المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض فنادق نوتنغهام, عروض صيف 2014


zizomagdi
08-14-2014, 08:05 AM
فنادق نوتنغهام, عروض صيف 2014 fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
اقوى عروض فنادق بريطانيا, فنادق نوتنغهام
احييكم احبتى واخواتى الكرام اعضاء منتدانا ولمحبى زياره فنادق بريطانيا, فنادق نوتنغهام يسرنى ان اضيف لقائمه الفنادق المميزه فى
نوتنغهام مجموعة من افضل الفنادق الموجوده فيها وتعرفت عليها بشكل مميز وافضل من خلال موقع
fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ويمكنكم مشاهده فنادق بريطانيا, فنادق نوتنغهام الرائعه التى يمكنكم الاستمتاع وقضاء اجمل الاوقات والتعرف عليها.
عروض فنادق بريطانيا, فنادق نوتنغهام باقل الاسعار.


Park Plaza Nottingham ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع Park Plaza ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])قبالة قلعة Nottingham ويحتوي على غرف واسعة ومطعم آسيوي ومركز للياقة البدنية في الطابق الـ 11 يتميز بإطلالات بانورامية على المدينة. ويبعد ميدان السوق القديم عن الفندق مسافة 100 متر فقط.

يبعد Nottingham Park Plaza ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])عن منطقة Lace Market المزدحمة بمسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. كما تبعد Nottingham Arena مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق. ويقدم الفندق أسعارًا مخفضة لركن السيارات في موقفي السيارات القريبين. كما تتوفر خدمة صف السيارات مقابل رسوم عند الطلب.


De Vere Venues Orchard Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع هذا الفندق العصري ذو الـ 4 نجوم على مقربة من مركز شرق ميدلاندز للمؤتمرات، ويحتوي على تراسات على السطح وأسطح خضراء، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ويشتمل الفندق الذي تم افتتاحه في عام 2012 على مطعم على طراز البراسيري وبار.

يقع الفندق على بُعد أقل من 1.6 كم من قاعة Wollaton ومتحف المدينة للتاريخ الطبيعي، وتبعُد قلعة نوتينغهام الرائعة المبنية في القرن السابع عشر ما يزيد قليلًا عن 3.2 كم.


Mercure Nottingham City Centre Hotel ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] Hotel%20-%20Nottingham)


بعد تجديده بملايين الجنيهات الاسترلينيّة في عام 2011، يقدّم لكم فندق Mercure Nottingham ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] Hotel%20-%20Nottingham)بار براسيري أنيق ومركزاً عصرياً للياقة البدنيّة
. ويقع هذا الفندق البوتيكي ذو الـ 4 نجوم في منطقة سوق ليهس الحيويّة على بعد دقائق فقط من ساحة السوق القديم وقلعة نوتينغهام.

يقع فندق Mercure Nottingham ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] Hotel%20-%20Nottingham) على بعد 5 سيراً على الأقدام من كابيتال إف إم أرينا. ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز فيكتوريا التجاري. في حين يقع ناشونال آيس سنتر على بعد 300 متر فقط من الفندق.


Ramada Nottingham City Centre ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يضم هذا الفندق العصري الذي يقع في وسط مدينة Nottingham مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وغرف مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط سيراً عن محطة Nottingham للسكك الحديدية.
يقع فندق Ramada Nottingham ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من منطقة Lace Market الحيوية، ويبعد مسافة 500 متر عن مركز تسوق فيكتوريا. وتتوفر مواقف السيارات بالقرب من الفندق، كما يبعد ملعب الجليد الوطني مسافة 1.6 كم فقط.



P&J Serviced Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


تقع شقق P&J Serviced Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة وجامعة نوتنجهام. تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في كل مكان ومرآب مجاني خاص للسيارات.


توفر شقق P&J Serviced Apartments ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مساحة للمعيشة وتناول الطعام وتليفزيون متصل بقنوات مجانية، ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً.


Nottingham Short Stays ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع Nottingham Short Stays ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])داخل طاحونة مدرجة كمبنى أثري عمره 160 عاماً تم تحويلها، وهو قائم في قلب حي Lace التاريخي، الذي يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم على بعد بضع أمتار
. ويمكن للضيوف الوصول إلى قلعة نوتنجهام في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام.

يتمتع Nottingham Short Stays ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])بإطلالات على سوق Lace المحيط به، كما يزهو بسمات تعود لحقبته الأصلية، منها الأعمدة المصنوعة من الصلب والأسقف العالية والنوافذ الوشاحية. بينما تقع غابة شيروود الشهيرة عالمياً على بعد حوالي 32 كم.


ibis Nottingham Centre ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


يقع هذا الفندق العصري على حافة منطقة السوق Lace النابضة بالحيوية الواقعة في مدينة Nottingham، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى بار أنيق، كما يقع فندق Ibis ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على بُعد 0.8 كم من محطة سكك حديد Nottingham.


يقع مركز Ibis Nottingham على بُعد 350 مترًا فقط من ساحة The Nottingham Capital FM ومركز Ice الوطني، كما تتوفر مواقف للسيارات في مكان قريب، في حين يقع مركز تسوق Victoria على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
كما يمكنكم ايضا حجز تذاكر الطيران من خلال موقع weair.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المميز الذى يبحث عن مواعيد جميع رحلات الطيران بالتواريخ اللتى ادخلتموها .

كما يمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق فينا بأسعار أكثر من ممتازة .حيث يضمن لكم أرخص أسعار فنادق نوتنغهام . وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي لندن ولا تنسونا من الدعاء‎.