواء من أعضائها أو من أعضاء المؤتمر الشعبي العام.

الجدير بالإشارة أن البلاغ الصحفي لأحزاب المشترك سرد جملة من المخالفات القانونية والدستورية لمدير أمن محافظة حضرموت، بما في ذلك استيلاءه على مبنى حكومي وتحويله إلى ملكية خاصة به.

عزرائيل
07-28-2008, 09:52 AM
سلام عليكم ياهل اليمن الجنوبي