المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض شقق فندقيه أنطاليا, صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
05-26-2014, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


عروض فنادق انطاليا, صيف 2014, شقق فندقية باقل الاسعار fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق انطاليا يسرنى ان اعرض عليكم قائمة بافضل الشقق الفندقيه وارخص الفنادق والتى تعرفت عليها بشكل مميز من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


الفنادق

منتجع وسبا بورتو بيلو ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع منتجع وسبا بورتو بيلو Porto Bello Resort ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هذا المنتجع الفخم ذو الـ 5 نجوم على شاطئ Konyaaltı بالقرب من وسط مدينة أنطاليا الصاخب, يقع منتجع وسبا بورتو بيلو Porto Bello Resort عند سفح جبال Beydağları على بعد 22 كم من مطار أنطاليا الدّولي.

سعر الليله الواحدة : 34.78 KD

ريكسوز داون تاون ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق ريكسوز داون تاون Rixos Downtown ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ذو الـ 5 نجوم في حدائق خلابة بالقرب من شاطئ Konyaaltı Beach، ويطل على البحر وجبال Taurus .

سعر اليله الواحدة : 56.87 KD

فندق بيست ويسترن خان ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق بيست ويسترن خان Best Western Khan Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم وسط أنطاليا

سعر الليله الواحدة : 31.87 KD

فندق بليم هاي كلاس ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق بليم هاي كلاس Bilem High Class ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في حي Lara الساحلي، على بعد بضع خطوات فقط من المياه الزرقاء للبحر الأبيض المتوسط.

سعر الليله الواحدة : 35:28 KD

فندق أي سي ايربورت ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق أي سي ايربورت IC Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) عَلى بُعد 600 متر عَن مطار أنطاليا وعلى بُعد كيلومترين عَن مركز Antalya Expo, يَقع مركز مدينة أنطاليا عَلى بُعد 15 كم عَن فندق أي سي ايربورت IC Airport ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).

سعر الليله الواحدة : 74:60 KD

فندق زيل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق زيل Zel Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد أقل من 100 متر من شاطئ Konyaalti, يقع فندق زيل Zel Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 8 كم من محطة الحافلات الرئيسية و15 كم من مطار Antalya.

سعر الليله الواحدة : 11.12 KD

فندق انترويال ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع في وسط مدينة انطاليا، يبعد كل من ميناء أنطاليا والبحر الأبيض المتوسط ـقل من 1.5 كم عن فندق انترويال Antroyal ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) . يبعد متحف أنطاليا 2.8 كم.

سعر الليله الواحدة : 12.22 KD

فندق سانتا مارينا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق سانتا مارينا Santa Marina ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد مسافة قصيرة سيراً من شاطئ Konyaalti Beach، ويقع فندق سانتا مارينا Santa Marina Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 15 دقيقة فقط من من مركز مدينة أنطاليا الذي يوفر العديد من المحلات التجارية والبارات والمطاعم.

سعر الليله الواحدة : 14.68 KD

فندق رويال هيل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق رويال هيل Royal Hill ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد رمية حجر من شاطئ البحر وعلى بعد 5 دقائق مشيا من Aqua Park ومدة 10 دقائق فقط من أرباع المدينة التاريخية.

سعر الليله الواحدة :15.88 KD

كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق أنطاليا بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق أنطاليا . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي أنطاليا ولا تنسونا من الدعاء‎.