المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية شاملة لليوم الثالث من العصيان ومتفرقات من الجنوب الاثنين 25 فبراير 2013


الصفحات : [1] 2

روابي الجنوب
02-25-2013, 04:58 AM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام
على رسول الله .
اللهم انا نسألك رضاك ونعوذ بك من
سخطك والنار .
اللهم سهل امورنا ويسر مهامنا
وانصرنا على من عادانا .


اللهم رد كيد المحتلين اليمنيين
ومن والاهم ومن ساندهم
رد كيدهم في نحورهم وعلى بلدهم
وشعبهم .


اللهم باعد بينهم وبين رحمتك كما
باعدت بين السماء والارض
اللهم شتت شملهم وفرق كلمتهم
ومزقهم كل ممزق .


اللهم دمرهم واجعل دماء الجنوبيين
الذين اباحوها لعنة عليهم .
اللهم وحد صفوف قادتنا
وسهل فك ارتباطنا .
واحفظ شبابنا من كل سوء ومكروه

اللهم احفظ جنوبنا من عبث العابتين
وبطش وجبروت المحتلين
اللهم انصر قضيتنا اللهم انصر قضيتنا



اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:02 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:09 AM
صباح الخير ياجنوب
صباح الخير ياعدن الحرة
صباح الخير ياحضرموت الخير


الجنوب قضية
ارض
انسان
هوية
تراث
حضارة


لن نتنازل عن ذرة
رمل من رمالك الطاهرة
الجنو ب ليست حقوق
مسلوبة انه اكبر من ذلك
بكثير ولهذا معركتنا مع المحتل



هي معركة كرامة
وخير دليل على هذا
اصرارهم على اقامة فعالية
حزب التكفير في ساعة العروض


لن نتنازل
لن نتنازل
لن نتنازل


انه وطن
اما ان نكون او لانكون
المحتل لا يرحم
يستخدم اسلحة محرمة
ضد الجنوبيين

لاسكاتهم وارهابهم
وهذا لن يزيدنا الا
اصرارا وعزيمة
لاسترجاع الوطن المسلوب


حتما ستعوووووووووووووود
وسيرجل المحتل
عاش الجنوب خاليا
من احزاب الدمار اليمنية

الجنوب عشق وطن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:25 AM
Aden Is My City - عدن مدينتي
الأمس
هؤلاء هم الحراك المسلح في المنصورة
انظروا الى الرشاشات والمدافع التي في ايديهم
وانظروا ايضا الى القنابل العنقودية التي
يخفونها في جيوبهم .
انهم ايها الاعزاء ابطال واشاوس المنصورة
في العصيان المدني اليوم التي قال عنه
حزب الاصلاح بانه عصيان مسلح .
الجنوب أو الموت
‏مع ‏ياسر القعيطي‏.‏

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:27 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 2 ساعات
(( للنشر والتعميم ))
يدعو شباب ساحة التحرير والاستقلال بالمعلا كافة جماهير شعب الجنوب الأبي بمكوناته وحركاته وشرايحه للمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الثانية لرحيل الشهيد البطل هايل وليد هايل والتي تصادف ذكرى رحيله بالتزامن مع أحداث دامية تعيشها عدن تمارسها عليه قوات الاحتلال الغاشمة مستخدمتا العنف المفرط والرصاص الحي في قمع المتظاهرين سلميا وقتل النساء والأطفال الأبرياء وبدم بارد.
وعليه فإننا ندعوكم للتصعيد الثوري للتعبير عن الإدانة والاستنكار لتلك الجرائم البشعة التي يقودها المدعو وحيد رشيد وتنفذها مليشيات الاصلاح التكفيري.
هذا وستقام الأمسية في ساحة التحرير والاستقلال بالمعلا عقب الانتهاء من المسيرة الأسبوعية بالتواهي وستتوجه الجماهير في مسيرة راجلة من التواهي إلى المعلا للمشاركة في إحياء الحفل


والدة الشهيد وليد هائل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:29 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:31 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تعبير بليغ
وهذا ماحصل
اعوا للشباب العاطلين
فلوس للحضور
الى ساحة الحرية
بس الظاهر
حاكم مدينة
المجاري والجواري
نسى الجمل مااعطاه حقه
ههههههههههههههههههههههههه

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:34 AM
الشهيد هائل وليد هائل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:36 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 5 ساعات
في برنامج على قناة الــ "BBC " الشعيبي : الحوار الوطني لا يعني الجنوبيين ومحمد علي أحمد والناخبي لا يمثلان إرادة شعب الجنوب

الاثنين 25 فبراير 2013

عدن الغد :خاص

استضافة قناة الـ "BBC " مساء اليوم الأحد الصحفي الجنوبي ماجد الشعيبي بالإضافة الى المحلل السياسي محمد الجميحي وهو كاتب في صحيفة الشرق الأوسط في مقابلة اتسمت بالشفافية .حيث ناقشت مستجدات الأحداث في الجنوب

وفي المداخلة قال الشعيبي رداً على سؤال المذيعة حول جدوى اقالة مدير الامن صادق حيد عقب زيارة الرئيس هادي عدن قال إن الزيارة لم تكن موفقة بالنسبة للحراك الجنوبي وقال: انا ضد قرار إقالة مدير أمن محافظ عدن لأنه رفض أومر من وحيد رشيد لاقتحام ساحة المنصورة أكثر من مرة، وأن قرار رئيس الجمهورية يأتي دعما لحزب الإصلاح الذي يمارس حربه المستمر ضد الجنوب منذ صيف 94.

وعن مصطلح تستخدمه وسائل الإعلام المحلية والعربية مؤخراً -الحراك المسلح- قال ماجد بأن الحراك السلمي صاحب تجربة رائدة في الوطن العربي وأنه لا يستخدم القوة وأن كل الاتهامات الموجهة اليه مجرد مزايدات إعلامية ووصف الشعيبي المصطلح بقوله " الحراك السلمي هو من يواجه السلاح في صدورهم يوميا من سلطات صنعاء.

وتحدث الشعيبي عما اسماها أطراف في صنعاء تستفيد من كل ما يحصل في الجنوب وقال بأن الحراك حدد موقفة مما حصل من عنف عبر بيان أصدره المجلس الأعلى للحراك السلمي وحدد موقف حيال ما يحصل في الجنوب وأدان فيه العنف واحراق المقرات في الجنوب.

وفي رده عن الحوار الوطني قال ماجد بأن الحوار الوطني لا يعني الجنوبيون لأنه جاء وفقآ للمبادرة الخليجية وأن محمد علي احمد وعبدالله حسن الناخبي لا يمثلون إرادة الشعب الجنوبي. وأن الاصطلاحات الذي يقوم بها نظام صنعاء هي قتل الجنوبيون واعتقالهم.

وقال ماجد مستفهماً مع من سنتحاور؟ هل مع القبيلة في صنعاء؟ ام مع الحوثيين؟ مع من يتحاور الجنوبيون، مضيفاً ان قضية الجنوب لا يمكن ان يكون حلها في مؤتمر الحوار إلى جوار العديد من القضايا ،مطالباً بحوار ندي .

وهذه المرة الأولى التي تستضيف فيها قناة الـ "BBC " اصوات شبابية جنوبية وتعبر عن الحراك السلمي الجنوبي .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:37 AM
الى متى سيستمر
مسلسل اعتقال الشباب يامحتل ؟

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:39 AM
عدن مدينتي
منذ 9 ساعات
عاجل: اختطاف 3 من شباب التواهي من قبل جنود الامن السياسي بعد قيامهم بضرب مواطن شمالي لمغازلته احدى فتيات الحي...
----------------------------------------------

قام مجموعة من جنود ادارة الامن السياسي بالتواهي باختطاف 3 من شباب المدينة قبل دقائق من الان.

وقام الجنود المسلحون بمداهمة شارع الهلال بالتواهي مستقلين سيارتان تتبعان ادارة الامن السياسي وقاموا باطلاق الرصاص من الاسلحة الرشاشة باتجاه مجموعة من شباب الحي كانوا يجلسون في احدى زوايا الشارع وقاموا باختطاف ثلاثة منهم وهم (يوسف النومي ومحمد عوض وشخص ثالث يدعى علي).

وقبل ساعة من هذه الحادثة كانت مجموعة من شباب الحي قد قامت بالاشتباك بالايدي مع أحد المواطنين الشماليين وضربوه ضرباً مبرحاً بعد أن اشتكت احدى فتيات الحي من "التحرش اللفظي" لها من قبل المواطن الشمالي منذ عدة ايام ، الذي تبين لاحقاً انه يعمل بالامن السياسي بالمنطقة.


وبعد فض العراك بالايدي بحوالي الساعة قامت سياراتان باقتحام شارع الهلال مطلقين الرصاص الحي تجاه بعض الشباب وحاصروهم حيث يجلسون وقاموا باختطاف 3 منهم واقتادوهم الى ادارة الامن السياسي بالتواهي.

الجدير ذكره ان هذه الحادثة ليس لها بعد سياسي وان الشباب المختطفين ليس لهم اي نشاطات مع أي جهة سياسية، وان الامر كله يتعلق برفض الشباب للسلوك الاخلاقي البديئ للمواطن الشمالي ضد احد فتيات الحي.

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:40 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:43 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج :هادي في عدن لإخماد "بركان العنف" و"الحراك" يصعد العصيان

الاثنين 25 فبراير 2013


يواجه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي امتحاناً هو الأصعب منذ انتخابه رئيسا للبلاد، مع إطلاقه جهودا لتهدئة أعمال العنف التي تعصف بالمحافظات الجنوبية منذ الخميس الماضي، في الزيارة الميدانية التي بدأها أمس، إلى عدن وأبين، لبحث سبل وقف عجلة العنف وإعادة الهدوء .

ووصل هادي إلى مطار عدن ليل السبت/الأحد، في رفقة أعضاء لجنة العقوبات الدولية على إيران التابعة للأمم المتحدة التي تشارك في التحقيق بشأن شحنة السلاح التي اتهمت صنعاء طهران بمحاولة تهريبها إلى اليمن، فيما أكدت مصادر أخرى أن مساعد الأمين العام للأمم المتحدة مبعوثه الشخصي إلى اليمن جمال بن عمر سينضم إلى هادي في اجتماعات عدن .

وتزامنت زيارة هادي مع إعلان الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال استمرار العصيان المدني الذي شل المحافظات الجنوبية والشرقية، بخاصة محافظات حضرموت وعدن وأبين ولحج والضالع، حيث خلت الشوارع من السيارات والمارة سوى من متظاهري الحراك الذين قطعوا بعض الشوارع، بالتزامن مع استمرار التظاهرات في مناطق عدة، رغم الانتشار العسكري الكبير .

وقالت الرئاسة اليمنية إن زيارة هادي تأتي لتفقد الأوضاع في المحافظة، غير أن دوائر سياسية أكدت أنها جاءت بناء على طلب سفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية، في مسعى لقطع الطريق أمام دعوات بعض قادة الحراك إلى “انتفاضة شعبية” لتحقيق الانفصال .

وأسفرت المباحثات التي أجراها هادي مع مسؤولي السلطة المحلية وقادة المنطقة العسكرية الجنوبية عن إصدار توجيهات مشددة للتحقيق في أعمال العنف في عدن وحضرموت، التي استمرت فيها التظاهرات وسط أعمال عنف خصوصا في المكلا وغيل باوزير، التي شهدت عمليات إحراق مقار لحزب التجمع اليمني للإصلاح الإسلامي .

وأمر النائب العام اليمني علي أحمد الأعوش ببدء تحقيق فوري في العنف بعدن وحضرموت، فيما تعهدت لجنة الشؤون العسكرية التصدي بحزم لأي اختلالات تستهدف السلم الاجتماعي، وأقرت تأليف لجان للنزول الميداني والتعقيب على المواقع المحددة .

وزار هادي أبين واطلع عن كثب على عمليات التخريب نتيجة المواجهات بين قوات الجيش ومسلحي جماعة أنصار الشريعة الذراع اليمنية لتنظيم القاعدة .

في حضرموت (شرق)، أصيب 3 جنود من الأمن المركزي برصاص مسلحين بعد صدامات نشبت بمدينة المكلا وضواحيها، وأكد مسؤولون أن اجتماعا آخر سيعقد اليوم الاثنين، مع قادة الحراك والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني لبحث التهدئة في حضور المبعوث الأممي .

وتردد أن هادي قرر إجراء عدد من التغييرات في المناصب الحكومية في عدن، لعل من أبرزها إقالة المحافظ وحيد علي رشيد، الذي يتهم بالوقوف وراء أحداث العنف الأخيرة .

وشرعت لجنة الخبراء الدولية المختصة بالشأن الإيراني بالتحقيق ومعاينة شحنة الأسلحة المضبوطة على متن السفينة “جيهان 1”، والتقى أعضاء اللجنة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن ناصر الطاهري، الذي قدم لهم شرحاً مفصلاً عن محتويات الشحنة، وطالبهم بلعب دور في كشف حقيقة ما سماها “شحنة الموت”، الهادفة إلى النيل من أمن اليمن وسيادته ووحدته .

ونسب إلى رئيس لجنة الخبراء لوران آرو قوله إن مهمة اللجنة تتمثل في مساعدة الجهات الأمنية اليمنية في التحقيق في قضية هذه الشحنة، ومعرفة أهدافها والجهة المستفيدة منها في الداخل .

من جهة أخرى، كشف وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد السعدي عن إطلاق سراح 24 من المخفيين قسرياً من أصل 68 حالة سيتم إطلاقها قريباً، مشيراً إلى أن مجلس القضاء الأعلى وافق على إنشاء شعبة قضائية وانتداب 3 قضاة لنظر قضايا الفساد في إطار محاكم الأموال العامة .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:45 AM
ذيل الكلب عمره ما ينعدل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:47 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 4 ساعات
قيادات في "الحراك" دعته إلى اعتقال شقيقه
الرئيس اليمني في الجنوب وسط اضطرابات ودعوات لـ"عصيان مدني"

صنعاء - من يحيى السدمي و ا ف ب:

قام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي, أمس, بزيارة غير مسبوقة إلى الجنوب الذي تشهد مدن فيه اضطرابات بعد دعوة الى "العصيان المدني" وجهها الجناح المتشدد في الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال.
وكشفت مصادر مطلعة في جنوب اليمن لـ"السياسة", أن لقاء عاصفا عقد في مدينة عدن بين قيادات معتدلة من "الحراك الجنوبي" بينهم محمد علي أحمد والرئيس هادي الذي وصل عدن في وقت متأخر من مساء أول من أمس, بشكل مفاجئ وفي أول زيارة له منذ انتخابه رئيسا للبلاد في 21 فبراير العام الماضي, وإثر تصريحات لقيادات من الجناح الموالي للرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض يتحدونه أن يزور عدن إثر الأحداث الأخيرة التي خلفت خلال ثلاثة أيام 14قتيلا وعشرات الجرحى.
وقالت المصادر إن هادي ناقش مع تلك القيادات الأوضاع المضطربة التي آلت إليها عدن ومختلف مناطق الجنوب والاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر الحوار الوطني في صنعاء في 18 مارس المقبل, لافتة إلى أن بعضهم طرح على هادي وبإصرار إقالة محافظ عدن وحيد رشيد وتعيين محمد علي أحمد بدلا عنه, وتعيين جميع قادة الوحدات العسكرية في الجنوب من الضباط الجنوبيين, فضلا عن سرعة حل مشكلات العسكريين والمدنيين الجنوبيين وإنهاء آثار حرب العام 1994, وأن يجرى استفتاء بإشراف دولي لتقرير مصير الجنوب بعد انتهاء ولاية هادي.
والتقى الرئيس المتحدر من الجنوب, بقيادات من السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية في عدن قبل أن يستقل مروحية عسكرية ويزور محافظة أبين للاطلاع على الأضرار التي خلفتها المواجهات بين الجيش وجماعة "أنصار الشريعة" العام الماضي.
وقال الناشط السياسي في "الحراك الجنوبي" علي منصور أحمد في تصريح لـ"السياسة", إن "زيارة هادي إلى عدن يمكن أن تحلحل الأوضاع المضطربة في الجنوب, خاصة أنها أول زيارة له منذ تنحي الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي يلقي عليه الجنوبيون باللائمة في أنه سبب معاناتهم وما مارسه عليهم من قمع وتهميش منذ حرب 1994".
وأضاف "أن هادي يتمتع بحنكة ومكانة سياسية واجتماعية ومن شأن ذلك أن يسهم في لم شمل الجنوبيين خاصة وأن قوى "الحراك" ليست متفقة حتى الآن وسيكون وجوده في عدن فرصة للقاء بكافة الأطراف وخاصة تلك التي تحمل مشاريع انفصالية".
ولفت إلى أن الزيارة تهدف في الأساس إلى حشد الجنوبيين بمختلف مكوناتهم, للوصول إلى طاولة الحوار الذي طمأنهم أكثر من مرة أن لاسقف ولا شروط للحوار.
وتوقع أن يقبل الجميع بالأمر الواقع وبما تضمنه بيان مجلس الأمن من إشارات واضحة للجناح المعرقل للمبادرة من قوى الحراك الجنوبي, باعتبار ذلك الطريق الوحيدة لحل القضية الجنوبية, خاصة وأن هناك إجماعا جنوبيا على رفض مشاريع إيران وتدخلها في القضية الجنوبية, وتشجيعها المتواصل على الانفصال.

في المقابل, قال مصدر مقرب من الجناح الموالي للرئيس الأسبق علي سالم البيض في تصريح لـ"السياسة", إنه "إذا كان هادي جاء إلى عدن للاطمئنان على عدن وأبنائها وكل أبناء الجنوب فعليه أن يأمر باعتقال أخيه رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء ناصر منصور هادي في عدن, ومحافظ المدينة وحيد رشيد, لقتلهم الأبرياء من ناشطي الحراك".
ميدانيا, أكد مصدر أمني في محافظة عدن أن نشاطي "الحراك" واصلوا عصيانهم المدني وإغلاق الشوارع بما فيها الشارع المؤدي إلى منزل الرئيس هادي, وأقاموا نقاط تفتيش عدة في مدينتي المنصورة والمعلا وفتشوا قاصديها, ومنعوا المواطنين الشماليين من دخولها وأجبروا التجار الشماليين على إغلاق محالهم بالقوة, في حين رشحت بعض الأنباء عن اعتقال مجموعة مسلحة بقذائف "آربي جي" كانت تنوي مهاجمة مقر إقامة الرئيس هادي.
وفي محاولة من السلطات لتهدئة الأوضاع, أمر النائب العام علي أحمد الأعوش رؤساء محاكم استئناف محافظتي عدن وحضرموت, التحقيق في الأحداث التي وقعت بالمحافظتين وإحراق بعض مقرات الأحزاب والممتلكات العامة والخاصة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]‏
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:52 AM
من قال أن الــحــر يـرضـى بالهوان

مـن قـــال أن الــحُــر يـــرضـى بــالــهــــوان == الــعــار ثــم الــعــار لـلـمــتـــخــاذلـــيـــن
يا ابـن الـجـنـوب الـحــر حـان الـوقـت حــان == في طـرد الأوبـاش الـغــزاة الـطـامـعــيــن
نـــحـنــا لــهــم وإحــنــا طــردنــاهـم زمـــان == مــمــا جـرى فـيـهـم عـلـيـنـا حـاقــــديــن
الــيــوم أو بــكــرة يــعــضّــــون الـــبـــنـــان == عــهــداً عــلـيـنـا بــا يــولـّوا مُـــدبــريـن
فــتـح الـمـلـف قــولــوا لـكوفــي بـن عــنــان == تــنــفـيـذ مــا قــد تــم ضــد الـمـعـتــديـن
لابـــد مـــا نــــوصــل إلــى بــــر الأمــــــــان == دولـة عـظـيـمة رغـم أنــف الـحــاسـديـن





1 / 5 / 2006 م
جدار برلين

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:53 AM
صحيفة الايام
منذ 6 ساعات
الحريه للمناضل الشيخ حسين بن شعيب
الله يفك اسره

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:55 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 3 ساعات
قيادي في الحراك : وسائل اعلام اصلاحيه تنشر بيانات تدعو لقتل الجنوبيين تحت ذرائع الشيوعية

عدن اليوم -متابعات | الاثنين 25 فبراير 2013

أعتبر العميد حسن اليزيدي امين عام الحراك بعدن ، ان الترويج الذي تقوم به وسائل إعلام حزب الاصلاح من ان القاعدة أصدرت بيان تهدد فيه بقتل الجنوبيين ، هو في الحقيقة بيان صادر عن حزب الاصلاح الصانع الحقيقي لتنظيم القاعدة .

معتبراً أن من صنع تنظيم القاعدة هو من صنع هذا السيناريو -، وهذ يدل على ان الجهه التي تصنع القاعدة عندها مخطط لاغتيال قيادات الحراك .

وأضاف اليزيدي بقوله : ان هذه القوى هي من تقتل الجنوبيين ولديها مخطط لاغتيالات مزيد من الناشطين .ونحن نحمل نظام صنعاء وحزب الاصلاح وملشياته مسئولية حياة قيادات الحراك والمعتقلين جميعاً وخاصة من هم في السجون .

وكان كشف موقع ” عدن اونلاين ” التابع لحزب الإصلاح اليمني عن بيان نسبه لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب توعد ما أسماهم أنصار زعيم الكفر والإلحاد علي سالم البيض ومن اسماهم الشيوعيين الجدد .

مراقبون اعتبروا نشر هذا البيان على “عدن اون لاين” وفي هذا التوقيت يكشف بالدليل القاطع العلاقة القوية بين حزب ” الإصلاح ” اليمني وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب حيث تروج مواقع “الإصلاح” بقتل ابناء الجنوب تحت ذرائع الشيوعية وهي الاتهامات التي على اساس تم تكفير الجنوبيين وتحليل دماءهم بفتوى دينية عام 1994م .

وأضافت وسائل إعلام الاصلاح بقولها ان بيان القاعدة قال ” ” أن معركتنا القادمة ستكثف ضد مخطط المد الرافضي الشيعي الذي يقوده رأس الكفر عدو الإسلام والمسلمين في ولاية حضرموت الرافضي علي سالم البيض والمغرر بهم نحذرهم من خطر هذا المشروع على أمة الإسلام وان لا يستخدموا معول هدم للأمة الإسلامية”.

وقال البيان “عدن اون لاين” ” إننا نؤكد للأخوة من قادة نظام الاتحاد الشيوعي ومن أعانهم من الذين تقمصوا عباءة الدين وأفتوا لهم بالدينار والدرهم وأحلو دماء المسلمين أن أفراد التنظيم قد أعدوا عدتهم وأنهم على استعداد تام لإبطال الباطل وإحقاق الحق”.

وأكد مراقبون جنوبيون أن تزامن نشر هذا البيان جاء مع الأحداث الجارية التي يشهدها الجنوب عامة وحضرموت خاصة من إحراق مقرات حزب التجمع اليمني للاصلاح في الكثير من مناطق حضرموت ، له دلالة كبيرة وتهديد واضح للحراك بان الإصلاح سيستعين بالقاعدة في آخر المطاف لقتال الجنوبيين ” .
وبحسب المراقبون فإن نشر موقع عدن أونلاين لبيان تنظيم القاعدة والجهاد في جزيرة العرب وما حمله من تهديدات واضحة وتكفير علني لقيادات الحراك السلمي الجنوبي ، يدل دلالة قاطعة على علاقة قويه ووطيدة جداً تجمع حزب الإصلاح الإسلامي بتنظيم القاعدة وأنهم الآن في محاولة استنجاد القاعدة بعد فشل جهود وحيد رشيد وحميد الأحمر في قمع إرادة الشعب الجنوبي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 05:57 AM
سيحاربونا بكل الطرق
وبكل ما يملكون من وسائل
بالدين
بالفتوى
بالسلاح
بالمال
لكن في النهاية
سيُهزمون وسيعود
الحق لاصحابه
كفى يااصلاح ياحقير
كفى يامن تملك الحقد الدفين
لكل ما هو جنوبي
قاتلكم الله
وجعل هلاكهم في احزابهم
وخرابهم في اموالهم

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:01 AM
حضرموت الأن
منذ ‏6‏ دقائق
حضرموت الان / هاهم المستوطنيين الشماليين يغادرون غيل باوزير

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:01 AM
حضرموت الأن
منذ 17 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
نجاح العصيان المدني بمدينة القطن بحضرموت وشلل تام يسود المدينة .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:02 AM
حضرموت الأن
منذ 19 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
بداء تنفيذ العصيان المدني بخور مكسر لليوم الثالث على التوالي .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:02 AM
حضرموت الأن
منذ 26 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
طقم عسكري ومدرعة تابعة لقوات الاحتلال اليمني تجوب شوارع الشرج بالمكلا قبل ساعه من الان .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:04 AM
حضرموت الأن
منذ 2 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
شباب باجعمان يقطعون الشارع العام بمساعدة من نساء منطقة باجعمان بالمكلا .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:04 AM
حضرموت الأن
منذ 14 دقائق
حضرموت الان / صورة للمستوطنيين الشماليين وهم يغادرون غيل باوزير

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:05 AM
العدد واحد لا يقبل القسمة على اثنين

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:06 AM
برع
ارحلوا

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:08 AM
لجنوب اليوم |
العصيان المدني الجنوبي الشامل ليوم الأثنين 25-2-2013م
ويشمل :عدن جميع المديريات
حضرموت جميع المديريات
لحج جميع المديريات
شبوة جميع المديريات
المهرة جميع المديريات
أبين جميع المديريات

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:08 AM
حضرموت الأن
منذ 6 ساعات
حضرموت الان || صور اثار رصاص الاحتلال من العصيان المدني في حارة الماليشياء بالمكلا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:09 AM
صحيفة الايام
منذ 7 ساعات
صدمة الاحمر وارادة الجنوبين
=============================
عندما قام انصار الحراك الجنوبي بحرق صورة العميل الخائن المقبور عبدالله الاحمر في فعاليه التصالح والتسامح ودوسها تحت ارجلهم.
لاقى هذا العمل استهجان اولاد الاحمر واستغربوا هذا العمل الذي يعد في نضر ابناء الشمال جريمه لا تغتفر لانهم يقدسون ال الاحمر .
. لذلك اتفق اولاد الاحمر الخونه وكلابهم على ان لا تمر هذه الحادثه الشنعاء بدون عقاب فكيف تنداس صورة شيخهم المقبور بالاحذيه وهم ساكتين,
, عندها ازبد صادق واربد حميد وقرروا ان السبيل الانسب للانتقام من ابناء الجنوب عقاباً على (دعس خشم ابوهم) هو اقامة فعاليه في الجنوب لاجل كسر شوكة ابناء الجنوب واذلالهم والاثبات للعالم ان نفوذه ليس في صنعاء فقط وانما يتعدا ذلك الى الجنوب وكل اليمن لاكن هيهات ان يذل احرار الجنوبين.
فما ان سعوا الى اقامة فعاليتهم وجلبوا مليشياتهم المسلحه اعتقاداً منهم انهم سوف يرهبونا بتلك العصابات الاجراميه كما يفعلون في الشمال
. ولاكن ما لم يدر بخلد حميد ان شعب الجنوب حر ولم يتعودا على الخضوع سواء لشيخ قبلي او قايد عسكري او مهما كان الذي يريد ان يذلهم فانه لا يستطيع ذلك .
.. وما ان سعي الى اقامة فعاليته المستفزه خصوصا لاهالي الشهداء والجرحى حتى انتفض ابناء الجنوب عن بكرة ابيهم لاعتراض على الاسلوب الاستفزاي المقيت
الذي يحاول ال الحمر فرضه
والاثبات انهم شعب لا يمكن اذلاله.
فكان النتيجه افشال تلك الفعاليه المستفزه وكسر شوكة حميد وال الاحمر حتى يفكروا الف مره عندما يحاولون استفزاز احرار الجنوب في المستقبل .
===========================
منير المشالي

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:10 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:11 AM
صحيفة الايام
منذ 7 ساعات
دبلوماسيين جنوبيون في السفارات اليمنية في الخارج يتدارسون تقديم استقالاتهم
222
كشف مصدر دبلوماسي في الخارج ان مشاورات واتصالات تجرى بين دبلوماسيين جنوبيين يعملون في السفارات اليمنية في الخارج للرد على عمليات القتل التي طالت اهلهم في المحافظات الجنوبية منذ الخميس الماضي من قبل قوات الامن ومليشيات حزب الاصلاح .

واضاف المصدر الى ان من بين خيارات الرد المطروحة تقديم استقالات جماعية لكل الدبلوماسيين والذي ينتمون الى المحافظات الجنوبية .

واشار الى ان الرد المناسب سيكون خلال الساعات المقبله عند التوصل الى اتفاق جماعي طريفو الرد على عمليات القتل الوحشية التي طالت ابناء المحافظات الجنوبية .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:12 AM
وما زال مسلسل قتل المحتل لابناء الجنوب مستمر

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:13 AM
المكلا:

اصوات مفرقعات قوية وطلقات رصاص من حي السلام

واقتحام مقر المؤتمر في حي الشهيد خالد (فارغ من المحتويات - فقط صور للمخلوع علي عبدالله صالح)

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:13 AM
حضرموت الان / عاجل :
انباء غير مؤكده تقول ان ابناء شبوة يمنعون دخول القات الى محافظة حضرموت

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:15 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:16 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:17 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:18 AM
ثورة ياجنوب يافخر الشعوب

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:20 AM
لقضية الجنوبية - Southern issue
منذ 6 ساعات
بيان المجموعة الاأكاديمية: عندما سقينا الفولاذ في يوم الكرامة
شبكة الطيف الاخبارية

الأحد, 24 فبراير 2013

شبكة الطيف : لقد تابعت المجموعة الأكاديمية في الحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب، بقلق شديد مجمل الأحداث الدامية، التي ارتكبتها سلطة الاحتلال بالتحالف مع حزب الإصلاح التكفيري اليمني، ضد شعبنا المناضل الأعزل في الجنوب، تلك الأحداث التي بدأت في يوم الخميس21 فبراير، ومازالت مستمرة حتى اللحظة، والتي خلفت العشرات من الشهداء والجرحى والمعتقلين، في مختلف مناطق الجنوب، وخاصة عدن وحضرموت والضالع وشبوة. وانطلاقا من المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المجموعة الأكاديمية، رأت أن من الأهمية بمكان إصدار هذا البيان.

بيان هام إلى الرأي العام المحلي والخارجي
عندما سقينا الفولاذ في يوم الكرامة
لقد سطَّر شعبنا في الجنوب من المهرة حتى عدن – منذ يوم الكرامة، الخميس 21 فبراير 2013م – ملحمة نضالية منقطعة النظير، جسدها وعمدها بدماء أبناءه الطاهرة وهو: كما شاهد العالم يناضل سلميا في ميادين التضحية، بصدور عارية يواجه جحافل قوات الجيش، والأمن المركزي، والمستوطنين، وعصابات حزب الإصلاح التكفيري اليمني، إذ دفع شعبنا خلال أيام معركة الكرامة المستمرة حتى الآن، وعلى امتداد مناطق الجنوب – وخاصة عدن وحضرموت والضالع وردفان – قافلة من الشهداء والجرحى واعتقال المئات من نشطا الثورة السلمية الجنوبية.
لقد بدأت الهجمة الشرسة لسلطة الاحتلال اليمني، عندما قررت هذه السلطة الهمجية قمع وإسكات صوت شعبنا في 21 فبراير، لمنعنا من الاحتفال بالذكرى الأولى ليوم الكرامة، اليوم الذي خرج فيه شعبنا من أقصاه إلى أقصاه، ليقول(لا) الكبيرة لتزوير إرادته في انتخاب الرئيس المعين، وكان ذلك في 21 فبراير من العام الماضي. وقد أنتصر شعبنا في تلك المعركة، ومنذ ذلك التاريخ وشعبنا مسيطراً على ساحات الجنوب كافةً.
وعندما أراد شعبنا أن يحتفل بذلك اليوم - الذي رفض فيها الانتخابات الرئاسية المزيفة – لم يكن من سلطة الاحتلال، إلا صبَّ حقدها على المتظاهرين المسالمين، منفذةً مذبحة فضيعة سُفكتْ فيها دماءُ أحرار الجنوب. وقد شارك في تنفيذ هذه الجريمة البشعة، جوقةٌ مكونةٌ من الجيش والأمن المركزي، وعصابات حزب الإصلاح اليمني التكفيري، وجحافل المستوطنين المجلوبين من مناطق الجمهورية العربية اليمنية. وقد تولى قيادة هذه الجوقة، الجنرال المستحدث والمحافظ الإصلاحي المعيَّن وحيد رشيد. وقد استخدمتْ في تنفيذ هذه الجريمة، مختلف صنوف الأسلحة من ثقيلة ومتوسطة وخفيفة.
لذلك فقد هدفت سلطة الاحتلال من هجمتها الشرسة على شعبنا في يوم الكرامة وما تلاه، تحقيق مجموعة من الأهداف منها:
1. الحدَّ من المدِّ الثوري التحرري لشعب الجنوب، الذي أخذ بالتنامي منذ العام الماضي.
2. إعادة نشر الخوف في قلوب الجنوبيين مرة أخرى، بعد أن تخلص شعب الجنوب من الخوف منذ شرع بثورته السلمية في 7/7/2007م.
3. إثبات أن هناك معركة حقيقية على الأرض، وذلك من خلال استخدام آلاف الجنود والمستوطنين ومختلف الأسلحة، مع أن الحرب كانت في الأساس من طرف واحد، هو الاحتلال اليمني.
4. استغلال مخرجات بيان مجلس الأمن في جلسته رقم(6922) بتاريخ 15 فبراير 2013م، لصالح الاحتلال.
5. كما أن زج مئات المستوطنين في هذه المعركة ضد شعب الجنوب، كان الغرض منه إظهار الحدث باعتباره صراع بين الجنوبيين أنفسهم.
6. خلق حالة من اليأس والإحباط عند الجنوبيين، ومن ثم القبول بالحلول التي يقدمها الاحتلال، ومنها على سبيل المثال المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني، المزمع عقده في صنعاء قريباً.
وفي سبيل اثبات قوة وعزيمة نضاله التحرري، فقد سطَّر شعب الجنوب في معركة الكرامة، أسمى آيات التفاني والتضحيات، ولم يبخل من أجل كرامته وحريته بأي غالٍ يملكه. وقد أراد شعبنا من صموده الجبار في يوم الكرامة وما تلاه، إثبات مجموعة من المعاني والحقائق:
1. أكد شعب الجنوب على تمسكه بنضاله السلمي، برغم محاولة سلطة الاحتلال على إرغامنا باختيار وسائل أخرى، وأكبر دليل على سلمية ثورتنا قافلة الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم تربة الجنوب الطاهرة في يوم الخميس 21فبراير 2013م.
2. قدم شعب الجنوب المزيد من الضحايا والقرابين على طريق انتصار ثورته السلمية.
3. التأكيد على تمسك شعب الجنوب بأهداف ثورته السلمية، وفي مقدمتها هدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.
4. اظهر شعب الجنوب التلاحم الرائع بين مكوناته الاجتماعية، كما أكد على وحدته العضوية المؤسسة على قيمة التسامح والتصالح.
5. أكد شعب الجنوب على تمسكه بالرئيس علي سالم البيض، باعتبار الرئيس الشرعي للجنوب خلال فترة النضال، حتى تحقيق الاستقلال واستعادة دولة الجنوب. وكان رداً قويا على ما تضمنه بيان مجلس الأمن بخصوص الرئيس البيض.
6. فضح همجية وعدوانية الاحتلال أمام الرأي العام المحلي والخارجي، رغم محاولة الاحتلال حجب الحقائق عن العالم، ورغم تجاهل العديد من المؤسسات الإعلامية العربية والدولية لثورة شعب الجنوب وعدالة قضيته.
7. أفشل شعب الجنوب مجمل الأهداف، التي رمتْ سلطة الاحتلال إلى تحقيقها من هذه الهجمة الشرسة، وهي تلك الأهداف التي أتينا على ذكرها سابقاً.
ومن المؤكد بأن أحداث يوم الخميس الأسود الدامي وما تلاه، الذي نُكبَ فيه شعبنا بسبب عدوانية وهمجية الاحتلال، وجحافل حزب الإصلاح التكفيري اليمني، قد ترتب عليها عدد من المسائل:
1. ضرورة محاسبة كل الجهات والأشخاص المتسببين في الأحداث الدامية، التي تعرض لها شعبنا الأعزل منذ قيام حراكه السلمي عام 2007 وما تعرض له من مظاهر الإبادة ومجازر دموية، طوال السنوات المنصرمة وحتى مجزرة يوم الخميس 21 فبراير 2013م، أن كانت أخرها.
2. العمل على طرد المدعو وحيد رشيد من عدن وكل مناطق الجنوب، وأن لا يكتفي بعزله من وظيفته، وذلك باعتباره الشخص الرئيسي، الذي خطط وأدار وأشرف على تنفيذ جريمة يوم الخميس الأسود.
3. ضرورة التمسك بأسلوب النضال السلمي، باعتباره النهج السليم لثورتنا.
4. لقد أكدت أحداث الأيام الماضية، على أهمية إعادة تنظيم صفوف شعب الجنوب.
5. العمل على تمتين وحدة شعب الجنوب، بشكل يتناسب مع ظروف المرحلة الراهنة.
6. ضرورة التعجيل بخلق حالة متقدمة من وحدة التنسيق، بين القيادات الميدانية في مختلف مناطق الجنوب.
7. التعجيل بتكوين قيادة تنسيقية علياء، لقيادة وإدارة ثورة الجنوب السلمية في مرحلتها التحررية الوطنية.
8. العمل على إبراز قضيتنا العادلة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، من خلال استخدام مختلف الوسائل الفعالة والممكنة.
9. العمل على تنويع أساليب نضالنا السلمي، وأن لا نحصرها فقط في الفعاليات الاحتفالية، والمسيرات والتظاهرات.
لك المجد يا شعب الجنوب الحر الأبي
ولشهدائنا الجنة والخلود، ولجرحانا الشفاء، والحرية لأسرانا ومعتقلينا

صادر عن المجموعة الأكاديمية في الحراك السلمي لتحرير واستقلال واستعادة الدولة الجنوبية- عدن
بتاريخ 5 ربيع الثاني 1434ھ الموافق 24 فبراير 2013م.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:21 AM
انقذوا شعب الجنوب من مسلسل الاغتيالات والاعتقالات
اين العالم الحر؟
دخلنا بوحدة وفشلت
هل هي زواج كاثولوكي ؟
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:23 AM
حضرموت الأن
منذ 11 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
توقف الدراسة لليوم الثاني على التوالي في مدينة غيل باوزير
بسبب ما يجري في البلاد من اوضاع خطرة من قبل قوات الاحتلال اليمني
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:24 AM
حضرموت الأن
منذ 14 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
الشحر :
اقتحام مدرعات واطقم جيش الاحتلال اليمني لاحياء شوارع الشحر تحت اطلاق نار كثيف وبشكل عشوائي .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:24 AM
حضرموت الأن
منذ 15 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
ابناء الديس الشرقية يقومون بأنجاح العصيان المدني تضامناً مع ابناء الجنوب وما يتعرضون له من حرب ابادة على يد قوات الاحتلال اليمني .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:25 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:27 AM
اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي و
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:28 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:29 AM
عدن مدينتي
منذ 7 ساعات
الى القنوات الفضائيه :
الشعب في الجنوب لم يخسركم
ولكنكم خسرتم شرف مهنتكم

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:30 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ ‏منذ حوالي ساعة‏ عبر ‏الهاتف المحمول‏
الجنوب اليوم |
العصيان المدني الجنوبي الشامل ليوم الأثنين 25-2-2013م
ويشمل :عدن جميع المديريات
حضرموت جميع المديريات
لحج جميع المديريات
شبوة جميع المديريات
المهرة جميع المديريات
أبين جميع المديريات

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:31 AM
صحيفة الايام
منذ 8 ساعات
دبلوماسيين جنوبيون في السفارات اليمنية في الخارج يتدارسون تقديم استقالاتهم
222
كشف مصدر دبلوماسي في الخارج ان مشاورات واتصالات تجرى بين دبلوماسيين جنوبيين يعملون في السفارات اليمنية في الخارج للرد على عمليات القتل التي طالت اهلهم في المحافظات الجنوبية منذ الخميس الماضي من قبل قوات الامن ومليشيات حزب الاصلاح .

واضاف المصدر الى ان من بين خيارات الرد المطروحة تقديم استقالات جماعية لكل الدبلوماسيين والذي ينتمون الى المحافظات الجنوبية .

واشار الى ان الرد المناسب سيكون خلال الساعات المقبله عند التوصل الى اتفاق جماعي طريفو الرد على عمليات القتل الوحشية التي طالت ابناء المحافظات الجنوبية .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:33 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 7 ساعات
عاااجل:
انشقاقات واسعه من حزب الاصلاح اليمني
بعد مجزرته الكبرى في العاصمة الجنوبية عدن

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:37 AM
القضية الجنوبية - Southern issue
منذ 7 ساعات
السفير المعتقل قاسم عسكر جبران : لن نتنازل او نتراجع عن اهداف ثورتنا السلمية مهما كلف الامر نا

فبراير 25, 2013

يافع نيوز – المنصورة – معين الصبيحي

في اول تصريح صحفي له عقب اعتقاله الاخير من منزلة بمدينة الشعب بعدن قبل نحو ثلاثة أيام قال السفير قاسم عسكر جبران الامين العام لمجلس الحراك السلمي من داخل معتقله بسجن المنصورة المركزي ” اننا تؤكد عنعدم التنازل او التراجع عن اهداف صورتنا السلمية مهما كلفنا الامر ، رغم آلة القمع والقتل والاحتلال البشعة”.

مضيفاً : ” اننا نقدر تقديريا عاليا ارادة الشعب الجنوبي وصلابته وصموده التواق في كل الاحوال للحرية والاستقلال ، واردف :” كل الإجلال والاحترام والتقدير لطلائع الثورة الجنوبية التحررية الشهداء والجرحى والمعتقلين الذين تصدوا بكل شجاعة ولا يزالوا يتصدون لكل أجندة الاحتلال وقواته العسكرية والامنية الغاشمة في الجنوب ” ، مطالبا الشعب الجنوبي قمة وقاعدة بدون استثناء في الداخل والخارج بتأدية مسئولياتهم التاريخية تجاه وطنهم بدون تخاذل وبالتوحد والتلاحم بعيد عن اي تباينات وخلافات تحت هدف التحرير والاستقلال من اجل تحقيق ما يصبوا اليه الشعب الجنوبي وهو الهدف الغير خاضع لأي مساومة أوشروط ” .

ووصف المعتقل عسكر حادثة اعتقاله بأنها بشعة في كل الاحوال حيث قال ” لقد اقتحمت 5 أطقم عسكرية وامنية مختلفة منزلة بمدينة الشعب بعدن ، وقامت بترويع النساء والاطفال من أجل أعتقاله ، معتبرا عملية إعتقاله ذلك تحدي صارخ للحريات والحقوق الانسانية ، وطالب عسكر منظمات المجتمع المدني والمعنية بحقوق الانسان المحلية المنظمات الدولية تأدية واجبها في رصد هذه الاتنهاكات الصارخة التي تطال ابناء الجنوب ووضع حد للمجازر الدموية البشعة التي يتعرص لها ابناء الجنوب ونصرة الشعب الجنوبي ومساعدته في تقرير مصيره ” .

بالتزامن مع القضية
صورة: ‏السفير المعتقل قاسم عسكر جبران : لن نتنازل او نتراجع عن اهداف ثورتنا السلمية مهما كلف الامر نا فبراير 25, 2013 يافع نيوز – المنصورة – معين الصبيحي في اول تصريح صحفي له عقب اعتقاله الاخير من منزلة بمدينة الشعب بعدن قبل نحو ثلاثة أيام قال السفير قاسم عسكر جبران الامين العام لمجلس الحراك السلمي من داخل معتقله بسجن المنصورة المركزي ” اننا تؤكد عنعدم التنازل او التراجع عن اهداف صورتنا السلمية مهما كلفنا الامر ، رغم آلة القمع والقتل والاحتلال البشعة”. مضيفاً : ” اننا نقدر تقديريا عاليا ارادة الشعب الجنوبي وصلابته وصموده التواق في كل الاحوال للحرية والاستقلال ، واردف :” كل الإجلال والاحترام والتقدير لطلائع الثورة الجنوبية التحررية الشهداء والجرحى والمعتقلين الذين تصدوا بكل شجاعة ولا يزالوا يتصدون لكل أجندة الاحتلال وقواته العسكرية والامنية الغاشمة في الجنوب ” ، مطالبا الشعب الجنوبي قمة وقاعدة بدون استثناء في الداخل والخارج بتأدية مسئولياتهم التاريخية تجاه وطنهم بدون تخاذل وبالتوحد والتلاحم بعيد عن اي تباينات وخلافات تحت هدف التحرير والاستقلال من اجل تحقيق ما يصبوا اليه الشعب الجنوبي وهو الهدف الغير خاضع لأي مساومة أوشروط ” . ووصف المعتقل عسكر حادثة اعتقاله بأنها بشعة في كل الاحوال حيث قال ” لقد اقتحمت 5 أطقم عسكرية وامنية مختلفة منزلة بمدينة الشعب بعدن ، وقامت بترويع النساء والاطفال من أجل أعتقاله ، معتبرا عملية إعتقاله ذلك تحدي صارخ للحريات والحقوق الانسانية ، وطالب عسكر منظمات المجتمع المدني والمعنية بحقوق الانسان المحلية المنظمات الدولية تأدية واجبها في رصد هذه الاتنهاكات الصارخة التي تطال ابناء الجنوب ووضع حد للمجازر الدموية البشعة التي يتعرص لها ابناء الجنوب ونصرة الشعب الجنوبي ومساعدته في تقرير مصيره ” . بالتزامن مع القضية‏

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:38 AM
الأحد, 24 شباط/فبراير 2013 22:51
شاهـد بالفيديو : مواجهات عصر اليوم في مدينة كريتر بين متظاهرين ومصفحات عسكرية


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]!

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:42 AM
حضرموت الأن
منذ 8 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
اغلب مدارس الشحر مغلقة حفاضاً على سلامة الطلاب .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:45 AM
صحيفة الايام
منذ 8 ساعات
عبدالله باكركر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشطاء في الثورة السلمية الجنوبية يهنئون ويباركون للشيخ / عبدالله حسين بانجوة
على إنظمامه إلى صفوف إخوانه في الهيئة الشرعية الجنوبية , ونتمنى له مواصلة المشوار مع إخوانه في الهيئة ؛ حتى نيل التحرير والاستقلال , وإستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة من المهرة إلى باب المندب .
المهنئون:
ماهر درهم
ابو انور العشملي
صابر العولقي
الشعيبي الكاش
أصيل عجير
احمد الحسني
عبدالله باكركر
أنور بامرحول
عبده حسين اليافعي

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:50 AM
عدن حرة (aden hurra)
منذ 2 ساعات
لليوم الثالث على التوالي ... العصيان المدني الشامل في عموم محافظات الجنوب يدخل حيز التنفيذ في هذة اللحظات

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:52 AM
حضرموت الأن
منذ 2 دقائق
حضرموت الان | عاجل |
صفحة العاصمة عدن : ابناء الضالع يستولون للتو على قافلة محملة بمختلف الاسلحة والذخيرة كانت متجهه لقتل ابناء عدن .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:53 AM
حضرموت الأن
منذ 4 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
عدن :
مدرعات قوات الاحتلال اليمني تقتحم شوارع المعلا وتطلق النار بشكل كثيف على منازل المواطنين .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:54 AM
حضرموت الأن
منذ دقيقة تقريباً
حضرموت الان / عــاجــل :
غيل باوزير :
ابناء غيل باوزير يقيمون نقطة شعبية على مدخل مدينة الغيل بجانب منظمة بكير للمحروقات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:54 AM
حضرموت الأن
منذ 9 دقائق
انتشار مدرعات قوات امن صنعاء في شارع الشهيد مدرم في المعلا

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:56 AM
حضرموت الأن
منذ 8 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
الشحر : انباء عن دخول اعداد كبيرة من الاطقم ما يقارب 15 طقم عسكري تابع لقوات الاحتلال وحوالي 5 مدرعات تابعة للقوات المحتلة وسيارات محملة بالجنود
واطلاق نار كثيف بشكل هستيري اثناء دخولهم المدينة .

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:57 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 8 دقائق
مراقبون دوليون ... ما يحدث في الجنوب خلال الايام الماضية لفت انظار دول العالم ...
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:58 AM
- عدن مدينتي
منذ ‏14‏ ساعة
تعلن اسره الشهيد صالح مثنى عبيد الردفاني ومجلس الحراك السلمي محافظه لحج عن تشييع الشيهد يوم الخميس القادم
وسوف ينطلق موكب التشييع من ثلاجة مسشتفى الجمهروية بعدن ليوارى جثمانة الثرى في مقبرة الشهداء في ردفان
وعلية نهيب بكل ابناء الجنوب الى المشاركة في التشيع .
صادر عن المركز الاعلامي الجنوبي محافظه لحج..

الشهيد / صالح مثنى عبيد .
أحد شهداء يوم الكرامة عدن 21 فبراير 2013م
من مواليد عام 1951 م محافظة لحج مديرية حبيل جبر .
متزوج ولديه أثنان من البنين وثمان من البنات
كان في القوات المسلحه تركها عام 82م
... عمل فيما بعد في محطة التاجير الزراعيه ردفان
شارك منذو الساعات الاولى للحراك الجنوبي
وكان من اوئل من واجهو قوات الاحتلال في منصة ردفان .
لم يترك أي مظاهره الا وهو ضمن أوائل المشاركين مع اخوانه الجنوبين .
رحم الله جميع شهدائنا ..
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 06:59 AM
عدن مدينتي
منذ ‏14‏ ساعة
المعلا
بعد نصب سلطات الاحتلال نقاط تفتيش بساحة المعلا واستفزاز ابناء ساحة المعلا وفتم توصيل رساله اليهم بالانسحاب مالم فعليك تحمل كافة العواقب وتم امهالهم لمدة نصف ساعه فقط ربع ساعه وتم الانسحاب من النقطه الذي تم نصب بساحة المعلا .
عن { عاش الجنوب }
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:01 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:01 AM
حضرموت الأن
منذ دقيقتين
حضرموت الان / عاجل :
خروج مسيرات جماهيرية تجوب شوارع الديس الشرقية وهي رافعة اعلام دولة الجنوب ومرددة هتافات الثورة الجنوبية .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:02 AM
حضرموت الأن
منذ 9 دقائق
هذه الصورة ليست من فلسطين وليست من العرق او افغانستان
هذه الصورة من عدن عاصمة دولة الجنوب !!! بالتحديد من الشارع الرئيسي في مدينة المعلا
مدرعات لم تستخدمها الا امريكا في غزوها للعراق , لانها ضد الالغام , لكن اليوم تستخدم لقمع ابناء ابناء الجنوب
المحتل واحد
والقاتل واحد
لكن شعب الجنوب اليوم في الساحة واحد ويطالب بمطلب واحد وهو الاستقلال
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:03 AM
شبكة الطيف :افاد مراسل شبكة الطيف الاخبارية في العاصمة عدن ان كل الطرقات مغلقة وكل المحلات التجارية وبدا من هذه الساعة تنفيذ العصيان المدني .
العصيان المدني بدا اول من أمس السبت وجاء بنائاً على نداء من نشطاء جنوبيين لكافة الشعب الجنوبي للمبادرة بالعصيان المدني في مختلف مديريات عدن رداً على المجزرة التي ارتكبتها قوات الأمن يوم الـ 21 من الشهر الجاري .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:06 AM
دن حرة /
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااجل جدآ // العاصمة عدن // المنصورة

شهود عيان : بعد سماع اطلاق نيران كثيف بالمنصورة انبا تؤكد سقوط شهيدين بنيران قوات الاحتلال اليمني قرب شرطة المنصورة قبل لحظات .....
انا لله وانا اليه راجعون .... الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ........

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:08 AM
حضرموت الأن
منذ 3 دقائق
اصابة شخصين الان من ابناء القطن اثر اطلاق النار من قبل مستوطنين من ابناء العربيه اليمنيه على مسيره سلميه في وسط المدينه اصابات خطره احدهم اصابه بالبطن والاخر اصابه بالراس
اسماء الجرحى
باخميس وباغانم

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:11 AM
اجل
القطن اسماء الجريحين الذين سقطى برصاص مستوطن من ابناء العربيه اليمنيه ويدعى الشرعبي وهم في مسيره سلميه
الجرحى هم
1- عبدالرحمن ابوبكر الرشيدي
2-سعيد عبدالحكيم بن عبادي

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:13 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 65cEj6RAmbl88gHlNTN

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:15 AM
الجنوب اليوم |
مواقع وصفحات اصلاحية كاذبه :حشدنت-يمن برس -السجل-مأرب برس - مصادر نت- صحافة نت
براقش نت - منارة عدن
العصيان مستمر ... الجنوب قادم

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:17 AM
صحيفة الايام
منذ 9 دقائق
عااااااااااااااااجل
ابناء الضالع يستولون على قافلة محملة بمختلف الاسلحة والذخيرة كانت متجهه لقتل ابناء عدن .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:17 AM
صحيفة الايام
منذ حوالي ساعة
عااااااجل
عودة تمركز قوات الاحتلال اليمني
في ديس المكلاء

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:19 AM
عدن حرة /

انتشار مدرعات قوات الاحتلال في شارع الشهيد مدرم في المعلا ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:21 AM
هكذا يقتلون ابناء الجنوب بدم بارد
تنفيذا لفتاوى شيخوهم الزيود الشيعة
هنا عدن
اللهم اجعل هلاكهم في احزابهم
وخرابهم في اموالهم
اللهم آمين
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:26 AM
عدن حرة /
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااجل جدآ // العاصمة عدن // المنصورة

شهود عيان : بعد سماع اطلاق نيران كثيف بالمنصورة انبا تؤكد سقوط شهيدين بنيران قوات الاحتلال اليمني قرب شرطة المنصورة قبل لحظات .....
انا لله وانا اليه راجعون .... الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ........

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:29 AM
حضرموت الأن
منذ دقيقة تقريباً
حضرموت الان / عاجل :
قوات الاحتلال تطلق النار بكثافة صوب متظاهرين بمديرية البريقه

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:29 AM
حضرموت الأن
منذ 4 دقائق
حضرموت الان / استشهاد شخصين برصاص قوات الاحتلال اليمني قرب شرطة المنصورة

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:31 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 16 دقائق
العاصمة عدن ( المعلا - خور مكسر ) - حضرموت( المكلا - سيئون - الشحر - غيل باوزير ) - لحج - شبوه - الضالع
عصيان مدني شامل والمدارس تغلق جميعها بشكل طوعي تجاوبا مع العصيان
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:33 AM
حضرموت الأن
منذ 9 دقائق
حضرموت الان / اضرار خلفتها رصاصات قوات الاحتلال ليلة امس في ديس المكلا شعب البادية
تصوير : البرنس الحضرمي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:34 AM
حضرموت الأن
منذ 15 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
انباء عن سقوط جريح برصاص قوات الاحتلال اليمني بالقطن واسعف على اثرها الى المستشفى .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:35 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:38 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 28 دقائق
عـــــــــاجـــــل ...
خور مكسر حي السعاده : الان قوات الاحتلال تطلق نيرانها من سلاح الدشكا على منازل المواطنين

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:40 AM
مستوطن من ابناء العربيه اليمنيه يدعى الشرعبي يرمي قنبله وسط مسيره حاشده في مديرية القطن حضرموت ويصيب اربعه اشخاص ويرقدون حاليا في العنايه المركزه بمستشفى القطن وهم عبدالرحمن الرشيدي وعبدالحكيم بن عبادي واثنين اخرون تم اسعافهم في غرفة الاسعافات الاوليه عند احد الدكاتره في بيته

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:41 AM
حضرموت الأن
منذ 20 دقائق
حضرموت الان / من الاضرار التي خلفتها رصاصات قوات الاحتلال ليلة امس في ديس المكلا شعب البادية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تصوير : البرنس الحضرمي

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:42 AM
حضرموت الأن
منذ 24 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
انباء عن سقوط جريح برصاص قوات الاحتلال اليمني بالقطن واسعف على اثرها الى المستشفى .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:43 AM
حضرموت الأن
منذ 28 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
مصفحات قوات الاحتلال اليمني تجوب شوارع الشرج الرئيسية وتعيين الاسلحة لبيوت السكان خوفاً وترقباً .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:44 AM
عدن حرة /

انتشار مدرعات قوات الاحتلال في شارع الشهيد مدرم في المعلا .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:47 AM
حوات الجنوب · ‏3,398‏ متابعًا
قبل بضع ثوانٍ ·

ابناء القطن قاموا بتجهيز عياده اهليه للاسعافات الاوليه تحيه لابناء القطن

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:48 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:49 AM
حضرموت الأن
منذ ‏5‏ دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
مسيرة جماهيرية حاملة اعلام الجنوب وتهتف بالشعارات الثورية تتجه صوب حارة البدو بالديس في هذه اللحظات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:50 AM
ياحميد يا صعلوك الجنوب مش حق ابوك

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:53 AM
فؤاد راشد‏
العصيان المدني بالمكلا والعاصمة عدن سيتمدد اسبوعا كاملا كما قرره الشباب ردا على المجازر الدموية بحق شعبنا في الجنوب والعصيان ياخذ طابعه السلمي على الرغم من اقدام نظام الاحتلال على القتل والترهيب ومع كل ذلك سنستمر ونواصل

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:58 AM
حضرموت الان / عــاجــل :
الشحر :
اعتقال سبعة مواطنين من ابناء الشحر من قبل قوات الجيش اليمني واطلاق النار بشكل مستمر من قبل الجيش على شباب مدينة الشحر في هذه الاثناء .

روابي الجنوب
02-25-2013, 07:59 AM
حضرموت الان / أطباء يحذرون من شراء القات القادم من الشمال حيث ثبت ان هناك تسخدم سموم مسرطنة خاصة توجه لابناء الجنوب.
يرجى نشر هذا الخبر لجميع الناس , فهذه مسؤليتنا.

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:00 AM
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
ابناء منطقة باجعمان بالمكلا يوقفون سيارة اسعاف تابعة لجيش الاحتلال ويقومون بتفتيشها ولم يكن فيها اي جريح بل كانت محملة بالقات ، وابناء باجعمان يوجهون نداء الى كل ابناء مناطق حضرموت لايقاف سيارات الاسعاف التابعه للجيش وتفتيشها بشكل دقيق حتى ولو كان هناك صفارت الانذار .

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:00 AM
حضرموت الأن
منذ 10 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
اطلاق الرصاص بشكل كثيف على المتظاهرين في المسيرة التي كانت متجه صوب حارة البدو في الشارع العام بالديس عند وصولها الى تقاطع الاشارة بالديس الان.

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:01 AM
حضرموت الأن
منذ 17 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
مسيرة جماهيرية حاملة اعلام الجنوب وتهتف بالشعارات الثورية تتجه صوب حارة البدو بالديس في هذه اللحظات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:02 AM
حضرموت الأن
منذ 21 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
شبكة اخبار الجنوب اليوم : الان اطلاق نار الان من قبل قوات الاحتلال اليمني على المواطنين في السوق العام بسيئون

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:03 AM
اللهم الطف بابناء الجنوب يارب
واحفظهم من كل مكروه

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:05 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:07 AM
حضرموت الأن
منذ دقيقتين
حضرموت الان / عــاجــل :
عدن :
قوات الاحتلال اليمني تطلق النار بشكل كثيف باستخدام المدرعات في مدينة القلوعة بالعاصمة عدن

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:10 AM
عدن حرة (aden hurra)
منذ ‏31‏ دقيقة
عدن حرة /

عاجل حضرموت القطن
سقوط أربعة جرحى قبل قليل
عندما أطلق عليهم الرصاص احد المستوطنين الدحابشة
وهم
١ . عبدالرحمن الرشيدي
٢ . عبدالحكيم بن عبادي
والاثنين الباقين واحد باخميس والثاني
باغانم ولازالوا في مستشفى القطن بالعناية المركزة الآن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:11 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 3 دقائق
عصيان مدني شامل الان في مدينة المكلا حي السلام بنسبة 100% شلت فيه الحركة تماما
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:12 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 13 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... المكلا
رغم اطلاق النار المسيرة سلمية التي يتقدمها الشيخ بامعلم بديس المكلاء تتقدم دون توقف ومتجهه الى حارة البدو
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:13 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 16 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... المعلا
الان قوات الاحتلال تطلق النار بشكل قوي وكثيف من سلاح الدشكا ومضاد الطيران
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 08:15 AM
صيان مدني شامل الان بمديرية الديس الشرقية م/ حضرموت بنسبة 100% شلت فيه الحركة تماما
شبكة اخبار الجنوب اليوم
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:18 AM
حضرموت الأن
منذ 4 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
قوات الامن المركزي ومدرعات جيش الاحتلال تطلق النار بشكل كثيف بإتجاه منازل المواطنين في حارة باسويد في ديس المكلا .

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:21 AM
حضرموت الأن
منذ 14 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
الشحر :
قوات الاحتلال اليمني تحاصر شباب الشحر بمنطقة المحط ، وانتشار كثيف للمدرعات في شوارع مدينة الشحر واطلاقها للرصاص على كل مايتحرك ، ومازالت الاوضاع متوترة خصوصا في منطقة برع السدة والعيدروس .

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:22 AM
حضرموت الأن
منذ 11 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
سماع دوي اطلاق نار متقطع بمنطقة المتضررين في فوة الان

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:22 AM
حضرموت الأن
منذ 32 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
صورة من المدرعة التابعة لقوات الاحتلال وهي تحاصر مستشفى السلامة بديس المكلا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
.

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:25 AM
حرب قذرة تُشن على الجنوبيين
الاحتلال بدأ يفقد اعصابه
ويتهستر

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:25 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 15 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
اصابة مختار عمر البكري بالقلوعة برصاص قوات الاحتلال بجروح خطرة جدا
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:26 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 24 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
المنصوره عدن: احراق بوابة مقر الاصلاح من قبل محتجين غاضبين الان

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:27 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 44 دقائق
عـــــــــاجـــــل ...
قوات الاحتلال اليمني تعتقل مراسل وكالة أنباء عدن في مدينة شحير بحضرموت

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:28 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم

منذ 50 دقائق
بعد إحراق مقر المتمر بغيل باوزير
اليوم احراق المقر الثاني في حضرموت في مدينة المكلا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:28 AM
ﻋـــــــــﺎاااااااااااااﺟـــــﻞ ... ﺍﻟﻤﻌﻼ ...

ﺍﻻﻥ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﻗﻮﻱ ﻭﻛﺜﻴﻒ ﻣﻦ ﺳﻼﺡ ﺍﻟﺪﺷﻜﺎ ﻭﻣﻀﺎﺩ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ .....

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:29 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ حوالي ساعة
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
مداهمات واعتقالات وقوات الاحتلال اليمني تطلق النار يكثافة في كلاً من المعلا والقلوعه
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:30 AM
حضرموت الأن
منذ 25 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
ﺍﻟﻌﺮﺑﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﻪ ﻟﻼﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺗﻄﺎﺭ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺑﻬﺬﺓ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ بالمعلا ﻭﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺤﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻋﺸﻮﺍﺋﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﻪ ﻋﺪﻥ .

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:36 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ حوالي ساعة
مراقبون ...
السلطات اليمنية تنفذ بنود مجلس الامن الاخير في الجنوب بعد اعطاء الضوء الاخضر وبن عمر لبد ان يحاكم بعد تزوير الحقائق لمجلس الامن

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:40 AM
صحيفة الايام
منذ 13 دقائق
هاااااااااااااااااااام
احرق مقر الاصلاح في المنصورة قبل قليل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:41 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 42 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... سيئون
جميع المستوطنين يخرجون من سوق سيئون ويحتمون امام بيت المحافظ وينصبون نقطة ويقطعون الطريق امام المواطنين

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:43 AM
صحيفة الايام
منذ 31 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
اصابة مختار عمر البكري بالقلوعة برصاص قوات الاحتلال بجروح خطرة جدا

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:44 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ حوالي ساعة
عـــــــــاجـــــل ... المكلا
اطلاق الرصاص الان على شباب باعبود من قبل قوات الاحتلال
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:45 AM
المعلا

عااااااااجل ::

عودة ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻻﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﺑﺸﻜﻞ ﻋﻨﻴﻒ ﻗﺒﻞ ﻟﺤﻈﺎﺕ

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:46 AM
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻬﻼﻟﻲ ﺍﺑﻮ ﻳﺮﻳﺪ

ﻣﺴﻴﺮﺓ ﻏﻀﺐ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﺍﻧﻄﻠﻖ ﻣﻦ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﻋﺘﻖ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:47 AM
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
الاوضاع متوتره في خور مكسر والمعلا وسط اطلاق نار من قبل قوات الاحتلال
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:59 AM
عااااااااجل ::

انبا عن سقوط جريح في المعلا الان حيث ﺷﻮﻫﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻗﺒﻞ لحظات ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 09:59 AM
حضرموت الأن

حضرموت الان / عاجل :
خروج مسيرة طلابية حاشدة في في مدينة قصيعر وهي رافعة أعلام دولة الجنوب منددة بجرائم الاحتلال اليمني في الجنوب . —

منذ ‏18‏ ثانية

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:01 AM
Alsaed Al Sakaf

عااااااجل :: المعلا ::

ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ ﺷﺎﺏ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﻣﺴﺠﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻐﻔﺎﺭ ﻗﺒﻞ ﻟﺤﻀﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻻﻥ .. ، ﻳﺪﻋﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﺏ ﺣﻲ ﺭﺩﻓﺎﻥ ﺍﻟﻤﻌﻼ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:02 AM
ﻋﺎﺟﻞ // ﺍﻟﻤﻌﻼ //

ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺤﻲ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻤﻌﻼﺀ ﻭﺳﻂ ﻣﻼﺣﻘﺎﺕ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﻮﺍﻕ ﻭالازغة وﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﺍﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﻣﺴﺮﻋﺔ تقوم بنقل جرحى ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:02 AM
ﺍﻟﺸﻌﻴﺒﻲ ﺍﻟﻜﺎﺵ

عاااااااالااجل :: القلوعة :: الان
ﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻛﺜﻴﻒ ﻭﺑﺸﻜﻞ ﻫﺴﺘﻴﺮﻱ ﻭﻋﺸﻮﺍﺋﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﻮﻋــــﺔ ﺍﻻﻥ ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:03 AM
| ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ::

المعلا :: الان ::
ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻻﻋﻴﺮﻩ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﺔ ﺍﻟﺪﻭﺷﻜﺎ ﻭﻣﻀﺎﺩ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻜﻼﺷﻨﻜﻮﻑ ﺑﺸﻜﻞ ﻫﺴﺘﻴﺮﻱ ﻣﻦ ﻗﻮﺍﺕ الاحتلال ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﻣﺪﺭﻡ ﻭﺍﻟﺸﻮﺍﻉ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻋﺪﻥ ﻭ ﻣﻼﺣﻘﺎﺕ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻌﺘﺼﻤﻴﻦ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:04 AM
Aden City ﻋﺪﻥ ﺳﻴﺘﻲ |

المعلا :: الان ::

ﺣﻤﻠﺔ ﺇﻋﺘﻘﺎﻻﺕ ﺟﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻭﺃﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﻤﻔﺮﻃﻪ ﺿﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺍﻟﻌﺰﻝ ﻭﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﻷﻋﻴﺮﺓ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﻪ ﻻ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺪﺍﻣﻴﻪ 2011-2-25 ﻭﻛﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺟﻨﻮﺩ ﻣﺸﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻭﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻟﻠﻤﺪﻳﻨﻪ ﻣﺼﺤﻮﺑﻴﻦ ﺑﺸﺎﺹ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﺼﻔﺤﻪ .

ﺃﺳﻤﺎﺀ ﻭﺭﺩﺗﻨﺎ ﻟﻤﻌﺘﻘﻠﻴﻦ : ﻟﺆﻱ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ . ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻤﺔ .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:05 AM
| ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ

عاااااااااجل :: خور مكسر

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺄﻃﻼﻕ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ في خور مكسر ﺍﻟﻌﺰﻝ ﻭﺗﺘﻤﺮﻛﺰ ﺑﻤﺼﻔﺤﺎﺗﻬﺎ ﻭ ﺃﻃﻘﻤﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺧﻞ ﺣﻲ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺟﺮﺏ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻌﻨﻒ ﻻﻛﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺻﺎﻣﺪﻳﻦ ﺑﺴﻠﻤﻴﺘﻬﻢ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:06 AM
حضرموت الأن
منذ 24 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
اشتباكات في منطقة اربعين شقة بين ابناء الحي وقوات الحرس الجمهوري في هذه اللحظات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:07 AM
حضرموت الأن
منذ دقيقة تقريباً
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
سقوط جريحين احدهما بحي المركزي والاخر بحي باسويد بعد اطلاق قوات الامن النار بكثافة على احياء الديس بالمكلا .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:08 AM
حضرموت الأن
منذ 13 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
احراق سوق القات بمديرية الريدة الشرقية , وتم اخلائها من القات تماماً .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:08 AM
المنتدى السياسي
افتراضي

ﻋﺎﺍﺍااااااااااااﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﻌﻼ :: الان ::

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ اليمني ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺘﻌﻤﺪ وبشكل كثيف ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻌﻤﺎﻳﺮ في الرئيسي ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:09 AM
ﻋﻤﺎﺩ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ

ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻟﻤﺤﺘﻞ # ﻋﺪﻥ - ﺍﻷﻧﺘﻔﺎﺿﺔ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻴﺔ ..
ﻋﺎﺍﺍﺟﻞ ..... ﺍﻻﻟﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺼﻔﺤﺔ ﺗﻘﺘﺤﻢ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﻟﻠﻤﻌﻼ ﻭﺳﻤﺎﻉ ﻭﻧﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﻧﻔﺠﺮﺍﺕ ﻗﻮﻳﻪ ﺟﺪﺍ ﻭﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻃﻼﻕ ﻧﻴﺮﺍﻥ ﻭﺩﻭﺷﻜﺎ ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:10 AM
ﺍﺑﻮ ﻣﻌﺘﺰ ﺍﻟﻘﺴﻴﻤﻲ

ﻋﺎاااااااااااااااااﺟﻞ : ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻋﺪﻥ ::
ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺜﻴﻒ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﻪ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﻪ ﻋﺪﻥ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻪ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:11 AM
Alsaed Al Sakaf

ﻋﺎااااااااااااﺟﻞ :: ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﻪ :: الان ::

ﻣﺪﺭﻋﺎﺕ ﺑﺎﻟﻘﻠﻮﻋﺔ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺍﻟﺒﺮﺃ .. ﺗﻀﺮﺏ ﺑﻘﻮﻭﺓ وعنيف .. ﻭﻛﺜﻴﻴﺮ ﺷﺒﺎﺏ ﺗﻢ ﺍﺣﺘﺠﺎﺯﻫﻢ .. الان ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:11 AM
المعلا :: الان ::

اطلاق مضاد الطيران في وسط الشارع الرئيسي بشكل كثيف جدا .. ومطاردة للشباب ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:12 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 19 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
العاصمه تشهد اعتقالات واسعه وسط اطلاق نار الان في مختلف المناطق ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:12 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 28 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
سقوط جريح في الشيخ اسحاق اسمه وضاح كداف الاصابه بالراس سقط برصاص قوات الاحتلال اليمني

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:13 AM
ﻋﺎﺟﻞ : ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻋﺪﻥ


ﻋﺘﻘﺎﻻﺕ ﻭﺍﺳﻌﻪ ﺗﻄﺎﻝ ﺷﺒﺎﺏ ﻧﺸﻄﺎﺀ ﻭﻣﺤﺘﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻭﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻋﺸﻮﺍﺋﻲ ﻭﻫﻤﺠﻲ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:14 AM
: ﻋﺪﻥ ﺳﻴﺘﻲ :

ﻣﺮﺍﺳﻠﻴﻨﺎ : ﺍﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﻳﻄﺒﻖ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺎﻣﻞ ﻓﻲ العاصمة ﻋﺪﻥ ﻭﺣﻀﺮﻣﻮﺕ ﻭﻟﺤﺞ ﻭﺍﺑﻴﻦ ﻭﺭﺩﻓﺎﻥ ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:15 AM
المركز الإعلامي خورمكسر

# Aden.capital
#المركز الإعلامي خورمكسر (M.C.K) | الجنوب_المحتل|
متابعات (M.C.K)
----------------------
اعتقالات واسعه تطال شباب ونشطاء ومحتجين في مديرية المعلا بالعاصمة عدن واطلاق نار عشوائي وهمجي من قبل المحتل . — صور اليوميات

منذ دقيقة تقريبا·

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:15 AM
سلطات الاحتلال تقوم باعتقال طفلين في مدينة شحير الاسم :باصالح والاخر لم نصتطع التعرق عليه )

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:16 AM
شبكة اخبار الجنوب اليوم
منذ 23 دقائق
عـــــــــاجـــــل ... العاصمة عدن
العاصمه تشهد اعتقالات واسعه وسط اطلاق نار الان في مختلف المناطق ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:17 AM
ﺍﻻﻋﻼﻣﻲ ﺭﺩﻓﺎﻥ ﺍﻟﺪﺑﻴﺲ

ﻋﺎﺟﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻴﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻌﻮﺑﺜﺎﻧﻲ = ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺎﺻﺎﻟﺢ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﺤﺮﻛﺔ ﺍﻟﻌﻮﺑﺎﺙ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺸﺤﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ

ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺰﻣﻴﻞ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﺴﻨﺴﻞ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:18 AM
دار سعد ارض الاحرار
منذ 2 دقائق · ..




عااااااااااااااااااااااااااااجل
اليوم العصيان كبير وقوي جدأ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:18 AM
| ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻋﺘﻘﺎﻝ ﻃﻔﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ....

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:19 AM
الأستاذة فاطمة باشراحيل
لازال هناك استفزاز مستمر ومتعمد من قبل قوات الاحتلال على كل الجنوبيين الذين في الشوارع الجنوبيه دون تمييز ،،،
ولازال هناك ضرب رصاص حي وهستيري وعشوائي ولازال هناك اعتقالات وضرب بالعصي لكل من يشاهدونه في الشارع ،، وهذا بحد ذاته ايهانه لا تغتفر ،،، اخواننا يريدونا سلميه وتنتهي سلميه ولكن مع هذا الاستفزاز لا اعتقد انها سوف تنتهي سلميه اقل الايمان الكرامه يا جنوبيين الكرامه الذي نتغنى بها ،،،،،

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:20 AM
محمد ياسر باحشوان‏


عااااااااااااااجل / قناة النسيم ( المكلا الان )

اطلاق الرصاص الحي على شباب باعبود من قبل قوات الاحتلال الان سنوافيكم بلخبر والصور فيما بعد....

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:20 AM
عااااااااااااااااجل ::

ﻋﺪﻥ ﺳﻴﺘﻲ | ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﻪ | ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺪﻻﺕ ﻭﺍﻟﺪﻭﺷﻜﺎ ﺗﻤﻠﻰﺀ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻭﺣﻤﻠﺔ ﺃﻋﺘﻘﺎﻻﺕ ﻭﻣﻄﺎﺭﺩﺍﺕ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻟﻠﻘﻠﻮﻋﻪ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:21 AM
عااااااجل ::

اﻟﻘﻠﻮﻋﺔ ﺍﻻﻥ قوات الاحتلال تطلق ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺤﻲ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺜﻴﻒ ﻳﻔﺰﻉ ﺍﻫﺎﻟﻲ ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﺔ ﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﻓﻆ ﺍﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:22 AM
Aden City ﻋﺪﻥ ﺳﺘﻲ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎ ﺭﻣﺘﻔﺮﻗﺔ ﺍﻻﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:22 AM
عدن سيتي | القلوعه | أصوات المعدلات والدوشكا تملىء المدينة وحملة أعتقالات ومطاردات للشباب حتى في الشوارع الداخليه للقلوعه.

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:23 AM
مداهمات واعتقالات وقوات الاحتلال اليمني تطلق النار يكثافة بمختلف الأسلحة ؤمضاض الطيران في كلاً من المعلا والقلوعه وترعب الأطفال ؤالكبار

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:23 AM
عااااااااااااااااااااااجل :: المعلا ::

ثلاث مدرعات في وسط الشارع الرئيسي الرئيسي تطلق نيرانها بكثافة باتجاه الشباب الابطال وبيوت الساكنين وتطاردهم الى الشوارع الخلفية ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:24 AM
مسيره كبرى في هذه اللحظات تتجه الى مدينه المكلا

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:24 AM
Aden City ﻋﺪﻥ ﺳﻴﺘﻲ :

عااااجل : ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﺔ : ﻣﻄﺎﺭﺩﺍﺕ ﻭﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﺔ الان ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:25 AM
ﻋﺪﻥ ﺳﺘﻲ :

ﻣﺪﺭﻋﺔ ﻣﺘﻤﺮﻛﺰﺓ ﺍﻻﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﺨﻠﻔﻲ ﺑﻔﺘﺤﺔ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻘﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻌﻼ ﻭﺍﺻﻮﺍﺕ ﺭﺻﺎﺹ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:25 AM
| ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ

الان : المعلا : اﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻻﻋﻴﺮﻩ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﻪ الكثيفة ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﻣﺪﺭﻡ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:26 AM
ﺑﺎﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻭﺍﻻﺿﺮﺍﺏ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻭﻣﻘﺎﻃﻌﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻃﻨﻴﻦ ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻱ ﻋﻨﺼﺮ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﻪ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﻧﻌﺠﻞ ﺭﺣﻴﻠﻬﻢ ﺧﻼﻝ ﺍﺷﻬﺮ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﺳﻮﻑ ﻳﻌﻠﻨﻮﻥ ﺍﻓﻼﺳﻬﻢ ﻭﻳﺮﺣﻠﻮ ﺑﺪﻭﻥ ﻃﻠﻘﻪ ﺭﺻﺎﺹ ﻭﺍﺣﺪﻩ

. عادل سالم اليافعي .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:27 AM
ﻻ ﺃﺩﺭﻱ ﻫﻞ ﻳﺸﻢ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺭﺍﺋﺤﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﻭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻭﺍﻟﻘﻠﻮﻋﻪ ﻭﺧﻮﺭ ﻣﻜﺴﺮ ﻭﺍﻟﺒﺮﻳﻘﺔ ؟

. ﻋﻤﺎﺩ ﺑﻦ ﺻﺎﻟﺢ ﺑﺎﺑﻄﺎﻁ .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:27 AM
ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﻞ : ﺣﻀﺮﻣﻮﺕ :

ﺃﺭﺑﻌﻪ ﺟﺮﺣﻰ ﺑﺮﺻﺎﺹ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻶﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺍﻟﻘﻄﻦ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﻪ ﺣﻀﺮﻣﻮﺕ ..

. برع برع ياستعمار .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:28 AM
عاااااااااااااااااجل |عدن|لايف<
اربعه جرحى برصاص قوات الاحتلال اليمني في مدينه القطن بمحافظه حضرموت

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:29 AM
ﻋﺎﺍﺍﺍااااااااااااااااااﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﻞ :: الضالع :: الان ::

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﻭﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎ ﺍﻻﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻔﺾ ﺍﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻭﺳﻤﺎﻉ ﺻﻔﺎﺭﺍﺕ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺳﻌﺎﻑ ﺍﻻﻥ ﻳﻨﺬﺭ ﺑﻮﺟﻮﺩ ﺟﺮﺣﻰ


. ﻟﻄﻔﻲ ﺍﻟﺴﻴﺪ .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:29 AM
اﻻﻋﻼﻣﻲ ﺭﺩﻓﺎﻥ ﺍﻟﺪﺑﻴﺲ

المعلا : ﻋﺎﺟﻞ ﺍﻟﻌﺮﺑﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﻔﺤﻪ ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﻪ ﻟﻼﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺗﻄﺎﺭ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺑﻬﺬﺓ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﻭﺗﻄﻠﻖ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺤﻲ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻋﺸﻮﺍﺋﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﻪ ﻋﺪﻥ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:29 AM
‏حوات الجنوب‏
عأجل ديس المكلأ ." سماع اطلأق نــار كثيـف فـ ديس المكلأ ولاندري ايـن مصدرهـ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:30 AM
. ﺃﺑﻮﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺴﻴﺒﺎﻧﻲ .

ﻋﺎﺍﺍﺍﺍااااااااﺍﺟﻞ :: ﺳﺎﺓ ﻭﺍﺩﻱ ﺣﻀﺮﻣﻮﺕ ::
ﻋﺼﻴﺎﻥ ﻣﺪﻧﻲ ﻭﻣﺴﻴﺮﺍﺕ ﻃﻼﺑﻴﺔ ﻏﺎﺿﺒﺔ ﺗﺠﻮﺏ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﻗﺪ ﺭﻓﻌﻮﺍ ﺍﻋﻼﻡ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻭﺍﻟﺪﻭﺍﺋﺮ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ﻛﺎﺧﻄﻮﺓ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ ﻭﺍﻻﺳﺘﻘﻼﻝ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:31 AM
ﺣﻮﺍﺕ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ

ﻋﺎﺍﺍااااااااﺟﻞ ﺍﻟﻤﻜﻼ ﺍﻻﻥ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺗﻠﻄﻠﻖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻓﻲ ﺑﺎﻋﺒﻮﺩ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:31 AM
المعلا :: الان ::

قوات الاحتلال تعود اطلاق نيرانها المضاده في الشارع الرئيسي بشكل كثيف جدا ، ومطاردة المواطنين العزل في الشوارع والازغه ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:32 AM
صلاح بن لغبر ·
منذ ‏46‏ ثانية · ..




مدرعات قوات الاحتلال تجوب شوارع المعلا وتطلق النار بكثافة على منازل المواطنين
عصيان مدني شامل في البريقا ومسيرة حاشدة تجوب شوارع االمدينة الان
مسيرة جماهيرية في منطقة العند بلحج وعصيان مدني شامل

عصيان مدني شامل يشل الحركة بشكل كامل في العاصمة عدن احتجاجا على جرائم المحتل اليمني
قوات الاحتلال اليمني تطلق النار على المازل في
اربعة جرحى برصاص قوات الاحتلال اليمني في مدينة القطن بمحافظة حضرموت
مسيرة سلمية حاشدة في ديس المكلا يتقدمها الشيخ احمد بامعلم
قوات الاحنلال اليمني تطلق النار بشكل كثيف في مدينة القلوعة بالعاصمة عدن باستخدام المدرعات العسكرية
قوات الاحتلال اليمني تواصل اطلاق النار على منازل المواطنين في القلوعة وتطارد المواطنين داخل الحارات السكنية
اصابة المواطن مختار عمر البكري بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال في مدينة القلوعة بالعاصمة عدن
حضرموت : مسيرات حاشدة في ديس المكلا والشرج وفوه وقوات الاحتلال تطلق النار وتصيب مواطن وتعتقل آخرين

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:33 AM
العاصمة عــــــدن | Aden the capital ·
منذ دقيقة تقريباً · ..




عاجل
بعد نجاح غير مسبوق للعصيان في الضالع ... قوات الاحتلال تعتدي على المواطنيين والتجار وتهددهم بفتح المحلات بالقوه .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:34 AM
ــــــــــــــــــــاجل " مواجهات عنيفة بين شباب البدو وباسويد ضد قوات الاحتلال اليمني في الديس المكلا الان واطلاق نار كتيف من فبل الاحتلال

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:34 AM
عاجل : العاصمة عدن
اصابة مختار عمر البكري بالقلوعة برصاص قوات الاحتلال بجروح خطرة جدا

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:35 AM
العاصمة عــــــدن | Aden the capital ·
منذ دقيقة تقريباً · ..




عـــــــــــــاجــــــــــل :

قوات الاحتلال اليمني تواصل إطلاق النار على منازل المواطنيين في مدينة القلوعه وغناصر من الإصلاح يقوموا بملاحقة المواطنيين الجنوبيين لاعتقالهم في داخل الأحياء السكنية

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:36 AM
هااام
المنصوره عدن : شباب المنصوره قامو باحراق بوابة مقر الاصلاح بعد قيام مليشيات عناصر من الاصلاح متمركزه في داخل المقر باطلاق النار على شباب محتجين في الشارع الذي يقع فيه مقر حزب الاصلاح اطلاق النار قبل وبعد عملية الاحراق

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:36 AM
عااااااجل
نجاح العصيان المدني بحورة ووادي العين والشباب يتقدمون لمحلات بيع القات عند مفرق حريضة ويحرقوها ويتم رفع العلم الجنوبي عليها والخطوط مقطوعة الان لفك الحصار على القطن

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:37 AM
دار سعد ارض الاحرار‏
عاااااااااااااااااااااااااااجل

بعد اطلاق رصاص من داخل مقر الاصلا ح في المنصورة محتجون يشعلون النار في بوابة مقر الاصلاح قبل قليل

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:37 AM
لليوم الثاني اغلاق مستشفى السلامه بمدينة المكلا من قبل قوات الاحتلال ونشر قوات ومدرحه في ساحة المستشفى
شبكة اخبار الجنوب اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:38 AM
عاجل الان من المكلا
سقوط عدد ن الجرحى بعد اطلاق النار على المسيره السلميه في المكلا وقوات الاحتلال تحاصر مستشفى باشراحيل (المكلا للامومه ) لخطف الجرحى ولازال اطلاق النار لحد اللحظه

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:38 AM
وادي حضرموت ينتفض عن بكرة ابيه في مسيرات عارمه منددة بجرائم ومجازر الإحتلال اليمني المتتالية بحق أبناء الجنوب

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:39 AM
احمد السنسل
قبل بضع ثوانٍ · ..




عاجل من الزميل محمد العوبثاني من مدينة شحير
=====
سلطات الاحتلال اليمني تعتقل المناضل علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة حضرموت والناشط عباس علي وبران وتقتادهم الى جهة مجهولة

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:40 AM
الى شباب عدن
شباب كريتر شباب الشيخ عثمان ودار سعد وخورمكسر والمنصوره والبريقى تحركوا خففو الضغط على المعلا والقلوعه

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:40 AM
حضرموت الان / عــاجـل :
المكلا :
اغلاق الخط العام في مدينة فوة في حي المستقبل ومنطقة المتضررين ومنطقة فوة القديمة وقوات الامن المركزي تطلق الرصاص على الشباب المتجمهرين على الخط العام .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:41 AM
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااجل
قوات الاحتلال تقتحم مستشفى باشراحيل ( المكلا للامومه والطفوله) القريب من مكتبه الطفل محاوله لاعتقال الجرحى الا ان ابطال المكلا تمكنوا من نقل الجرحى الى اماكن امنه

الله اكبر

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:42 AM
لمعلا
الان مسيره جماهيريه تطوف شوارع المعلا
يابني سنحان ماشي لبوكم شبر واحد من تراب الجنوب
رفعوا سامانكم يادحابيش قبل ما تقرع طبول الحروب

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:42 AM
لمعلا
الان مسيره جماهيريه تطوف شوارع المعلا
يابني سنحان ماشي لبوكم شبر واحد من تراب الجنوب
رفعوا سامانكم يادحابيش قبل ما تقرع طبول الحروب

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:43 AM
Hussein Laqwer

#عدن #الجنوب #الحراك #صنعاء

الميزة العظمى للحراك الجنوبي هي انه يكسر ظهر نظام القبيلة والعسكر في صنعاء وقوات الاحتلال دون قتال.
فلا تدعوهم يجروكم الى العنف.

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:44 AM
لمكلا تايمز"
الأوضاع في جميع أحياء وضواحي مدينة المكلا متوترة ولازال إطلاق النار مستمر بين الحين والاخر وخروج مسيرات طلابية ..
مراسل الموقع من فوه"
مسيرة طلابية في فوه الان وإغلاق الشوارع يقابلها إطلاق رصاص من قبل جنود الأمن

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:45 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]/w/4959281120/2

بث مباشر الان من مدينه الشحر

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:46 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:47 AM
نـــــــــــــــداااااااء عاااجل
الى كل الاحرار في عــدن كلا في منقطته خففوا الضغط على المعلا الان نزول قوه كبيره للمعلا ومطاردات للشباب في الحواري اخرجوا انتفضو شتتو قوات الاحتلال بكل مكان

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:49 AM
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
شباب منطقة الغليلة يقومون بإحراق سوق القات بالغليلة في هذه اللحظات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:49 AM
عاﺟﻞ || المعلا ||

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﻣﻦ ﺗﻄﺎﺭﺩ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻻﺯﻗﺔ ﺍﻻﻥ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻣﻔﺮﻁ ﻟﻠﺬﺧﻴﺮﺓ ﺍﻟﺤﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺨﻔﻴﻔﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:50 AM
ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ

ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﻞ || خور مكسر ||
ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻴﻨﻪ ﺗﻬﺎﺟﻢ ﺍﻻﻥ ﺣﻲ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺍﻟﺪﺭﻭﻳﺶ ﺑﺨﻮﺭ ﻣﻜﺴﺮ ﻭﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻛﺜﻴﻒ ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:51 AM
(عدن حرة) · .
منذ دقيقتين · ..




مسيرات سلميه حاشده تجول شوارع الشرج مع أطلآق نار كيف من قبل قوات الاحتلآل في جوله بن عزون لكن المسيره مستمره وتجاوزت جوله بن عزون والان جيجولون شوارع الشرج

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:51 AM
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
قوات الاحتلال اليمني تقتحم مستشفى المكلاء للامومة والطفولة
( باشراحيل ) وتنتهك حرمة الاقسام الداخلية وتعتدي على سائق الاسعاف صلاح كرامة عبده وتصيبه بجروح بالراس .

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:52 AM
ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺍﻻﻳﺎﻡ

عااااﺍﺍﺍﺟﻞ ﺟﺪﺁ || المكلا ||
ﻭﺧﻄﻴﺮ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﺎﻝ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﻜﻼﺀ ﻭﺗﺪﺧﻞ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﻭﺳﻂ ﺳﺮﺍﺥ ﻭﻋﻮﻳﻞ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﺤﻮﺍﻣﻞ ﻭﺍﻟﻤﺮﻗﺪﺍﺕ ﻭﺭﺿﻊ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:53 AM
عاااجل
عدن الغد :عناصر من جهاز الأمن السياسي يصادرون اشرطة قناة الجزيرة وسكاي نيوز عقب كلمة حادة لمنصور هادي في حفل اقيم بعدن
اسكت ياهادي لانك لم تقل ما يعجبهم

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:54 AM
عاااااااجل // ﺧﻮﺭ ﻣﻜﺴﺮ ..

ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺗﺸﻦ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻣﺪﺍﻫﻤﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻲ ﺍﻟﺪﺭﻭﻳﺶ

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:55 AM
عاااااااااااااااااااااااااااجل
صورة من مقر الاصلاح بعد اخماد انيران
بعد اطلاق رصاص من داخل مقر الاصلا ح في المنصورة محتجون يشعلون النار في بوابة مقر الاصلاح قبل قلي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:55 AM
Aden City

المعلا || ﺍﻷﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻣﺪﺭﻋﻪ ﻭﻃﻘﻢ ﻳﻄﻠﻘﻮﻥ ﻏﺎﺯ ﻣﺴﻴﻞ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:56 AM
شبوة((عدن الغد)) خاص
خرجت صباح اليوم الاثنين من ساحة الحرية بمدينة عتق بمحافظة شبوة مسيرة جماهيره دعت إليها لجنة تنسيق الفعاليات الجنوبية بشبوة وحملت صور الشهداء والمعتقلين الجنوبيين.

و طافت المسيرة عدد من شوارع مدينة عتق حامل الأعلام الجنوبية وصور المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم الشيخ حسين بن شعيب وقاسم عسكر وصور الشهداء الجنوبيين وردد المشاركين عدد من الشعارات الجنوبية الثورية ومعلنين تضامنهم مع أخونهم في المدن الجنوبية في وجه ما أسموه بالقتل العشوائي الذي تقوم به قوات الأمن.

وتقدم المسيرة عدد قادة الحراك الجنوبي بمحافظة شبوة واختتمت المسيرة بمهرجان ألقيت فيه عدد من الكلمات طالبة بإيقاف قمع الجنوبيين والإفراج عن المعتقلين ومواصلة التصعيد الجنوبي حتى الاستقلال

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:57 AM
مدينة القلوعه في العاصمة عدن تشهد حملات تمشيط واسعه من قوات الاحتلال واطلق الرصاص يدوي في سماء المدينة ، وأنباء عن سقوط جرحى

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:57 AM
Aden Tgm3na | ﻋﺪﻥ ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ

ﻋﺎاااااااااﺟﻞ || المعلا || ﻋﻮﺩﻩ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻻﻋﻴﺮﻩ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻴﻨﻪ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﻣﺪﺭﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﻼﺀ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻓﺘﺤﻪ ﺍﻟﺤﺮﺍﻙ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﻣﻌﻠﻨﺎً ﺍﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﻌﺼﻴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ١٢ ظهرا ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:58 AM
عصيان مدني واعتداء قوات الاحتلال على ابناء الجنوب في القلوعة
======================
العاصمة عدن - القلوعة - 25 / 2 / 2013م
بعد نجاح العصيان المدني في مدينة القلوعة اقدم جنود الاحتلال على اطلاق النار الحي من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة على ابناء الجنوب في المنطقة . وفي توجه معهود لعناصر من حزب الاصلاح اقدم عناصر من ذالك الحزب على اطلاق النار في الهواء من داخل مقر الحزب مما نتج عن قيام جنود الاحتلال الرد على تلك الطلقات باطلاق النار على كل من يتواجد في الطريق.
وقد اصيب شاب اسمة (مختار عمر) .. واعتقال شاب اخر اسمة (زائد اختر)

روابي الجنوب
02-25-2013, 10:58 AM
ﻋﺎااااااااااااااااﺟﻞ || كريتر ||

ﻣﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﺍﻃﻘﻢ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻣﻦ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺗﻨﺘﺸﺮ ﻓﻲ ﻛﺮﻳﺘﺮ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ ﺍﺭﻭﻯ ﺑﻌﺪﻥ ...

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:00 AM
ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﻞ || الديس ||

ﻭﺻﻮﻝ ﻗﻮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻌﺰﺯﺓ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ ﻭﺍﻻﻃﻘﻢ ﺍﻟﻰ ﺍﻣﺎﻡ ﻣﺴﺘﺸﻘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﺑﺎﻟﺪﻳﺲ ﻓﻲ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﻻﻗﺘﺤﺎﻡ ﺣﺎﺭﺓ ﺑﺎﺳﻮﻳﺪ ، ﻭﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﺲ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺗﺄﻫﺐ ﻭﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻟﻠﺘﺼﺪﻱ ﻟﻬﻢ

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:00 AM
ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺍﻻﻳﺎﻡ .

ﻋﺎاااااااااااااﺟﻞ : ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﻗﻮﻱ ﻳﻬﺰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺨﺰﺍﻥ ﺑﺎﻟﻤﻜﻼ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:01 AM
عاجل : احمد الشلفي يقول شقيق الرئيس هادي وفيصل البحر ينهبون أشرطة مسجلة للجزيرة وسكاي نيوز لكلمة مسجلة لهادي في حقات

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:01 AM
حضرموت الان / عاجل :
اطلاق نار من قبل قوات الاحتلال على مدخل حارة شعب الباديه بديس المكلا

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:02 AM
عدن الغد



عناصر من جهاز الأمن السياسي يصادرون اشرطة قناة الجزيرة وسكاي نيوز عقب كلمة حادة لمنصور هادي في حفل اقيم بعدن


اقرأ المزيد من عدن الغد | البريقة :عصيان مدني شامل (صور) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:02 AM
زاهر باسباع‏


عااااااااااااااااااااجل عاااااااااااااااااااجل

قوات الاحتلال تضرم النار في احد البقالات التابعه للمستوطن
عبدالله الكائن في مسجد عمر بن الخطاب بالشحر برع السده
والسنة اللهب تطال مسجد عمر بن الخطاب والوضع في
تصاعد خطير نطلب النجده لانقاد بيت الله هاااااااااااااااااام

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:03 AM
الجنوب‏


الآلاف في شبوة يخرجون بمسيرة تطالب بإطلاق الأسرى وتدعو للتصعيد الثوري ((صور))

اقرأ المزيد من عدن الغد | الآلاف في شبوة يخرجون بمسيرة تطالب بإطلاق الأسرى وتدعو للتصعيد الثوري ((صور)) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:03 AM
عدن الغد

عاجل : جريح خلال اطلاق قوات الأمن اليمني النار على محتجين في مدينة المعلا

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:04 AM
عاجل //// ابناء القطن مؤجري المحلات على المستوطنين يطالبوهم بالمغادره
===========================================
بعد قيام المستوطنين بأحراق محلاتهم واتهام شباب الحراك قرر اهالي القطن المؤجرين محلاتهم للدحابشة عدم الايجار عليهم طالبين منهم مغادرة المديريه خلال 72 ساعه من الان تحيه لابناء القطن وذالك ياتي على اثر اطلاق النار من المستوطنين واصابة عدد من الشباب الغاضب ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:05 AM
عدن الغد




المئات يحيون يوم الطالب الجنوبي بالحبيلين وينددون بالقتل في الجنوب ((صور))

اقرأ المزيد من عدن الغد | المئات يحيون يوم الطالب الجنوبي بالحبيلين وينددون بالقتل في الجنوب ((صور)) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:05 AM
Aden City

ﻋﺪﻥ ﺗﻨﺰﻑ ﻋﺪﻥ ﺗﺴﺘﻐﻴﺚ ﻋﺪﻥ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻓﻬﻞ ﻣﻦ ﻣﻐﻴﺚ ﻳﻨﻘﺬ ﻋﺪﻥ ﻣﻤﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻓﻴﻬﺎ ؟ ﺍﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﻋﺒﺪﺭﺑﻪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺼﻞ ﻓﻲ ﻋﺪﻥ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺿﻮﺍﺣﻴﻬﺎ ﻛﺮﻳﺘﺮ _ ﺍﻟﻤﻌﻼ _ ﺍﻟﻤﻨﺼﻮﺭﺓ _ ﺧﻮﺭﻣﻜﺴﺮ _ ﺍﻟﺸﻴﺦ _ ﺍﻟﻘﻠﻮﻋﺔ ﺍﻟﺒﺮﻳﻘﺔ _ ﺍﻟﻤﻤﺪﺍﺭﺓ ﺩﻣﺎﺀ ﺗﺴﻔﻚ ؛ ﺟﺮﺣﻰ ؛ ﺍﻋﺘﻘﺎﻻﺕ ﻭﺍﺳﻌﺔ ﺗﻄﻮﻝ ﺷﺒﺎﺏ ﻋﺪﻥ ﺍﻟﻌﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻝ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ﻟﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﺪﻥ ..

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:06 AM
ﻋﺪﻥ ﺣﺮﺓ / / ﻋﺎﺟﻞ :

ﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺧﻞ ﺣﺎﺭﺓ ﺷﻌﺐ ﺍﻟﺒﺎﺩﻳﻪ ﺑﺪﻳﺲ ﺍﻟﻤﻜﻼ

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:07 AM
موقع عدن الغد الإخباري‏


عاجل : جرحى خلال اطلاق قوات الأمن اليمني النار على محتجين في مدينة المعلا

قال سكان محليون في مدينة المعلا ان اربعة من نشطاء الحركة الوطنية الجنوبية سقطوا قبل دقائق عقب اطلاق قوات الأمن النار على محتجون كان يقطعون شوارع في مدينة المعلا وسط عدن . …

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:07 AM
ﺃﺑﻮﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺴﻴﺒﺎﻧﻲ

ﻋﺎﺍﺍﺍﺍاااااااﺍﺟﻞ ::
ﺍﻃﻼﻕ ﻧﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﻐﻠﻴﻠﺔ ﻋﻨﺪ ﻣﻠﻌﺐ ﺑﺎﺭﺍﺩﻡ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﻤﻮﺳﺴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻗﻄﻌﻴﻦ ﺍﻟﺨﻂ ﻫﻨﺎﻙ ﻟﻌﺪﻡ ﻭﺻﻮﻝ ﺍﻻﻃﻘﻢ ﺍﻟﻰ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻘﺎﺕ ﻭﺿﺮﺏ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺣﺮﻗﻮﺍ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻘﺎﺕ

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:12 AM
قوات الأحتلال اليمني على مدخل حي السعادة 25-2-2013م
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بقية الصور

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:14 AM
عدن تجمعنا

من أبرز ما قاله الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم في قاعة فلسطين بعدن :
* على رجال الأمن أن يتعاملوا مع المتظاهرين بحرص أكثر وعلى رجال الأمن اطلاق النار على المتظاهرين بالأرجل وتفريق الأطفال عبر العصي
* سنحاكم علي سالم البيض عبر المحاكم الدولية وهذا الوقت هو وقت المحاكمات
<>
عبدالرحمن انيس

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:15 AM
حضرموت الأن
منذ 10 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
صورة للجريح الدي يدعى محمد بكير سقط قبل قليل بجوآر مسجد عمره بحارة المركزي بطلقة دشكة التابعة لقوأت الاحتلال اليمني .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:16 AM
حضرموت الأن
منذ 20 دقائق
حضرموت الان / عاجل : الجريح الذي سقط بالشحر يدعى هارون بانعيمون سقط برصاص قوات الاحتلال اليمني ظهر اليوم

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:17 AM
حضرموت الأن
منذ 14 دقائق
حضرموت الان / عــاجــل :
المكلا :
شباب منطقة الغليلة يقطعون الخط بجانب ملعب بارادم من اجل منع وصول الاطقم الى سوق القات واطفاء حريق سوق القات وقوات الامن المركزي تطلق الرصاص عليهم من اجل العبور .

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:17 AM
حضرموت الأن
منذ 22 دقائق
حضرموت الان / عاجل : قوات الاحتلال تطلق النار على سيارة كيا لمواطن يدعى محمد باشنيني .

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:21 AM
صحيفة الايام
منذ 15 دقائق
قناة سهيل لدجل عنوان || خبر عاجل يبث الان على شاشتها , يقول ان عناصر الحراك قتلت ام وطفلها ضربا بالفأس ...
عادشي احد بيراجعهم بالله ...... شي مضحك \

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:22 AM
منذ 12 دقائق
عدن ستي | احراق سوق القات بالكامل في بالريدة الشرقية بمحافظة حضرموت

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:25 AM
‏‏‎Aden City‎‏‏.
منذ 18 دقائق
القلوعه الان ...
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:27 AM
حضرموت الأن
منذ 4 دقائق
حضرموت الان / عدن :
من أبرز ما قاله رئيس دولة الاحتلال اليمني عبدربه منصور هادي اليوم في قاعة قاعة فلسطين بعدن :
* على رجال الأمن اطلاق النار على المتظاهرين بالأرجل وتفريق الأطفال عبر العصي .
* سنحاكم علي سالم البيض عبر المحاكم الدولية وهذا الوقت هو وقت المحاكمات .

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:28 AM
Aden City
منذ 26 دقائق
قناة سهيل لدجل عنوان || خبر عاجل يبث الان على شاشتها , يقول ان عناصر الحراك قتلت ام وطفلها ضربا بالفأس ...
عاد الله بيراجعهم بالله ...... شي مضحك

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:44 AM
خبر طريف : جنود من الأمن اليمني يستولون على كميات من القات بعدن بطريقة فريدة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لم يتسنى لعدن الغد التواصل مع جهات امنية للإستفسار حول هذه الواقعة





الاثنين 25 فبراير 2013 12:12 مساءً
عدن (( عدن الغد )) خاص:

لجأ جنود من الشرطة اليمنية إلى حيلة طريفة ظهر اليوم الاثنين للحصول على مبتغاهم من القات لكنها تسببت بحالة من الاستياء لدى العامة من الناس في عدن .

وعند ظهر اليوم الاثنين توجهت مدرعة وطقم عسكري من الأمن اليمني صوب منطقة الشيخ اسحاق بالمعلا حيث يقع سوق القات في المدينة .

وقام الجنود فور وصولهم إلى سوق القات باطلاق كثيف للنار وقنابل الغاز المسيلة للدموع وهو الأمر الذي دفع العشرات من باعة القات إلى الهروب من سوق القات تاركين حزم كثيرة من القات التي استولى عليها الجنود وانصرفوا .

وقال احد باعة القات في سوق القات بالمعلا لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان الجنود قدموا إلى السوق في حين لم يكن يشهد أي احتجاجات او مصادمات وكانت الامور تسير بشكل طبيعي للغاية موضحا أنهم اطلقوا قنابل غاز مسيلة للدموع بكثافة بهدف دفع الباعة إلى الهروب وهو ماحدث لاحقا مشيرا إلى الجنود استولوا على كميات من القات وغادروا المكان وهم يضحكون .

اقرأ المزيد من عدن الغد | خبر طريف : جنود من الأمن اليمني يستولون على كميات من القات بعدن بطريقة فريدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:51 AM
أحمد باعثمان‏
خـــبـــر عـــــاجــــل
لقد تم اصابت الشخص محمد عوض بكير من
الديس المركزي وشخص أخر من المنقد برصاص
جيش الاحتلال اليمني الساعه 11 اليوم
ادعو لهم بالشفاء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:53 AM
حضرموت الأن
منذ 12 دقائق
حضرموت الان /
جنود الاحتلال اليمني يقتحمون مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ويعتدون على سائق سيارة الإسعاف

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:55 AM
حضرموت الأن
منذ 16 دقائق
حضرموت الان / الصورة تتحدث ... اثناء المطاردات بالشحر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 11:58 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 12:00 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الخليج
02-25-2013, 12:04 PM
الصورة تتحدث ... اثناء المطاردات بالشحر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الخليج
02-25-2013, 12:05 PM
عااااااجل من مديريه ساه النفطيه

قبل لحظات من الان
خروج مسيره جماهيره دعى لها الحراك الجنوبي في مديرية ساه وشارك فيها طلاب المدارس والثانوية وتم انزال جميع اعلام دولة الاحتلال من على جميع المدارس والثانويه وكذالك مكتب التربيه و وضع مكانه علم دولة الجنوب وتم صباح اليوم ترديد النشيد الوطني الجنوبي وارادو المتظاهرين انزال علم دولة الاحتلال من على العمارة التي يقع فيها مكتب المجلس المحلي ولاكن اعضاء المجلس المحلي لم يداومون وقامو باغلاق ابواب العمارة بعد ان اعلن مساء الامس عن عصيانا مدنيا شاملا بمديريه ساه






Read more: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الخليج
02-25-2013, 12:07 PM
الضالع
بلاطجة الاامن المركزي تعتدي على احد ابناء الجليله الطفل عماد صالح مثنى شدوف بسبب عدم اعطائهم علم دولة الجنوب الف تحيه لهذا الشبل عماد ابن الجنوب —

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

Read more: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
02-25-2013, 12:26 PM
حضرموت الأن
منذ 6 دقائق
حضرموت الان / عاجل :
قوات الاحتلال اليمني تغلق مستشفى باشراحيل بالمكلا وتحاصر المكان .

روابي الجنوب
02-25-2013, 12:30 PM
حضرموت الأن
منذ 12 دقائق
حضرموت الان / صورة من الشحر صباح اليوم .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]