المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاروق ناصر‘‘ أول مقاوم للاحتلال عام 94 يصف القيادات التاريخية بتسليم الوطن للاحتلال ب


روابي الجنوب
05-29-2014, 06:29 AM
‘فاروق ناصر‘‘ أول مقاوم للاحتلال عام 94 يصف القيادات التاريخية بتسليم الوطن للاحتلال بغباء ونذالة




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



الكاتب المعروف "فاروق ناصرعلي " أول من رفع الصوت عاليا في صحيفة الأيام بعد اليوم المشئوم1994-7-7 م و وصف وجود قوات صنعاء في الجنوب بقوات الاحتلال ودفع ثمن كتاباته القوية والشديدة وظيفته وراتبه منذ عشرين عاما حتى اليوم وهو أول جنوبي يطرد من وظيفته وصاحب فكرة حزب ( خليك بالبيت) وهو اليوم يتهم قيادات جنوبية بمحاولة اجهاض عملية اصلاح مسار الثورة في بلاده .



( كما أنه من الضروري الأشارة الى الدكتور أبوبكر السقاف متعه الله بالصحة الأستاذ الجامعي والفليسوف الشهير الذي وصف في صحيفة الأيام بعد الحرب مباشرة هيمنة الشمال على الجنوب بالاستعمار الداخلي الأمر الذي جعل علي عبدالله صالح يجن جنونه لهذا الوصف ونشره في صحيفة محترمة وواسعة الانتشار كصحيفة الأيام التي دفعت ثمن ذلك في السنوات اللاحقة .





وقال الكاتب السياسي والأديب العدني فاروق ناصر علي :

انه يتهم قيادات جنوبية (لم يسميها) بمحاولة اجهاض عملية اصلاح مسار الثورة الجنوبية في بلاده.



وقال الكاتب فاروق ناصر علي في تصريح صحفي له الاربعاء قام بنشره "عدن الغد" , مخاطبا قيادات الجنوب التاريخية " كل مؤتمر يريد أهله جمع الصف للهدف الواحد للجماهير (التحرير والاستقلال) تتأمرون عليه , ترفضونه وكأنكم الأوصياء على الجنوب والثورة, مع أن الشرفاء الذين رفعوا مشاعل التنوير والثورة وأنتم في كهوف الصمت الجبان , وفي توابيتكم المحنطة, يعرفون أنكم الباعة والسماسرة والوجه الآخر للاحتلال وكل همكم إجهاض إصلاح مسار الثورة التي حرفتم مسارها من يوم عودتكم وظهوركم بوجوهكم القديمة التي أضاعت (الهوية والوطن)".



وقال " تريدون كراسي ومناصب الوهم كي تورثونها لأولادكم".. موضحاً " فعلاً أنتم تعيشون زمن الضياع والنذالة, تريدون جعل الجنوب في قبضة الإحتلال اليمني الذي سلمتموه الوطن بكل غرور وغباء ونذالة , والأن لاتريدون أن يسترجعه أحد".



وقال في تصريحه الموجه للمعترضين على المؤتمر الجامع الذي تسعى لجنة تحضيرية لعقده في عدن " كل مؤتمر تقفون ضده وكل تصحيح لمسار الثورة ترفضونه , أنتم باعة وخونة لكل مبادئ الثورة الجنوبية , ولن نعطي لكم ولأولادكم الفرصة لسرقة الثورة , أنتبهوا ياشباب الجنوب , من حيتان الثورات وأفاعيها.

اقرأ المزيد من شبوة برس | ‘‘فاروق ناصر‘‘ أول مقاوم للاحتلال عام 94 يصف القيادات التاريخية بتسليم الوطن للاحتلال بغباء ونذالة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]