المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو ( لعنة الفراعنة )تصيب ( توكل ) و( مذيعة مصرية ) تتهمها بأنها في مصر عشان جها


روابي الجنوب
07-29-2013, 12:56 PM
بالفيديو ( لعنة الفراعنة )تصيب ( توكل ) و( مذيعة مصرية ) تتهمها بأنها في مصر عشان جهاد النكاح

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




القاهرة ( صدى عدن ) خاص :

وجه ناشطون وأعلاميون في جمهورية مصر العربية إنتقادات لاذعة للناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان بعد أن أعلنت عن عزمها الإنظمام إلى ساحة رابعة العدوية التي يعتصم بها مناصرون للرئيس المعزول محمد مرسي كون ذلك يعد تدخلاً في شؤون الغير حد وصفهم وتأجيج للفتنة في بلدهم وهدد بعضهم بإرجاعها في أول طائرة متجهة إلى اليمن في حال لم تلتزم بحدودها .

وقالت مذيعة مصرية في قناة الفراعين على الهواء مباشرة بطريقة ساخرة إن كرمان ربما مجيئها إلى مصر يندرج في ولع بعض نساء الأخوان والجماعات المشابهة في البدان العربية هذه الأيام بزواج النكاح التي أطلق كثير من المفتيين العرب جوازة بحسب مايعرف بفقة الضرورة التي تستخدمة جماعة الأخوان في معركتها السياسية مع الجيش والشعب المصري للوصول للحكم .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
07-29-2013, 01:20 PM
من صفحة حسين شاجره
...............................
شن "مصطفى بكري" الكاتب الصحفى, هجومًا على الناشطة اليمنية "توكل كرمان" بسبب توعدها للفريق أول "عبد الفتاح السيسي" وزير الدفاع وتحريضها على اثارة الفوضى في مصر.

وأضاف "بكري" عبر تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الإخوانية اليمنية توكل كرمان تهاجم الفريق السيسي وتتوعده بالإطاحة بعرشه بعد اعتقال صديقيها عصام سلطان وأبو العلا ماضي, يبدو ان كرمان فقدت رشدها وراحت تهذي, لقد كشفت الأيام عن دورها التأمري في التحريض علي جيش اليمن ونشر الفوضى في البلاد فكافئها الغرب بنوبل، والآن جاءت لتحرض ضد الجيش المصري, لقد وعدت بانها ستحضر إلي مصر لتكون مع أحرار رابعة، وأنا أعدك بأن تلقي مصير شجرة الدر من ولاد البلد".


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بكري لـ"كرمان": انت اتجننتِ.. أوعدك أن تلقي مصير "شجرة الدر" من ولاد البلد

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]