المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيخ قطري قادم الى المكلا لدعوة أهلها الى الاسلام


روابي الجنوب
02-17-2014, 12:17 PM
شيخ قطري قادم الى المكلا لدعوة أهلها الى الاسلام


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


يتم الترويج لشيخ سعودي قطري سيزور المكلا ويلقي محاضرة يوم الجمعة في خور المكلا ودعوة أهلها الى الاسلام الصحيح من وجهة نظر الشيخ والتيار التكفيري الجهيماني الذي يمثله .



ومع أن حضرموت مليئة بمن هو أعلم من هذا الشيخ وهم من نفس مدرسته وتياره التكفيري فان التساؤل الذي المسيطر في أو ساط المواطنين ما الذي سيضيفه هذا الشيخ المغمور الذي يسمعون عنه لأول مرة الى ما عرفه الناس عن الاسلام .



والشيخ هو سلطان عبد الله الدغيلبي العتيبي ، الجنسية : سعودي ، الحالة الاجتماعية: متزوج عام 2009م ، تاريخ الميلاد : 1973م – المملكة العربية السعودية ،



العمل حاليا: - مدير مركز ( ارشدني ) بقطر



والسؤال الذي طرحه مواطن حضرمي في اتصاله بـ شبوه برس - !! هل اصبحنا مختبرات للمشائخ والدعات يدعون شبابنا الى الجهاد والى القتال ضد مسلمين يشهدون أن لا اله الا الله وان محمد رسول الله .. ويعرفوننا باسلامنا .. وأضاف لا تنسوا بان حضرموت هي من علمت العالم الاسلام ؟!



وقال شخص آخر انا ارفض هذه الدعوة وادعوا الشباب والسلطة المحلية لمنع هذا الشيخ علما بان كثيرا من الدول ومنها تونس منعت أي شيخ من دخول بلادها الا عبر دعوة رسمية من الدولة بشرط الا يتحدث في قضايا سياسية او دنية او يصدر فتاوى تكفيرية أو تحث على قتال آخرين تحت مسمى الجهاد ؟!



وتساءل شخص .. من سيتحمل تكاليف مجيئ هذا الشيخ ولماذا اضاعة هذا المال في جدل يندرج تحت بن الصراع المذهبي السياسي المعروف ... ولماذا لا يتبرع هذا الشيخ اومن دعاه بقيمة تكاليف رحلته لشراء أدوية والتصدق بها على المحتاجين في المكلا أو أرياف المكلا وهم الالاف الأسر المحتاجة ولا تقدر على شراء الدواء .



وتساءل ناشط اعلامي !! هل صرنا حقل تجارب لمشائخ الخليج ؟



اقرأ المزيد من شبوة برس | شيخ قطري قادم الى المكلا لدعوة أهلها الى الاسلام [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]