المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقلال الجنوب المخرج الوحيد لنا ولكم فقط !! ( بقلم عبد الرحمن الخضر)


روابي الجنوب
08-09-2014, 09:11 PM
استقلال الجنوب المخرج الوحيد لنا ولكم فقط !! ( بقلم عبد الرحمن الخضر)


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبد الرحمن الخضر




السبت 09 أغسطس 2014 08:56 مساءً

لاشك ان اليمن "جنوبا وشمال" تمر بظروف صعبة بالغة التعقيد وما تشهده اليمن عموما من احداث مريبة دموية يقتل فيها القتيل ولا يدري لماذا قتل او اي ذنب اقترفه! كل هذا ليس الا بفعل وبسبب تلك القوى النافذة التي باعت البلاد والعباد مقابل المصالح والجاه والسلطة.

تلك القوى التي اعتقد انها لازالت هي من يعبث ويتسبب في سفك دماء الابرياء كل شارقة شمس...بل وتعمل وتنفذ كل الاعمال المشينة وما يتنافى مع كل مبادئ الاخلاق والانسانية! تعمل هذا من اجل ان تخلط الاوراق التي تعتقد او ربما تعيد من فقد السلطة المطلقة منهم الى مكانه.

ولاشك انها لازالت تعمل وتتحالف مع بعض القوى الدولية التي ترسم كل سيناريوهات الحروب والجرائم التي تصب لصالحها وعلى رأس تلك القوى "الولايات المتحدة الامريكية" التي لا يخفى على احد ما عملت ولازالت تعمل في العراق وما نشاهده يجرى في سوريا! وكيف تتعاقد وتجلب متعاقدين للقتل وسفك الدماء تحت عدت مبررات واسامي! كما لا يخفى على احد كيف حاولت امريكا تدمير مصر ودعم الشقاق فيه لتستهدف بذلك الجيش العربي المصري!

الذي اجمع العالم وكل الساسة من انه الجيش الوطني الوحيد في المنطقة ان ما يمر به اليمن اليوم ليس الا ضمن المخطط المرسوم الذي رسمته واعدته تلك القوى لتترك تنفيذه مسؤولية تقع على عاتق هولا المتنفذين مقابل غض البصر عما ينهبوا ويسرقوا خصوصا من ثروات دولة الجنوب التي يتقاسمون النهب المنظم فيها تحت اسم الاستثمار وتلك الشركات البترولية التي حصلت على امتيازات لم تحصل عليها حتى في بلدانها!

وهذا ما اضرنا نحن هنا في الجنوب مع اختلافنا ونجاحهم في اختراق كثيرا من المكونات السياسية الجنوبية ضف الى ذلك ما نقلوا الى الجنوب من تلك التنظيمات التابعة لهم وتحت عدة مسميات ليصوروا للعالم من ان الجنوب وكرا للإرهاب!
وهم صانعوا الارهاب! واليوم اعتقد انها قد تفرخت من تنظيماتهم المسلحة تنظيمات اخرى قد يصل ضررها اليهم انفسهم وحتما سيصل اليهم واليوم اعتقد انه لا خلاص لهم وللجنوبيين الا ان يرحلوا عن الجنوب بنفس طيبة! انه الرحيل الذي سيضمن لهم المحافظة على ما نهبوا وسلبوا من الجنوب كما اعتقد ان تلك القوى الدولية ربما تتحالف مع تنظيمات جديدة تضمن المصالح لها لينقلب "السحر على الساحر "مرة اخرى اؤكد لتلك القوى النافذة من الاخوة الشماليين ان يعودوا الى رشدهم او ان يفهموا المتغيرات السياسية اليوم على الارض وعليهم ان يفهوا انه لا يمكن لهم ان يتغنوا او يتخذوا من شعار "الوحدة او الموت" اي امل فالتاريخ لا يعود الى الوراء فأن صدقت تلك القوى الدولية والاقليمية في دعم وتنفيذ مخرجات الحوار حتما هو لن يكون في صالح تلك القوى التي اعتقد انها لا يمكن ان تسمح بتنفيذ مثل ما علن عنه من اقاليم.

لاشك انها اعطت شبه استقلال للجنوب ان تمت !وفي كلا الحالتين نتمنى من قوى النفوذ الشمالية ان تدرك انه لا مخرج لهم اليوم ولليمن عامة الا تنفيذ تلك المخرجات بحذافيرها او ان تعمل تلك القوى في دعم واضح واعلان صريح منهم يعطي ويعترف باستقلال دولة الجنوب وعاصمتها عدن!
ذلك الاستقلال الذي لابد له من يكون اليوم او غدا او تحت اي مسمى اخر" اقاليم "او غيرها! بهذا فقط سيحافظون على ما لديهم اما بغيرهم اعتقد انها "مغامرة" منهم قد تلحق الاذى بهم كما حصل في عمران لا سرة ومملكة ال الاحمر! وعلى هذا وما شابهه علي تلك القوى ان تقيس الامور كما يجب عليهم الا يصدقوا انهم اليوم قادرون على ادارة تلك التنظيمات او جعل الجنوب مسرحا لهم يضمن وجودهم!

وذلك لانكشاف اسرار ما حصل ويحصل لمعظم دول العالم والمحيط الاقليمي الذي لاشك انه يتنافس على مساحة اليمن للهيمنة والابتزاز وقد يتحالف او يخلق تنظيمات اخرى تضمن مصالحه وتحرق الاخضر واليابس في عموم اليمن

ارحلوا عن الجنوب ان اردتم الامن الذي فقدتم السيطرة عليه فالجنوب ومساحته الكبيرة الشاسعة لا يمكن لكم ان تضمنوا امنكم في بيوتكم ان بقيتم مصرين على احتلاله ونهبه والشر لن يأتيكم من اهله او ثورتهم السلمية الحضارية لكن كما قلت سيأتيكم من تنظيمات في تفرخت من تنظيماتكم الارهابية التي صنعتموها بسياسة غبية منكم معتقدين انها الضامن الوحيد لا بقى الجنوب محتله واستقطاب الدعم الدولي لذلك الاحتلال الذي جلب الشر وزرع ثقافة الكراهية بين شعبين كان بينهم من المحبة والاحترام ما يضرب به اروع الامثال!!

خاص عدن الغد

اقرأ المزيد من عدن الغد | استقلال الجنوب المخرج الوحيد لنا ولكم فقط !! [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات].U-aECKM09Ww#ixzz39veR4dib