المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((هائولا هم ابنا مسؤلين النضام اليمني)) صنعاني يدفع حياته ثمن للدفاع عن الشرف


شبل الضالع
03-09-2007, 08:20 AM
انضروا كيف يعيش المواطنون اليمنيين مع النضام واستهتاره بهم وبضعفهم
انضروا ابناء المسئولين الشماليين مايعملونه ويصنعونه دون ان يلقوا اي رادع لانهم ابناء مسئولين ويعملون مايشتهون فمن يقول لهم لا اكيييد يلقى حتفه
مثل هذا الشاب الصنعاني الذي قتل امام اعين المتفرجين

فقد قرات الموضوع في جريدة الخليج الاماراتيه
ان شاب يمني لقي مصرعه في حي حده الراقي في صنعاءبعيارات ناريه اطلقها مسلحون عليه على خلفية اعتراضه متحرشين بطالبات يدرسن في الحي ذاته .
ونسبت الصحف الى شهود عيان قولهم ((ان اربعه مسلحين كانوا يستقلون سيارة جيش))ويحملون بنادق كلاشنكوف اليه ؛اثنان منهم ابناء قائد لواء طيران والاخران من مرافقي القائد المذكور دخلوا في مشاجره مع الشاب القتيل منصور الشهري بسبب ما تعرضت له طالبات مدرسة حده من مضايقات اثناء خروجهن من المدرسه.
وقال مسؤل في الشرطه ان عددا من الاشخاص اصيبوا اثناء اطلاق الناراحدهم اصابته خطيره وهو من ال البخيتي من الحدا بينما اصيب اخران بطلقات في الحوض والصدر والساق وافاد مصدر قضائي ان نيابة جنوب غرب صنعاء باشرت التحقيقات في واقعة القتل واستمعت الى الشهود الذين كانوا موجودين في موقع الحادث .
وقال مصدر امني ان التحقيقات توصلت حتى الان الى ان سبب الشجار كان محاولة القتيل الدفاع عن الطالبات من بعض الشباب المتحرشين .
ولايزال جثمان القتيل في ثلاجه المستشفى الجمهوري في صنعاء .
ويصر اولياء الدم على عدم دفن الجثه الا مع جثث القتله .
وكان عدد من المواطنين ومنهم والد المجني عليه منصور الشهري قد تقدموا بمذكرة شكوى الى امن العاصمه بتاريخ 20فبراير الماضي يطالبون فيها بوضع حد للمضايقات وتحرشات الشباب المتسكعين بطالبات المدارس .
وقد احيلت الشكوى التي زكاها عاقل المدينه السكنيه الى مدير امن السبعين لاتخاذ الاجراءات القانونيه .
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
======== نقلا عن الخليج الاماراتيه بعددها الصادر في 6 مارس 2007م==============
======================
على الله ايش من اجراءات وايش من قانون هولا ابناء مسؤلين كبار لاقانون يردعهم ولاخرابيط وسيضلون يلعبون ويفسدون في الارض دون رادع يردعهم وكل مايتعلموه هذا هو من ابائهم القادات المفسدين وتحت مضلتهم وكل مايرتكبونه هو باسم القانون وفي سيارات حكوميه وكل هذه الاموال التى يلعبون بها هي من اموال وثروات الجنوب التي يسرقونها
فكيف نستطيع نحن الجنوبيين التعايش معهم في هذه الزريبه اليمنيه والله حرام