المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق تركيا, فنادق اسطنبول, صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
05-26-2014, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عروض فنادق تركيا, فنادق اسطنبول, صيف 2014, فنادق وشقق فندقيه باقل الاسعار fendeq.com.

احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق فنادق تركيا, فنادق أسطنبول يسرنى ان اعرض عليكم قائمة بافضل الفنادق والشقق الفندقيه وارخص الفنادق والتى تعرفت عليها بشكل مميز من خلال موقع fendeq.com


الفنادق


فندق تيتانيك بزنس اوروبا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق تيتانيك بزنس اوروبا Titanic Business Hotel Europe ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في حي Bayrampasa, يبعد مركز تسوق *****istanbul مسافة 2 كم ويحوي العديد من المطاعم والمحلات التجارية. كما تقع منطقة السلطان أحمد التاريخية على مسافة 15 دقائق بالسيارة من فندق Titanic. ويبعد مطار أتاتورك 12 كم.
سعر الليله الواحدة : 33.46 KD

فندق جونين اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق جونين Gonen ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 3 كم فقط من مطار أتاتورك، يقع فندق جونين اسطنبول Istanbul Gonen ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])قبالة المركز التجاري الكبير المُسمّى Starcity Outleet Center، على بعد 15 كم من حي السلطان أحمد التاريخي. وتقع ساحة تقسيم على بعد 20 كم.

سعر الليله الواحدة : 36.47 KD

فندق بلازا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

فندق بلازا The Plaza Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هذا الفندق الحديث ذو المستوى 5 نجوم يحتوي على مطعم على سطح المبنى يوفر مناظر بانورامية عبر Istanbul وBosphorus Bridge, فندق بلازا Plaza ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) يبعد 10 دقائق من ساحة Taksim Square وعلى مسافة قريبة من محطات المترو والحافلات. يقع مول Kanyon Shopping Mall على بعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

سعر الليله الواحدة : 55.37 KD

فندق موفنبيك اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع في حي Levent في اسطنبول، يقع فندق موفنبيك Hotel Mövenpick ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])اسطنبو ل عبر رقم 4. محطة Levent للمترو ومركز كانيون للتسوق يقعان على بعد1,1 كلم. حي اسطنبول التاريخي يبعد 10,5 كلم من فندق موفنبيك اسطنبول Hotel Mövenpick. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


سعر اليله الواحدة : 102.36 KD

فندق بلو ريجنسي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يبعد فندق بلو ريجنسي Blue Regency Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مسافة قصيرة مشياً على الأقدام عن ساحة Bakirkoy, يبعد فندق بلو ريجنسي Hotel Blue Regency حوالي 8 كيلومتر عن مركز المعارض التجاري الدولي CNR. ويبعد 15 دقيقة بواسطة المترو عن مركز إسطنبول التاريخي حيث يمكن للنزلاء زيارة متحف آيا صوفيا وقصر Topkapi.

سعر الليله الواحدة : 29.58 KD

فندق جيرمير بالاس ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق جيرمير بالاس Grand Hotel Gülsoy ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في وسط مدينة إسطنبول القديمة، وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من البازار الكبير وجامع السليمانية.

سعر الليله الواحدة : 34.20 KD

فندق بيست ويسترن سيناتور ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق بيست ويسترن سيناتور Best Western Senator Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في حي الفاتح في اسطنبول، يقع فندق السيناتور على بعد 12 دقيقة من البازار الكبير.

سعر الليله الواحدة : 43:16 KD

فندق مدينة تايتانيك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق مدينة تايتانيك Titanic City Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في ساحة تقسيم، في وسط اسطنبول. وهو قريب من وادي كونغرس، ومراكز الأعمال الرئيسية، إضافة إلى المعالم التاريخية والثقافية الرئيسية في المدينة. تقع كامل مدينة اسطنبول عند عتبة داركم، وذلك بفضل وسائل النقل العام السريعة والفعالة التي تصل بكم إلى أي مكان ترغبون في زيارته.

سعر الليله الواحدة : 59.07 KD

فندق كوناك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق كوناك Konak ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هذا الفندق الحديث ذو الـ 4 نجوم في إسطنبول. ويبعد 300 م عن مركز لطفي قيردار للمؤتمرات و7 دقائق سيراً من ساحة تقسيم, يقع فندق كوناك Konak ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 400 متراً عن وسائل النقل العام التي يمكنها نقل النزلاء إلى بقية أنحاء مدينة اسطنبول. ويبعد مسافة 750 متراً عن قصر Dolmabahçe و 3 كم عن برج Galata.

سعر الليله الواحدة : 71.95 KD

فندق مايا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع الفندق في قلب مدينة اسطنبول، على بعد 250 متر من مسجد Şehzade, يقع فندق مايا Maya ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في وسط المدينة القديمة، على بعد 15 دقيقة مشياً من المسجد الأزرق.

سعر الليله الواحدة : 19.23 KD

فندق بارين ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يتميز فندق بارين Barin Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بموقعه في وسط المدينة القديمة لاسطنبول، إن موقع فندق بارين Barin Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])مريح لإستكشاف العديد من المعالم السياحية في المدينة وآثارها, إن فندق بارين Barin Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على مسافة قريبة منKapali Carsi (البازار الكبير) المشهور، وقصر توبكابي، والمسجد الأزرق ومتحف سانت صوفيا. سوف يجد النزلاء محطة الترام بسهولة من الفندق، وهو مناسب خصيصاً لإستكشاف السلطان أحمد وبقية المدينة.
سعر الليله الواحدة : 21.54 KD

فندق برستيج ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق برستيج Prestige Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 500 متر من سوق Grand Bazaar في مدينة اسطنبول وعلى مسافة أقل من 10 دقائق بالسيارة من كنيسة Little Hagia Sophia.

سعر الليله الواحدة : 23.17 KD

فندق ليفنت اسطنبول ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ويقع فندق ليفنت اسطنبول Levent Hotel Istanbul ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بالقرب من مترو الانفاق وعلى بعد 200 متر من مركز التسوق كانيون, ويقع فندق ليفنت Levent Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 500 متر من مركز التسوق متروسيتي وأقرب محطة مترو الأنفاق. يمكنك الوصول إلى ميدان تقسيم في 20 دقيقة من خلال مترو الأنفاق.

سعر الليله الواحدة : 26:54 KD

فندق سيريس ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يتميز فندق سيريس Seres Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بالإقامة النظيفة والمريحة في موقع رئيسي، على بعد خطوات من قصر Topkapi وبارك Gülhane، والإنترنت اللاسلكية في بهو الفندق وبوفيه الفطور المشمولة, فندق سيريس Seres Hotel هو الأنسب لزيارة معظم المعالم التاريخية في اسطنبول. يقع قصر Topkapi، والمسجد الأزرق، وآجيا صوفيا على مسافة قصيرة سيراً على الاقدام.


سعر الليله الواحدة : 35.81 KD


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.comحجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق اسطنبول بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق اسطنبول . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي تركيا ولا تنسونا من الدعاء‎.