المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق دبى صيف 2014 fendeq.com


zizomagdi
05-27-2014, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عروض فنادق دبى, عروض صيف 2014, عروض فنادق وشقق فندقية fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

احبائى واعزائى اعضاء منتدانا الكرام ولمحبى زياره فنادق دبى يسرنى ان اضيف الى قائمة الفنادق المميزة الموجودة فى دبى ارخص الفنادق والتى تعرفت عليها بشكل مميز من خلال موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


الفنادق


فندق سمايا ديرة دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق ديرة سمايا Samaya Hotel Deira ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد حي واحد فقط من رصيف القوارب التقليدية والعبارات في حي الأعمال ديرة بمدينة دبي, يقع فندق ديرة سمايا Samaya Hotel Deira ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد 6 كم من مطار دبي الدولي. ويبعد مسافة أقل من كيلومتر واحد عن ميدان الاتحاد المركزي بحي ديرة ومركز مدينة الغرير.
سعر الليله الواحدة : 24.16 KD


امواج روتانا جميرا بيتش ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق امواج روتانا جميرا بيتش Amwaj Rotana, Jumeirah Beach - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في الممشى الحيوي على شاطئ جميرا, يتصل فندق امواج روتانا جميرا بيتش Amwaj Rotana, Jumeirah Beach - Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بمتجر التجزئة The Walk، وهو متجر التجزئة الوحيد في دبي الذي يقع في الهواء الطلق ويطل على البحر. ويقع مول Dubai Marina على بُعد 5 دقائق بالسيارة فقط من الفندق، فيما يبعُد شاطئ جميرا حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

سعر الليله الواحدة : 35.93 KD


جراند حياة دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق جراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في حي بر دبي في حدائق ذات مناظر طبيعية, يقع فندق جراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بعد كيلومترين من نادي Dubai Creek Golf.

سعر الليله الواحدة : 64.94 KD


فندق كمبينسكي مول الإمارات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يوفر فندق كمبينسكي ذو الخمس نجوم Kempinski Hotel Mall of the Emirates ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) خدمة كونسيرج على مدار الساعة، وهو متصل بمبنى سكي دبي ومول الإمارات.
سعر الليله الواحدة : 82.06 KD


فندق ذي كنتري كلوب دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق ذي كنتري كلوب دبي Country Club Hotel Dubai ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في وسط منطقة بر دبي، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مركز التجارة العالمي وجميرا بيتش.
سعر الليله الواحدة : 14.38 KD


بوتيك 7 مازون للشقق الفندقية سابقاً ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع بوتبك 7 الفاخر Boutique 7 Hotel and Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مقابلاً لمدينة دبي للإعلام. ويبعُد دقيقتين مشياً على الأقدام عن محطة مترو مدينة الانترنت, يقع فندق بوتبك 7 مازون Boutique 7 Hotel and Suites ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بالقرب من مول الإمارات الشهير، ومنطقة تيكوم ومول ابن بطوطة. ويبعُد مطار دبي الدولي 30 دقيقة بالسيارة.

سعر الليله الواحدة : 18.20 KD


فندق كارلتون تاور دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق كارلتون تاور Carlton Tower Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])في وسط دبي ويطل على خور دبي Dubai Creek, يقع فندق كارلتون تاور Carlton Tower Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي.
سعر الليله الواحدة : 25.11 KD


فندق راديسون بلو دوان تاون دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يقع فندق راديسون بلو دبي Radisson Blu Hotel, Dubai Downtown ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])ذو الـ 4 نجوم في مدينة دبي على بعد 5 دقائق بالسيارة من مجمع دبي مول وبرج خليفة الذي يعتبر أطول مبنى في العالم, كما يبعد الفندق مسافة 10 كم عن مطار دبي الدولي.
سعر الليله الواحدة : 31.46 KD

فندق إيواء دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

يبعد فندق إيواء دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي.
سعر الليله الواحدة : 13.93 KD


كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق دبى بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق دبى. وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي دبى ولا تنسونا من الدعاء‎.

ريهام سعيد
06-12-2014, 08:36 AM
مشكور اخي على الموضوع المفيد فعلا فنادق دبي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مثال للنظام و النظافة والرفاهية في مدينة عالمية متميزة... تقبل مروري