المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة زعيم الحراك الجنوبي باعوم في مليونية فك الارتباط


روابي الجنوب
05-21-2014, 12:01 PM
كلمة زعيم الحراك الجنوبي باعوم في مليونية فك الارتباط



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


يافع نيوز – خالد الكثيري
توجه رئيس الحراك الجنوبي الزعيم حسن أحمد باعوم بكلمة خطابية إلى إلى الجماهير المليونية المحتشدة في شارع المعلا بالعاصمة عدن صباح هذا اليوم الموافق 21 مايو 2014م ، متوجهاً من خلالها بالتحية إلى شعب الجنوب في هذا اليوم المليوني العظيم “حد وصفه”
والذي أعتبره بمثابة إستكمال للرسالة العظيمة التي وجهها شعب الجنوب في مليونية المكلا التاريخية .
وأكد على أنها تأتي” بمثابة صفعة في وجه نظام الاحتلال الهمجي المتهالك وكل الذين يحاولون الترويج لتلك المشاريع الرخيصة ، وعلى رأسها ذلك المشروع الشيطاني المسمى (بالأقاليــم) ” .
وذلك في الكلمة بنصها التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم أبنائي أبناء الجنوب الشرفاء في الداخل والخارج .. أيها الأحرار الحاضرون جميعاً.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحييكم تحية إجلال وإكبار على هذه الوقفة العظيمة في هذا اليوم المليوني الذي جاء بمثابة إستكمالاً لتلك الرسالة العظيمة التي وجهها شعب الجنوب الأبي في مليونية المكلا التاريخية والتي كانت بمثابة صفعة في وجه نظام الاحتلال الهمجي المتهالك وكل الذين يحاولون الترويج لتلك المشاريع الرخيصة ، وعلى رأسها ذلك المشروع الشيطاني المسمى “بالأقاليــم” .
وها هي عدن العظيمة تشد الى أحضانها أبناء الجنوب من كل حدب وصوب في هذه المليونية المباركة لتؤكد للعالم أجمع أن عدن هي العروة الوثقى لكل الجنوب أرضاً وشعباً وأنها الحضن الجامع لكل الجنوبيين المتجردين من إنتماءاتهم الصغيرة تحت شعار واحد : الجنوب حزبنا والجنوب وطننا الذي نناضل في سبيل تحريره واستقلاله واستعادة هويته..
سيـــروا على بــركة الله نحو الهدف السامي والنبيل .. ونحن الى جانبكم مجددين العهد ، أنه لا تـراجـع ، لا استســلام ، حتـى الاستقــلال التــــام. المجد والخلود للشهداء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمدعبدالواحدصالح
05-21-2014, 03:56 PM
الف تحيه لزعيم حسن أحمد باعوم قاهر سجون الاحتلال على مواقفه البطوليه