المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ علي بن حفيظ إلى رحمة الله


تاج عدن
03-10-2007, 03:21 AM
الشيخ علي بن حفيظ إلى رحمة الله
عدن «الأيام» خاص:
10\3\2007م
شيعت مديرية البريقة بمحافظة عدن أمس الأول جثمان الشيخ علي محمد بن حفيظ بن الشيخ أبوبكر، شيخ آل حفيظ لودر، إلى مثواه الأخير بمقبرة الخيسة بعد الصلاة عليه في جامع البريقة.

وكان في مقدمة المشيعين أولاد الفقيد والأخوة عبدالخالق البركاني عضو مجلس النواب عن الدائرة، جمال المجعلي مدير عام البريقة، حسن حيد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمحافظة عدن، محمد علوي غرامه مستشار وزير التربية والتعليم، العميد محمد قاسم مسعود قائد لواء النقل سابقا، العقيد حيمد عبدالله منصور ركن تدريب اللواء 39 مدرع، العقيد عثمان عرب قائد شرطة المنطقة الحرة، د. محمد سالم حفيظ نقيب أطباء الأسنان اليمنيين، ومشايخ وشخصيات اجتماعية من محافظات عدن وصنعاء وأبين وشبوة والبيضاء وحضرموت وجمع غفير من المواطنين.

الفقيد من مواليد 1935م بمديرية لودر في محافظة أبين متزوج وأب لثمانية من الأولاد، وهو أحد مؤسسي مصافي عدن ومن الشخصيات الاجتماعية ويحظى باحترام الجميع لما يتحلى به من أخلاق عالية ولما عرف عنه من جهود خيرة في معالجة الكثير من مشاكل المواطنين.

«الأيام» تتقدم بالعزاء إلى أسرة الفقيد سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.



تتقدم بالعزاء إلى أسرة الفقيد سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.