المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبطال الجنوب ليست للذبح يا بلاطجة صنعاء!! ( بقلم علي شايف الحريري)


روابي الجنوب
04-04-2013, 07:21 PM
أبطال الجنوب ليست للذبح يا بلاطجة صنعاء!!

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الخميس 04 أبريل 2013 10:05 صباحاً

بلغ السيل الزبى يا بلاطجة صنعاء وعليكم الحذر من المساس في حياة الأسير فارس الضالعي !! لا تغركم سلميتنا كثيراً قد لا تطول فغداً او بعد غداً نتحول الى قنابل تحصدكم من ارض الجنوب كا الهشيم !! ولن تلقون بعدها الأمان حتى في غرف نومكم !!

احترموا تحضرنا في ثورتنا وصبرنا عليكم إلى ألان !! فا انتم جربتم حلمنا ولم تعرفوا غضبنا بعد !!







أعناق رجالنا غاليةً علينا !! وان كانت هناك ضرورة للمشانق جربوها فيما بينكم فانتم نظام خليط من بلاطجة وشذاذ أفاق ومهربين وناهبي خيرات الجنوب وأصغركم يستحق الإعدام في سلك غسيل .







أطلقوا سراح أسرانا الأبطال قبل ان تنطلق عليكم سرايا الموت تتدفق من بطون الأودية وقمم الجبال والازقه !! أطلقوهم فا الغضب بلغ الخط الأحمر !! أطلقوهم قبل ان ينطلق الجنون وحينها لن يكون هناك احداً منه بمأمن !!







عواقب تنفيذ أي اعدام سياسي تكون دائماً وخيمة على من ينفذها ! وستكون كفيله ان نغير استراتيجية النضال 180 درجه واضمن لكم ان تعيشوا بعدها في كابوس لن ينتهي بكم سواء الى عدالة السماء في القبور او عدالة الأرض محكمة الجنايات !!

عجبي منكم : في الامس واليوم الحوثي بسقيكم كأس الموت الزعاف يقتلكم عساكركم في صعدة لتأكل لحمهم الكلاب على الطرقات ولا تنطقون حرف . وعلينا حلوقكم صار لها صوت وتلوحون في المشانق !







لماذا لم تنفذوا حكم إعدام واحد في اصحاب الحوثي : ووقائع ما صار يعلمه الجميع !

عندما كنت معتقل في صنعاء عام 2009 صدر حكم في مجموعة من الحوثيين با الإعدام وهم معترفين بقتل عساكركم في بني حشيش : واحد من هولا قتل 12 عسكري وكان يتفاخر بفعلته أمام الجميع حتى انه كان بين الحين والأخر يعاير عساكركم حراس السجن بفعلته "" أصدرتم في حقه حكم الإعدام . ولأكنه لم يمر العام الى وهو طليق في حضن زوجته والى جانبه رفاقه طلقاء يمضغون القات ويمارسون الترويج لمذهبهم وعلى أكتافهم بنادق يصوبوها من جديد الى صدوركم !!







لماذا ؟؟ اناسا اخبركم لماذا ..لان الحوثي حينها اخذ ضباطكم وعساكركم رهائن كالخرفان وكان يواجهكم برصاص حمر ! وهنا الفرق !! بيننا وبينه نحن نحمل رايات بيضاء وهذا لا يتفق مع ثقافتكم فانتم لا تعرفون غير لغة القوه والعصا ..

خذوا فارس وعدموه ونعدكم انه سيكون " بوعزعزي الجنوب" سنحرق ايدينا بعدها أن هي رفعة راية بيضاء او شعار سلمي بعدها !! بل سنعد ما استطعنا من قوةً لندافع عن كرامتنا او نموت دونها !!







ختام . شعر لاحمد مطر !!! أيُها الباغي شَهِدْتَ الآنَ كيفَ //اعتقلَتْ جَيشَكَ رُوحُ الشُّهداءْ .//وَفَهِمتَ الآنَ جدّاً أنَّ جُرْحَ الكبرياءْ// شَفَةٌ تَصرُخ أنَّ العَيشَ والموتَ سواءْ .// وَهُنا في ذلِكَ الَمعنى // لَنا عِشرونَ دَرْساً // ضَمَّها عِشرونَ طِر سا // كُتِبتْ بالدَّمِ والحقْدِ بأقلامِ العَناءْ// سَوفَ نتلوها غَداً //فَوقَ البَغايا هؤلاءْ !

اقرأ المزيد من عدن الغد | أبطال الجنوب ليست للذبح يا بلاطجة صنعاء!! [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]