المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغزو الغادر للسلفية الجهادية تنظيم القاعدة اليمني الأخونجي الحجوري ليافع الحديثة تم


أبو الذئاب الحمر
08-31-2013, 11:04 AM
الغزو الغادر للسلفية الجهادية تنظيم القاعدة اليمني الأخونجي الحجوري ليافع الحديثة تم أفشالة من قبل الحراك الجنوبي الشعبي وبني يافع الشجعان الاحرار

فلقد تم التصدي للقاعدة العفاشية والمحسن أحمرية والتي حاولت غزو أقليم يافع عبر البيضاء .. كان لرجال يافع الشجعان موقف حاسم

ونهائي لطرد فلول القاعدة العفاشية الأحمرية الحجورية من كافة مناطق يافع ويتم حاليا محاصرة من تبقاء من فلول التكفير الأرهابي الأخونجي

الحجوري ومرجي الفكر الضال الظلامي بالمنطقة الجبلية

أقليم يافع الحديثة الكبرى بعد فشلهم في بلاد العوذلي والدثني وفي أمارة وقار في الساحل اليافعي وفي أبين زنجبار بلاد الفضلي وأمارة لودر والحوطة لحج وشبوة وغيل باوزير .

أخر محاولة وهي محاولة يائسة للجماعات التكفيرية في السيطرة على جبال يافع الشاهقة .

لكن هذه المرة تلك الجماعات التكفيرية الضالة أخطأت التقدير فقد حفرت

قبرها بأيديها ووقعت في خشم الأسد .

فجبال يافع ستكون مقبرة لتلك العناصر الفاشية التكفيرية .

أبو الذئاب الحمر
08-31-2013, 11:10 AM
حدث قبل قليل :مقتل عقيد في جهاز الأمن السياسي برصاص مسلحين مجهولين بيافع

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] مسلحون قبليون بمنطقة يافع


الجمعة 30 أغسطس 2013 08:42 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:
لقي عقيد في جهاز الأمن السياسي بمديرية لبعوس بيافع مصرعه مساء اليوم الجمعة برصاص مسلحين مجهولين اطلقوا النار عليه اثناء خروجه من المسجد بعد اداءه لصلاة العشاء .

وقال مصدر محلي لـ"عدن الغد" ان العقيد حسين المنصوري لقي مصرعه برصاص مسلحين اطلقوا النار عليه اثناء خروجه من مسجد سدام بمنطقة ال منصور مديرية لبعوس يافع .

وقال المصدر ان المسلحين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية اطلقوا النار على العقيد "المنصوري" واردوه قتيلا في الحال .

وهذه الواقعة هي أول واقعة اغتيال لعقيد في جهاز الأمن السياسي بيافع التي يندر ان تنشط فيها الجماعات المسلحة المتصلة بالقاعدة .



اقرأ المزيد من عدن الغد | حدث قبل قليل :مقتل عقيد في جهاز الأمن السياسي برصاص مسلحين مجهولين بيافع ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].UiHDUX__pDA#ixzz2dXaigWhz) z ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].UiHDUX__pDA#ixzz2dXaigWhz)

أبو الذئاب الحمر
08-31-2013, 11:46 AM
مقتل قيادي من القاعدة في قصف جوي وسط اليمن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] الولايات المتحدة هي الوحيدة التي تملك طائرات بدون طيار في المنطقة


الجمعة 30 أغسطس 2013 06:09 مساءً
صنعاء((عدن الغد)) فرانس برس
أعلن مصدر قبلي في محافظة البيضاء وسط اليمن مقتل "قائد الذهب"، أحد القادة العسكريين في تنظيم "القاعدة" في اليمن في قصف من طائرة بدون طيار في المنطقة.
وأوضح المصدر نفسه أن قائد الذهب ورجلين آخرين قتلوا في القصف الذي استهدف صباح اليوم سيارة كانوا على متنها في قرية المناسح الواقعة في محافظة البيضاء.

وأكد شهود عيان لـ"فرانس برس" مقتل قائد الذهب الذي نشط في العراق في السابق. وهو شقيق طارق الذهب أحد قادة تنظيم "القاعدة" في اليمن الذي سيطر على رداع في محافظة البيضاء لفترة قصيرة قبل أن يقتل.
وطارق الذهب الذي تعد المناسح معقل أسرته، كان صهر الإمام الأميركي اليمني أنور العولقي الذي قتل في أيلول/سبتمبر 2011 في غارة أميركية.

والولايات المتحدة هي الوحيدة التي تملك طائرات بدون طيار في المنطقة. ولم تنف السلطات اليمنية يوما استخدام هذه الطائرات ضد القاعدة وتؤكد باستمرار انها تتعاون مع حلفائها لمكافحة التنظيم المتطرف.




اقرأ المزيد من عدن الغد | مقتل قيادي من القاعدة في قصف جوي وسط اليمن ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].UiHLKn__pDA#ixzz2dXjAU3r7) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].UiHLKn__pDA#ixzz2dXjAU3r7

أبو الذئاب الحمر
08-31-2013, 12:18 PM
“يافع نيوز” ينشر تفاصيل أحداث يافع يوم أمس اشتباكات القبائل مع مسلحي القاعدة المفترضين


كانت البداية قبل ثلاث أيام حين قامت مجموعة مسلحة يعتقد انها من القاعدة بنهب سيارة من البيضاء تعود لقبائل “آل عواض” وقيام مسلحين من قبائل آل عوض بمطاردة المسلحين إلى يافع ومساندة قبائل يافع لهم حيث قتل شخص على الأقل من قبائل آل عوض وكذلك تم أسر مجموعة من مسلحي القاعدة

قبائل يافع استشعرت بالخطر وبدأت دعوات قبلية يقودها العقيد “حسين المنصوري” ومجموعة من مشائخ ورجال يافع لوقف الجماعات المسلحة عند حدها وطردها من يافع

مساء أمس وفي عملية يبدٌ أنها استباقية وانتقامية هاجم مسلحون يعتقد إنهم يتبعون القاعدة منزل العقيد ” حسين المنصوري” واردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار إلى أماكن متفرقة ، وفور سماع قبائل يافع بعملية الاغتيال استنفرت رجالها وشكلت نقاط تفتيش ومطارده في أكثر من منطقة وتمكنت على الفور من إصابة شخصين كانوا يستقلون سيارة هيلوكس وكذلك اعتقال مجموعة أخرى .

مصدر محلي قال ان المصابين ومعهم شخص ثالث لجئوا إلى منزل احد رجال القبائل في منطقة “مرفد ” ورفض تسلميهم إلا إلى طرف ثالث وليس قبيلة “المنصوري ” ونفى المصدر نفياً قاطعاً إن يكون غسان السعدي قد قتل ورجح إصابته ، بينما مازال رجال القبائل يحاصرون منزل الرجل القبلي مطالبينه بتسليم المتهمين بقتل العقيد المنصوري .

وأضاف المصدر القبلي إن احد الجرحى تم تهريبه خارج يافع إلى البيضاء من احد الطرق الجبلية الوعرة

مصدر محلي في يافع رصد أكد لـ ” يافع نيوز ” محافظة أبين إن مجموعة من مسلحي القاعدة المفترضين هربوا باتجاه يافع رصد بعد مطاردتهم في يافع لبعوس وتمكن رجال القبائل من أسرهم في جبل جار ثم أخذهم الى مركز الشرطة في المديرية إلا إنهم تمكنوا من الهرب واللجوء إلى منزل احد المسلحين في منطقة رصد ، حيث قامت اللجان الشعبية في وقت متأخر من مساء أمس بتبادل أطلاق النار مع هذه المجموعة حتى الفجر وصباح اليوم تم محاصرة المنزل لإجبار من فيه على الاستسلام .

هذا وتداعت قبائل يافع صباح اليوم إلى منطقة لبعوس لمساندة قبيلة المنصوري واتخاذ التدابير اللازمة لطرد مسحلي القاعدة المفترضين من يافع والقبض على قتلة العقيد المنصوري .

أبو الذئاب الحمر
08-31-2013, 12:24 PM
للرائع الشاعر الثائر مطيع المردعي .. تفاعلا ما يحدث الان في يافع

يافع تحرك والرجال اتسابقه@@@ نحو الفداء والتضحيه ياكل هااام
جابت لنا صنعاء فرقها واطلقه@@@@ تبقی تحول حيد يافع لا ركااام
يافع عصيه ياحميد الصندقه@@@@ ابعد من الشمس البعيده يا لئااااام
الخصم عضمه في دقائق تسحقه@@@@ والضيف له فيها معّزه واحترااااام
فيها الفناء فيها حبال المشنقه@@@@ بكره يحدث عنّها مغرب وشااااام
في اهلها يافع حصينه مغلقه @@@@ ماتخترق يافع خفافيش الضلام
اليوم ثاره والصفوف اتناسقه@@@ وابطالها لبه لتنفيذ المهام
تقطع لكم لما خزيمه مخلقه@@@للموت ماهي مخلقه لجل الدوام
من قبل تضهر شمس بكره واشرقه@@@إلأ وكنتم من علی يافع عداااام