المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنادق غاتويك عروض صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
05-05-2014, 08:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم احبتى واخوتى اعضاء المنتدى الكرام لمحبى الاسترخاء والاستجمام

تعالو معايا نشوف افضل الفنادق الموجودة فى مدينة غاتويك من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) التى تمتاز بموجود الخضره والهواء النقى

من حولها وايضا تتميز فنادق غاتويك بالخدمة الممتازة واعلى مستويات الرفاهية اللتى يفضلها النزلاء.

قائمة بافضل الفنادق الموجودة فى غاتويك:


Sofitel London Gatwick ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-سوفيتل-لندن-غاتويك)

يتصل هذا الفندق بمستوى 4 نجوم بمبنى الركاب الشمالي في مطار Gatwick عبر ممر مغطى، ويتميز بغرف واسعة مع حمام داخلي وتلفاز بقنوات فضائية و 3 مطاعم.


Courtyard By Marriott Hotel, London Gatwick Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Courtyard-By-Marriott-Hotel-London-Gatwick-Airport)

 

يقَع هذا الفندق العصري على بُعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من صالة الركاب الجنوبية لمطار غاتويك لندن، ويوفر أسرّة كينغ وغرف نوم أنيقة كاملة تشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف بخاصية التحكم الفردي.


Hilton London Gatwick Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Hilton-London-Gatwick-Airport)

يعد فندق Hilton London Gatwick Airport الفندق الوحيد الذي يضم ممشىً مسقوفاً مباشراً إلى محطة South Terminal، ويوفر تكييفاً للهواء وغرفاً عازلة للصوت وصالة ألعاب رياضية داخلية.


Hampton by Hilton London Gatwick Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Hampton-by-Hilton-London-Gatwick-Airport)

يقع Hampton by Hilton London Gatwick Airport في المحطة الشمالية لمطار جاتويك، ويضم أماكن إقامة فندقية عالية الجودة بالإضافة إلى مطعم وبار ومركز للياقة البدنية

Premier Inn London Gatwick Airport (A23 Airport Way) ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فندق-بريميير-إن-لندن-مطار-غاتويك-نورث)

يقع Premier Inn London Gatwick Airport (A23 Airport Way) هذا على مسافة 350 مترًا فقط من محطة مطار جاتويك الطرفية الشمالية، ويقدم خدمة نقل المطار المكوكية على مدار الساعة. كما يضم الفندق العصري مطعمًا تقليديًا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

Holiday Inn London - Gatwick Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]فنادق-Holiday-Inn-London-.-Gatwick-Airport)

يقع Holiday Inn هذا بجوار مطار غاتويك، ويقدم خدمة نقل المطار على مدار الساعة ومواقف سيارات واسعة في الموقع وغرفًا حديثة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق فينا بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق فينا . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي غاتويك ولا تنسونا من الدعاء‎.