المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق المنامة, عروض صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
05-04-2014, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتى واحبتى اعضاء منتدانا الكرام معكم اخوكم محمد انا من محبى السفر الى اى دولع فى العالم
بعمل على الدوله اللى انا عايز اسفرلها بحث واجمع معلومات عنها والمناطق السياحيه اللى موجودة فيها وعلى طول فى اجازتى السنويه بحاول الف اكتر مناطق عشان الاجازة دى مش حتتعوض لانها بتبقى من السنة للسنة فحابب انقلكم تجربتى فى مدينة المنامه الرائعه بل هى اكثر من رائعه الصراحه وكمان انا من محبى انى اقوم بعمليه الحجز للفنادق بنفسى من موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لانة افضل موقع حجوزات فنادق على الاطلاق وفيه اقدر اشوف الغرف من الاخر شامل جميع التوضيحات اللى انا ببقى عايز اعرفها عن خدمات الفندق ومميزاته.

نبذة عن مدينة المنامة وافضل المناطق السياحية فيها:

مدينة ساحلية تقع عند الساحل الشمالي للمملكة، وهي مركز البحرين المالي والاقتصادي. اختيرت المنامة لتكون عاصمة السياحة العربية لعام 2013 تحت شعار "السياحة تثري"، بعد أن أمضت عام 2012 كعاصمة للثقافة العربية. تتمتع المنامة بالعديد من المقومات السياحية، مثل المتاحف والأماكن الأثرية والمجمعات التجارية.

سوق الذهب

هو المكان الوحيد في البحرين الذي يجمع كل محلات الذهب والمجوهرات المعروضة ..

البحرين سيتي سنتر

يقع مركز البحرين سيتي سنتر في مكان استراتيجي في قلب المنامة على طريق الشيخ خليفة بن سلمان. تبلغ مساحته 140.000 متر مربع. ..

مجمع السيف

مجمع السيف أكثر المجمعات التجارية شعبية في البحرين ..

مارينا مول

مارينا مول هو مجمع تجاري يقع في منطقة النعيم بالمنامة. ..

حديقة الأندلس

حديقة الأندلس واحدة من أشهر الحدائق التي ارتبطت بذاكرة المواطن ..


ومن افضل الفنادق الموجودة فى المنامة:

Gulf Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Gulf-Hotel)

يضم فندق الخليج بار عصري أنيق لتناول المشروبات الكحولية ومسبح مصمم على طراز بحيرة يقع وسط حديقة استوائية ذات مناظر طبيعية خلابة. ويبعُد الفندق مسافة أقل من 5 كم عن مركز البحرين التجاري العالمي.


Kempinski Grand & Ixir Hotel Bahrain City Centre ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Kempinski-Grand-&-Ixir-Hotel-Bahrain-City-Centre)

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في المنامة ويتصل مباشرة بـ City Centre، أكبر مركز تسوق في البحرين. ويضم جيم حديث ومسبحاً في الهواء الطلق مع حوض استحمام ساخن.


Movenpick Hotel Bahrain ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Movenpick-Hotel-Bahrain)

يقع Movenpick Hotel Bahrain على بُعد 900 متر فقط من مطار البحرين الدولي، ويطل على بحيرة شاطئية في جزيرة المحرق، كما يحتوي على أماكن إقامة عصرية ومسبح لا متناهي وملعبي تنس.

Sheraton Bahrain Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Sheraton-Bahrain-Hotel)

يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في مدينة المنامة بجوار مركز البحرين للتجارة العالمية، ويوفر الفندق غرفاً تطل على المدينة والخليج العربي. وتتضمن المرافق مسبحاً في الهواء الطلق وملعب تنس على السطح.

Novotel Al Dana Resort ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-منتجع-نوفوتيل-الدانة)

يقع Novotel Al Dana على جسر الشيخ حمد ويطل على بحر العرب، ويضم شاطئاً خاصاً ومركز سبا ومسبحاً في الهواء الطلق. كما يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مطار البحرين الدولي.

Elite Grande ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-فندق-ايليت-جراند)

يقع Elite Grande Hotel الذي يوفر الأجنحة فقط بالقرب من مركز البحرين فيما يقع سيف مول ودانا مول ومركز معارض البحرين الدولي ومكاتب شركات كبيرة في المنطقة المحيطة للفندق.

Mercure Grand Hotel Seef / All Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Mercure-Grand-Hotel-Seef--All-Suites)

يحيط بفندق All Suite مجمع السيف وسيتي سنتر وهما أكبر مولي تسوق في البحرين. يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وبار وتراس مع الشيشة وسبا ومسبح خارجي.

Windsor Tower Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Windsor-Tower-Hotel)

يقع هذا الفندق على بعد دقائق قليلة بالسيارة من المطار الدولي، وطريق البحرين والسعودية الدولي، ومراكز التسوق والأعمال،ويوفر خدمة جيدة ومواقف سيارات مجانية على الموقع.

Mansouri Mansions Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Mansouri-Mansions-Hotel)

Moon Plaza Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Moon-Plaza-Hotel)

يوفر فندق Moon Plaza Hotel غرفاً وأجنحة مكيفة الهواء، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي. كما يحتوي الفندق على لوبي مع مكتب استقبال عامل على مدار 24 ساعة، ومقهى عامل على مدار 24 ساعة، ومحل لبيع الهدايا.


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق فينا بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق فينا . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي المنامة ولا تنسونا من الدعاء‎.