المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أربع قنوات تلفزيونية فقط ستثبت مباريات كأس الخليج


abu khaled
01-18-2007, 04:01 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
ابوظبي -(كونا) / لندن " عدن برس " : 16/1/2007
أعلنت اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج لكرة القدم ال18 اليوم ان النقل التلفزيوني لمنافسات البطولة سيكون مقتصرا على اربع قنوات فضائية فقط.



وقال رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 18 محمد المحمود في مؤتمر صحافي أقيم اليوم ان نقل فعاليات ومباريات بطولة كاس الخليج سيكون مقتصرا على قنوات (دبي الرياضية وابوظبي الرياضية وقنوات ايه ار تي وقناة الكأس ) فقط.
وأوضح المحمود ان قناة الكأس ستكون القناة الرابعة التي يحق لها بث المباريات بعد ان أعلنت رسميا شراء الحقوق من الشركة الناقلة للبطولة مؤكدا جاهزة المراكز الإعلامية التي أقيمت لخدمة الإعلاميين والتسهيلات التي سيتم توفيرها لهم وعددها خمسة.
ومن المقرر ان يفتتح الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان غدا بطولة كاس خليجي 18 بمدينة زايد الرياضية بابوظبي والتي يشارك بها منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى جانب منتخبي اليمن والعراق.
وتجرى المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي الإمارات وعمان عقب حفل الافتتاح الرسمي الذي سيبدأ في الخامسة مساء على ان يعقبها لقاء الكويت واليمن.
من جهة أخرى عقدت لجنة حكام بطولة خليجي 18 بحضور رئيس اللجنة الجزائري بالعيد لأركان مؤتمرا صحافيا بحثت فيه كافة الجوانب التي تهم قضاة الملاعب الذين سيديرون مباريات الخليجي.
و أكد مقرر لجنة الحكام سالم سعيد عدم وجود ضغوط في اختيار الحكام المشاركين وتحدث عن مبدأ ورود أخطاء غير مقصودة قد يتعرض لها الحكم خاصة وإنها لعبة تقديرية وأخطاؤها واردة.
وأشار إلى ان مبدأ استمرارية الحكام في إدارة البطولة سيستمر لنهاية البطولة كل على حسب الدولة التي ستتأهل وستكون هناك حيادية تامة في اختيار الحكام المشاركين في إدارة جميع المباريات.