المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحماية أطقم عسكرية.. مستثمر يقوم ببناء سور فوق أرض مصروفة للمواطنين بعتق


تاج عدن
01-17-2007, 03:56 AM
بحماية أطقم عسكرية.. مستثمر يقوم ببناء سور فوق أرض مصروفة للمواطنين بعتق

عتق «الأيام» خاص:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

جانب من عملية البناء والحفر
ذكر مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة أمس أنه «يتم بناء سور باسم ذياب القبلي، عشوائيا وبدون ترخيص»,جاء ذلك في مذكرة ـ حصلت «الأيام» على نسخة منها ـ وجهها المكتب الى الأخ محافظ شبوة، طالب فيها السلطة المحلية بالمحافظة بإصدار توجيهاتها «بإزالة السور ومحاسبة المذكور أعلاه».

وقد نسخ المكتب مذكرته تلك الى كل من الإخوة وزير الأشغال العامة والطرق، مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بشبوة، ومدير أمن المحافظة.

وأفادت المصادر المطلعة بأن المستثمر المذكور قد بدأ صباح أمس الإثنين باستحداث السور مستخدما جرافة وبحماية طقمين عسكريين يتبعان الأمن المركزي بالمحافظة وذلك في المخطط رقم 611 الواقع بالقرب من طريق جردان ـ عتق، والذي كانت أراضيه قد صرفت لمواطنين قبل سنوات.

وأوضحت المصادر أن فريقا من المختصين من مكتب الأشغال والهيئة العامة للأراضي كان قد نزل الى الموقع والتقى بالمستثمر المذكور الذي أفاد الفريق بأنه يملك تعليمات من السلطة المحلية بالمحافظة بمباشرة العمل في المخطط.

من جهة أخرى علمت «الأيام» أن اجتماعا عقده عصر أمس الأخ محافظة شبوة مع كل من ممثلي مكتب الأشغال والطرق والهيئة العامة للأراضي، كرس لبحث هذه المشكلة التي أثارت استياء لدى المواطنين الذين تتبعهم أراضي المخطط 611، ولم تعرف بعد نتائج ذلك الاجتماع.

ابن الجنوب الحر2007
07-21-2007, 09:48 PM
اشكركم على هذا المنتدى بحيث انه بداية ديمقرطية حقيقية ورفع ظلم المحتلين الجدد (الدحابشة) ولتمنا التوفيق لنا جميعاً
ابن الجنوب الحر2007

بركان جنوبي
07-21-2007, 10:35 PM
سيبوه يبني وبكره بينهد السور فوقه وفوق من معه المقدشي بدا يلعب بذيله في كل اتجاه وقرب ينقص الذيل